الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معالومه بامعلومه للي لم يسمع بالخبر الجديد

معالومه بامعلومه للي لم يسمع بالخبر الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 13th, 2010, 01:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
    مساكم الله بالخير اخواني اخواتي اعضاء ومشرفين منتدى مبتعث المبدع .............
    بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع,,,,, اخوكم خالد مقدم على جامعه(دالهاوسي) ومعاهد(kgic-cllc-ili) عن طريق مكتب في جده حاول يقدملي قبول في اول معهد(ili)لكن محاولته باتت بالفشل بعد ما بحثت عن معلومات عن الili لم اجد اي تشجيع للمعهد انه ناجح
    وبعض لم يسمع به فاحاولت ابحث عن معهد اخر جدي ونشاطات وفعال وغير مادي بعكس الاول فانصحوني الكثير من اعضاء المنتدى على معهد cllc وبالغت المكتب يتغير المعهد الىcllc وبعد مده انتظار انستني القبول من معهد الcllc راجعت المكتب وبالغني انهم راسالو المعهد كذا مره ولالكن يكون ردالمعهد بالاعتذار لمنحي قبول بسبب العدد الكبير من السعودين في المعهد وحاول المكتب بانصحي بمعهد الkgic انه من المعاهد المعروفه في البلادنا الكبيره مثل تورينتو وفانكوفر ... وانهم قامو بفتح فرع جديد في مدينتي المتواضعه واني اشعر بالحماس وانا ابوح لكم بمدينتي الا وهيا هاليفاكس الحبيبه (: فا خلاصة الموضوع في السطرين الاخيره اني ابي راي اهل البلدان المذكوره ينور بصيرتنا في معهد kgic ورايهم في نشاطاته ومدا جديته وقوته وفي الختام لا نقل لكم وداعن ولكن في استلباد اخر وفق الله الجميع (وكان الله في عون العبد دام العبد في عون اخيه)
  2. ولله ليتني اعرف لكن انا مثلك اخوي خالد

انا مقدم برضو من مكتب على جامعة دالهاوزي و معهد في فانكوفر اسمه Vanwest College
    و نصحني بالمعهد هذا و قال مافيه سعوديين ، و تم القبول و كل شيء
    ولكن انتظر الفيزا الآن لها 18 يوم من وصولها لندن

و شكرا
    7 "
  3. عزيزي انا بهاليفاكس حالياً و المعاهد اللي بهاليفاكس كلها سعوديين ..!!!

انا في معهد سي ال ال سي , وماعندهم مكان شاغر لحد مايو حسب ما استفسرت من مسؤلين المعهد امس..

والمعهد ما اقولك فـل سعوديين , لآنهآ شوي فل , يعني فل الفل سعوديين , لكن وش بنسوي كلنا جايين نتعلم , بالنسبه للمعاهد الاخرى ماعندي خلفيه لكن حسب ما سمعت في معهد اسمه كنق جورج فتح من شهر وشوي في هاليفاكس .. < للمعلوميه انا من 9 فبراير هنا ودراستي تبدأ الاثنين 15 مارس اي بعد يومين تقريباً

اذا قبولك في جامعه الدااال شوف المعاهد المعتمده معهم , علماً ان اكثر اللي اعرفهم يدرسو هندسه بكالوريوس وماجستير بالدال متخرجين من السي ال ال ســي ..
    7 "
  4. [QUOTE=Yaso0ory;1747808]ولله ليتني اعرف لكن انا مثلك اخوي خالد

انا مقدم برضو من مكتب على جامعة دالهاوزي و معهد في فانكوفر اسمه Vanwest College
    و نصحني بالمعهد هذا و قال مافيه سعوديين ، و تم القبول و كل شيء
    ولكن انتظر الفيزا الآن لها 18 يوم من وصولها لندن

و شكرا
    [/QUOTE
    منورين ياشباب وهلا فيك اخويYaso0ory مشكور على المشاركه بس انت جامعة في هاليفاكس وانت تدرس لغه في فانكوفر يصير كذا وتخاصصك هندسه بشرنا كيف معهد وش سمعة عنه انت متخرج من سنتين من الثانويه وشكرا وبالتوفيق وفالك الفيزه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا واحد
    عزيزي انا بهاليفاكس حالياً و المعاهد اللي بهاليفاكس كلها سعوديين ..!!!

