الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للمرافقين اللي جايين كندا احذرو من ختم الدخول!!!

مهم للمرافقين اللي جايين كندا احذرو من ختم الدخول!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بولندي سدير
    بولندي سدير

مبتعث فعال Active Member

بولندي سدير كندا

بولندي سدير , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة ان شاء الله
    • ان شاء الله
    • تسويق
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 06:53 PM

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

حبيت اكتب المشكله اللي صارت معي لما جيت افتح ملف لزوجتي المبتعثه وفتح ملف لي كمرافق في الملحقيه بكنداا

المشكله هي يا اعزائي ختم الدخول في جواز السفر... لما تكون مرافق وليس معك ستدي بيرمت وتكون فيزتك متعددة السفرات .. جوازات تورينتو ما تختم جواز سفرك فقط تكتفي انها تضع اسمك في الستدي بيرمت حق زوجتك او اختك المبتعثه .. بصراحه استغربت هالشيء في كندا بس هذا اللي حصل ولما استفسرت من الجوازات قالو ان فيزتك مرافق واسمك بالستدي بيرمت حق زوجتك واجراءاتنا هي كذا.. فلما وصلت فانكوفر ذهبت الي ضابط الجوازات بالمطار وسألته وقلت ابي ختم دخول ..رد علي وقال مثل كلام موظفين تورينتو بس زاد على كلامهم وقال اذا انت مصمم تبي ختم اطلع برا كندا وارجع.... طبعا انتم بتسئلوني وتقولون دام كذا نظامهم ليه مشغل نفسك... المشكله يا اعزائي في فتح الملف لما تفتح ملف الطالب المبتعث اللي انت مرافق معه في بند من الاوراق المطلوبه وهي ختم دخول المحرم كندا؟؟؟ هنا مربط الفرس

طبعا بعد محاولات مني وصلت الي الدكتور فيصل أبا الخيل وكلمته وحل مشكلتي جزاه الله كل خير والله يطول بعمره ان شاء الله ..وكتفو مني بصورة ختم الخروج من السعوديه وارفقته مع جميع الاوراق

والحمدالله ابشركم فتحت ملف لزوجتي وانا بعد وانتهت مشكلتي

بس حبيت احذركم من هالشيء ولا ابيكم تمرون بالتعب اللي مريت فيه على امتداد 18 يوم بسبب هالختم اللئيم

وبالتوفيق يارب للجميع ان شاء الله

اخوكم مشعل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoNaCo
    طيب انا عمي فيزته اقامه مؤقته ومالها دخل بالستدي بيرمت هل يختمووونه
    والله مدري بس حاول تتاكد من اهل الخبره قبل ما تجي عشان لا تقع مثلي في مشكله

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoah
    اخوي معليش بسأل سؤال خارج الموضوع :

اللحين فتحت ملف لزوجتك المبعثه طيب انت فتحت لنفسك ملف كمرافق خاص فيك ولا بس كتبت معلوماتك في ملف المبتعثه نفسها ؟
    واذا كان المرافق بيدرس تفرق ولا لا ؟
    نعم فتحت ملف لي اسمه ملف مرافق

ما تفرق اذا المرافق يبغا يدرس او لا المهم يفتح ملف مرافق

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.