الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاءً الكل يشاركـ (فكرة)

رجاءً الكل يشاركـ (فكرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa5
    ksa5

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa5 كندا

ksa5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ميكانيك , بجامعة no
    • no
    • ميكانيك
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 18th, 2010, 11:15 PM

السلام عليكم
    الكل يعرف بعض المكاتب تقدم برامج للدراسة في كندا وطبعا ان مريت على احد هذي المكاتب وتسولفت معهم بخصوص الدراسة في معهد كابلان مدينة تورنتو وقالي طبعا الدراسة مع سكن واستقبال مطار سنة بـ 49 الف ريال وابي مشورة الجميع على الفكرة الي راح اتخذها انا حسبتها طلع الشهر يكلف 4000 ريال غير المصريف يعني مبلغ زوين >>>>ولا كيف ياجماعة ...
    المهم / زي ما اعرف انو على كندة ما ياخذ الالتحاق تقريبا 6 شهور اذا مره وانا اخترت السنة اولا احتياطا وثانيا انو ارخص مسوين عليه تخفيض يعني اذا اخذت 3 شهور بيطلع على الشهر بـ 6000 ريال الفرق 2000 ريال اعتقد مبلغ .
    طيب والحين ابي اسال مثلا اذا التحقة على البعثة في غضون 5 شهور او اكثر او اقل اقدر اطالب بتعويض الشهور الي انا دفعت فيها بعد صدور القرار ولا مالي حق بلتعويض

1- هل هذا المعهد معترف فيه من الوزارة ???????????? اسمهKaplan International Colleges وهل هذا هو اختصار المعهد PLI
    الموقع Learn English in Canada | English Schools in Canada
    هل يوجد معهد غير هذا المعهد في تورنتو بنفس الاسم
  2. كابلان

دعنا نخبرك قليلاً عن كابلان وكيف تبوأنا هذه المكانة التي نحن عليها اليوم كمقدم خدمات دولي في مجال التعليم الدولي.
    تأسست شركة كابلان في عام 1938 بواسطة ستانلي إتش. كابلان. حيث بدأ بإعطاء دروس خصوصية للطلاب لتدريبهم على اجتياز اختبار الريجينتس Regents Exam الخاص بولاية نيويورك، وهو أحد المؤهلات التي تزيد من فرص الطلاب في الالتحاق بإحدى كليات القمة، وذلك في قبو منزل والديه في بروكلين بنيويورك. كان يعتقد أن لكل شخص الحق في الحصول على تعليم جيد وكان العديد من تلامذته ينحدرون من عائلات مهاجرة، متعطشين للتعليم العالي وتحقيق النجاح في أميركا.
    كان كابلان يدرك مدى أهمية الاختبارات الموحدة في تقييم المتقدمين للالتحاق بالكليات. بالرغم من أن واضعي الاختبار كانوا يخبرون الطلاب بأنه ليس عليهم الاستعداد للاختبارات، إلا أنه كانت له رؤية مختلفة وبدأ في تدريب وإعداد الطلاب لاختبارات SAT. سرعان ما ذاع الحديث عن النجاح الذي يحققه طلبة كابلان، وعلى الفور امتلأت الفصول عن آخرها. نمت تجارته بسرعة مع تزايد عدد الكليات التي بدأت في استخدام طريقة الاختبارات الموحدة في تقييم المتقدمين للالتحاق بها عبر الولايات المتحدة. بحلول عام 1975، قام ستانلي إتش. كابلان بتوسيع تجارته في جميع أنحاء البلاد وكانت لديه مراكز للإعداد للاختبارات في 23 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. عندما سئل عمّا يشير إليه حرف الإتش في منتصف اسمه، أجاب ستانلي إتش. كابلان بنبرة معتادة: "الدرجات العليا".
    بحلول عام 1984، افتتحت كابلان أكثر من 100 مركز على المستوى الوطني مع ما يقرب من 600 مكتب فرعي بنظام الدوام الجزئي بحيث تتوافر الخدمات لـ 95 ألف طالب سنويًا. وفي وقت لاحق من نفس العام، اشترت شركة Washington Post Company شركة Stanley H. Kaplan Educational Centers المحدودة واستمر كابلان في العمل بها كرئيس ومدير تنفيذي.
    في عام 1994، تقاعد كابلان من شركةStanley H. Kaplan Educational Centers المحدودة لكي يتمكن من قضاء وقت أطول في العمل في "المؤسسة" التي أنشأها. وفي أغسطس 2009، توفى عن عمر يناهز 90 عامًا وترك ورائه إرثًا لملايين الطلاب وموظفي كابلان.
    كابلان آسبكت