انا في معهد سي ال ال سي , وماعندهم مكان شاغر لحد مايو حسب ما استفسرت من مسؤلين المعهد امس..

والمعهد ما اقولك فـل سعوديين , لآنهآ شوي فل , يعني فل الفل سعوديين , لكن وش بنسوي كلنا جايين نتعلم , بالنسبه للمعاهد الاخرى ماعندي خلفيه لكن حسب ما سمعت في معهد اسمه كنق جورج فتح من شهر وشوي في هاليفاكس .. < للمعلوميه انا من 9 فبراير هنا ودراستي تبدأ الاثنين 15 مارس اي بعد يومين تقريباً

اذا قبولك في جامعه الدااال شوف المعاهد المعتمده معهم , علماً ان اكثر اللي اعرفهم يدرسو هندسه بكالوريوس وماجستير بالدال متخرجين من السي ال ال ســي ..
    عاد صاحبي كنداواحد ما تحس فيها تكليجه لكن نك جديد وفالك الانضمام للبعثه ومن هاليفاكس والظاهر انك من عيال جده ومايحتاج بتزبطني ممكن منك خدمه لا هنت تسئل عن معهدي هذاkgic كيف مزبوط لك عليه وبالتقدر عليه الله يجعله من موازين حسناتك وهل جامعة دلهاوسي معترفه فيه ولا جاحداه وبالتوفيق لكم جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي تكسر عنادك
    انا في كنج جورج بس اللي في تورنتو وسمعت ان هالمعهد حلو وسمعته حلوه

وكمان مافيه سعوديين كثيييييييييير

ياشيخ لاتسمع كلام احد روح وجرب نصيحه كل واحد راح يقولك عن انطباعه هو بالذات
    ماشاء الله عليكي قلبك قدك بس الي ما تعرفه تاجهله وبعدين كلامك صحيح بس لزم من انك تعرف على الشي قبل لا تاخطو عليها وبعدين الخيره في الي يختاره الله طيب عندك علم ان جامعه دالهاوسي معترفه فيه ولا تدريسه يؤهل للدراسه الجامعيه وشاكر متاركتك ومنوره وفالك الجنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2009
    ماشاء الله عليكي قلبك قدك بس الي ما تعرفه تاجهله وبعدين كلامك صحيح بس لزم من انك تعرف على الشي قبل لا تاخطو عليها وبعدين الخيره في الي يختاره الله طيب عندك علم ان جامعه دالهاوسي معترفه فيه ولا تدريسه يؤهل للدراسه الجامعيه وشاكر متاركتك ومنوره وفالك الجنه
    والله يا اخ خالد ماعندي علم عنها ابد

ممكن سؤال....

انت من اي مكتب جبت قبول الجامعه وتنصحني فيه ؟؟؟؟
    7 "
  7. اخي خالد ..
    اذا شايل هم السعوديييييييييييين ... ترى بتتعب
    لانو السعوديييين وصلو المريخ مو كندا ...
    الدنيا كلها مليانه سعوديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين
    انت اهم شي شد حيلك ولاتنسى رب العباد صدقني حتتوفق بااذن رب العالمين
    7 "
  8. عاد صاحبي كنداواحد ما تحس فيها تكليجه لكن نك جديد وفالك الانضمام للبعثه ومن هاليفاكس والظاهر انك من عيال جده ومايحتاج بتزبطني ممكن منك خدمه لا هنت تسئل عن معهدي هذاkgic كيف مزبوط لك عليه وبالتقدر عليه الله يجعله من موازين حسناتك وهل جامعة دلهاوسي معترفه فيه ولا جاحداه وبالتوفيق لكم جميع[/QUOTE]

فالك الطيب والتوفيـق حبيبي

وللاسف مش من جده .. ونعم فيك وباهل جده احبابنا

بصراحه اول مره اسمع فيه ... لكن بسالك اذا فيه خبر من الشباب برد لك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.