الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حرامية افكار.. يامبتعثات كالجاري اتفضلوا ضروري..

حرامية افكار.. يامبتعثات كالجاري اتفضلوا ضروري..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brunette dove
    brunette dove

مبتعث جديد New Member

brunette dove كندا

brunette dove , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المملكة العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 17th, 2010, 09:27 AM

اهلين يابنات ..
    صراحه مررررررررة وبشده عجبتني فكرة الاخت روري وتجمع مبتعثات تورانتو .. الله يكثرها من الافكار المبدعه والبناءه..

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread162824.html

انا لي فتره قاعده ادور على الي مثل حالتي رايحات على مدينة كالجاري وللاسف مالقيت كثير..

مرة ومن ردود وحده من الاخوات لاحظت انه رايحه معاي كالجاري ودراستها تبدء معاي تقريبا .. بس جيت اراسلها على الخاص وما رضي يفعلي الخدمة..

خلينا نتعارف على بعض من هنا.. ولو رحلاتنا مع بعض برضه يكون احلى كمان عشان لا نضيع في مطار المانيا .. الله يسترها معانا على اللغة..

انا رحلتي يوم الثلاثاء الساعه 2 الصبح يعني يوم الاثنين الليل.. ودراستي راح تكون في معهد LSC وتاريخ دراستي 5 ابريل - 5/4 . بانسق حاليا لاجراءات السكن وربي يوفق الجميع.. بانتظار ردودكم وتفاعلكم يا بنات..

2. هههههههههههههههههه كويس اجل عطيتنا خبر.. باتغطى واخليك تدور براحتك.. شاكره لك مرورك اللطيف..

اختي الحبيبي موني.. اهلين .. كويس قدامك لسه شهرين.. نكون احنا اخذنا فكرة مسبقه عن الوضع وان شاء الله ما تتعبي.. ما قلتيلي في اي معهد انتي ؟؟ ان شاء الله تكوني معانا

وفي انتظار باقي الاخوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.