في عام 2006، كنتيجة لاندماج شركة كابلان Kaplan, Inc مع شركة Aspect Education تأسست شركة كابلان آسبكت Kaplan Aspect. تتبع شركة كابلان آسبكت فرع "كابلان للإعداد للاختبارات والقبول بالكليات"، وهو فرع شركة كابلان Kaplan, Inc المختص بالتدريب على اللغة الإنجليزية.
    كما ذكرنا بأعلى، تأسست شركة كابلان في عام 1938 وهي توفر الخدمات التعليمية والمهنية للأفراد والمدارس والشركات، أما شركة آسبكت التي تتخذ من لندن بالمملكة المتحدة مقرًا لها فقد تأسست في عام 1967 وهي تقدم البرامج والخدمات التعليمية للطلاب والمحترفين.
    نتج عن الاندماج انضمام مدارس كابلان الـ 17 التي تتبع فرع التدريب على اللغة الإنجليزية إلى مدارس آسبكت الدولية الـ 19. وتستمر كابلان آسبكت في توسيع شبكتها حيث ضمت إليها مدرسة "إنترناشيونال هاوس كوينزلاند" في استراليا في 2007 ومعهد "باسيفيك للغات" في كندا في 2008 و"WELS Group" في 2009.
    KIC (كليات كابلان الدولية)

في 10 ديسمبر 2009 أعلنت كابلان أنها ستدمج بين فرعها الدولي للتدريب على اللغة الإنجليزية "كابلان آسبكت" وبرامج الإعداد للجامعات "كليات كابلان الدولية" لتشكيل مشروع تجاري موحد تحت مسمى "كليات كابلان الدولية" Kaplan International Colleges.
    تتمتع "كليات كابلان الدولية" بشراكات مع جامعات القمة في المملكة المتحدة، والتي توفر البرامج الأكاديمية لإعداد الطلبة للدخول في برامج الحصول على درجات التعليم العالي في المرحلة الجامعية "قبل التخرج" ومرحلة الدراسات العليا "بعد التخرج

http://www.kaplaninternational.com/a...t/history.aspx

بخصوص السؤال الأول في حالة إنظمامك للبعثة إن شاء الله تعوض عن الترم اللي تدرسه واللي بعده
    والترم اللي خلصته ما تعوضك شيء عنه ..

تحياتي

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي أسئلة من بعد إذنكم ...
    يعني معهد كابلن ممتاز ..؟؟ واش فيه من ممياز يستحق انه الواحد يدرس فيه ..؟؟
    هل فيه تعليم اكاديمي مثل المعاهد تابع للجامعة ..؟؟

اتمنى الاجابة لاسئلتي لاني والله مترددة اروح او لا
    اعتذر عن الاسئلة الكثيرة بس حابة اعرف عنه اكثر من ناحية التدريس
    وجزاكم الله خير
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rogena
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي أسئلة من بعد إذنكم ...
    يعني معهد كابلن ممتاز ..؟؟ واش فيه من ممياز يستحق انه الواحد يدرس فيه ..؟؟
    هل فيه تعليم اكاديمي مثل المعاهد تابع للجامعة ..؟؟

اتمنى الاجابة لاسئلتي لاني والله مترددة اروح او لا
    اعتذر عن الاسئلة الكثيرة بس حابة اعرف عنه اكثر من ناحية التدريس
    وجزاكم الله خير
    وبالتوفيق للجميع
    اختي انا ابي اجابات عن اسالتكـ
    انا صرحة شايف هل معهد ممتاز يعني عن طريق موقعهم باين عليه انه زين لكن انا ابي ناس مجربينه حق التجربة
    ولكن انا بعرف هل هو معترف ولا لا يعني فيه مبتعثين ... وطبعا هو فيه كذا برنامج يعني عنده مكثف وعنده عادي ...
    7 "
  5. اخي ksa
    انا زيك بس بحثت عنه في هذا المنتدى ولقيت اجابات
    شوف روح لقسم كويبك وانتاريو
    راح تلاقي مواضيع مثبتة تتكلم عن كابلن
    وراح تلاقي كمان مواضيع عادية في القسم نفسه برضو عن كابلن

الصراحة بعد ما قرأت هذه المواضيع صرفت النظر عن هذا المعهد
    هو معهد ممتاز للمحادثة واشياء عامة
    بس مو معهد زي معهد تابع لجامعة تدريس اكاديمي

واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.