الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلت الفيزا رغم الاخطاء الحمد لله

تقرير وصلت الفيزا رغم الاخطاء الحمد لله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرات
    مسرات

مبتعث مجتهد Senior Member

مسرات كندا

مسرات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Not yet , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Not yet
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 19th, 2010, 03:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وصلت الفيزا قبل كم يوم بس اليوم نزلت الموضوع ماتوقعتها تجي مع ان في احساس بداخلي يقول حاتجي لاني عبيت الابلكيشن بنفسي طبعا وذلك بمساعدة اعضاء هالمنتدى الله يوفقهم قلت مالو داعي اوديه عند الفيفا وهي كلها عن نفسي وعيلتي وطبعا بعد ماوديتها لسفاره اتذكرت الاخطاء الي كتبتها والبعض كنت عارفة بس اقول اش اسوي اول خطأ اختلاف في لقب زوجي عن ولدي في الجواز قلت مو مشكلة هم مو مرة يدققون في الالقاب احنا بس الي شادين حيلنا فيها خخخخخخ 2 كتبت رقم جوازي غلط غلطت في حرف هو حرف وانا احسبه طول الوقت رقم 1 لانو مواضح وماعرفت انه خطأ غير قبل كم يوم 3 البيانات الي تخص العيلة بدعت فيها الاملاء على كيفي 4 زوجي سافر اكثر من مرة زمان ولما جيت اكتب الدوله الي راح لها اكثر من مره كتبت بس تاريخ سنه وحده مو كل سنه راح فيها وهكذا 4 ارسلتها رغم ان جواز زوجي راح ينتهي في شهر 8 الي جاي ونسيت الباقي المهم وانا اعبي الابلكيشن دعيت ربي ماعد اشوفه مرة 2 جاي هههههههه طبعا كنت متخوفه انو مايقبلونه بعد ماشفت انهم يرفضون اذا عندنا طفل عمره مرة صغير ارسلت الاوراق عن طريق ارامكس يوم الخميس مدري كم التاريخ جاء الفحص على طول السبت الثلاثاء سويته يوم 5 فبراير وصل لندن اتصلت علينا السفاره الاسبوع قبل الي راح وقالت لزوجي اوراقكم جاهزة بس بغيناك تجدد الجواز وراح نرسله لك هذا رقم الارساليه طبعا جدده ورسلناه السبت والثلاثاء جت الفيزا
    اذكرو الله لايتصلون السفاره يقولون اكتشفنا اخطأكم خخخخخخخخخ
    الله يسهل الباقي الحمد لله كم ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    الــــــــــــــف مبروك يااختي..
    ادعي لي انه تجيــــــني بسرعه..تعبت من الانتظار..
    قلقانه مرا..لانهم طلبو يكلمو المرافق..
    الله يسترها عليا ياااااارب...
    لله يبارك فيك
    والله يسهل عليك وتجيكم في اقرب وقت لاتقلقين يمكن بكلمونه عشان شي ناقص او شي من هالكلام انا كلمو المرافق وقالو مثل مأنتي شايفه والحمدلله جت بعد المكالمه بكم يوم
    7 "
  3. ألف مبروووووك والله يسهل باقي امورك يارب
    كل ماأشوف موضوع احد جاته الفيزا افرح واتفاؤل
    عقبالنا ان شاءالله والله مليت من الانتظار 34 يوم ولاجت
    اخت مسرات
    كم يوم اخذت منك الفيزا من وصول الكشف الطبي لندن حتى وصولها؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SPARK
    الف مبروك لك والله يسهل لك امورك جميعها وادعي لنا نخلص بعد من السفاره المزاجيه ذي

شكل اللي استلم اوراقكم توه نازله الراتب ومستانس يعني اللي يبي يرسل مع الراتب عشان يجيه القبول سريييييييييع
    الله يبارك فيك الله يجيب فيزتك بسرعة البرق وتصفق فالجدار بس تكون سليمه الله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.