الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا .. و التأخير .. !!

استفسار الفيزا .. و التأخير .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sparrow
    Sparrow

مبتعث جديد New Member

Sparrow كندا

Sparrow , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Health Management , بجامعة Dal
    • Dal
    • Health Management
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 11:57 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

صباحكم خير .. أو مسائكم خير

بإختصار و بدون مقدمات و كثر كلام ..

أنا حالياً صار لي أنتظر الفيزا من 4 فبراير و إلى الآن .

طبعاً 4 فبراير هو يوم تسليم أوراقي للسفاره الكنديه في لندن بناءً على معلومات ( أرامكس ) ..

سؤالي هو : هل مدة الإنتظار طبيعيه ؟! أو أنها غريبه !!

علماً بأن صديق مقرب لي , سُلمت أوراقه للسفاره في تاريخ 8 فبراير , و تسلم فيزته ماشاء الله اليوم .

أتمنى التوضيح ليطمئن قلبي !!
  2. والله نفــــــــــس حالتك....
    وليا خوياني قدموا بعدي وانا اللي معبي لهم الابلكيشين...وماشاء الله وصلت فيزهم لهم 10 ايام....
    واتصل عليا مكتب ايجك قال تعال نسوي لك السكن ومني عارف ايش بس قولت لو لسى الفيزت ما وصلت قال لك كم راسلها قلت من يوم 6 فبراير...قلي تعال المكتب عشان اعطيك صيغه ترسلها للسفارة الكندية بالاميل وتشوف ايش المسكلة...
    واالله خوفي نطلع ارهابين.......
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    يارب احد يطمنا
    7 "
  3. حياك الله قصي ..

و أسأل الله ان يسهل عليك أمور الفيزا و ياك إن شاء الله ..

بس .. هل فيه فرق لو راحت الاوراق عن طريق فيفا ولا عن طريق أرامكس ؟!

مع العلم بان أرامكس ومن خلال أتصالي كم مره عليهم لاحظت عليهم سوء المعامله , و يرد عليك الواحد من طرف خشمه كأنه راعي فضل عليك .. صرت أدخل موقعهم و أتابع أموري بنفسي .
    7 "
  4. Dear Sir / Madam

kindly i would like to inquire about my application status , because my starting date of study will be on 00/0/2010 and i have to be in canada before one week at least from that date (my medical check results has been delivered to london on 0/00/ 2010 )

so i don't have sufficient time to go ahead on other procedures with the ministry of higher education with respect to the travel arrangements after the visa issuance

I will appreciate any possible help and thank you for concern

Applicant name: 0

Date of birth :

Passport number :

Application type : student

Mobile phone: 05

7 "
  5. المشكله فيه واحد من الاصدقاء يقول لا تتصل ولا تستفسر من السفاره .. أنتظر لما توصل لك الفيزا و بس ..

بس طال الانتظار و ملّ الصبر , و برسل الإيميل إن شاء الله .. يعطيك الف عافيه يا موناكو و الله يوفقك دنيا و آخره

و إن شاء الله يا lolz الفيزا توصل لك قريب بس توصل لي انا قبل و تتسهل أمورنا ..

و تاريخ 4 فبراير راح يظل عالق في الأذهان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.