الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مــبتــ ع ــث

مساعدة مــبتــ ع ــث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزوحي
    مزوحي

مبتعث جديد New Member

مزوحي كندا

مزوحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة في مرحلة تحديد هوية
    • في مرحلة تحديد هوية
    • صيدلة
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 20th, 2010, 11:45 AM

سلام مني سلام اسلام

الله لايمسي هالوجيه الا بالخير والرضاء ...

انا جاي انزل لكم موضوع <<--اجل تبيع طماط

اخواني المبتعثون ولايهونون المبتعثات في كندا ..انا شاب سعودي لدي 25 سنه اعزب لاوجه ولا فلوس <<--مجرد تحذير

ابي اخذ راي حضرتكم بعد اذنكم في كندا ودي اطلع ادرس على حسابي ولا ادري اي مدينة اقصد او اي جامعه ..مع العلم ان تخصصي صيدلة (خريج كلية صحيه دبلوم عالي )),,,

وهل الضم في كندا على حساب الوزارة متاح ام لا ...؟؟؟

هذا وصلى الله وبارك ((وردهـ))
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداااوي
    ما نقول إلا الله يوفقك

ويرزقنا وياك بالقبول والتوفيق والنجاح

كلمتن طيبه من وجهن طيب ...بس عندي سؤال لك بعد اذنك انت سجلت بالجامعه ولا معهد اذا عندك معلومات لاتبخل علينا ولك كل الشكر
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي بفيدك بالا اعرفه اخو زميلتي معه دبلوم اظن حاسب والله مدري المهم راح على حسابه في البداية ودرس لغة وحاول يجيب قبول جامعه مدري وين المهم عقدوها له شوي بس بعدين ماطول ضموه للبعثة قبل فترة بعدين كيف تقول لا وجه ولا فلوس وبتروح على حسابك خخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    حبيبي حط في بالك ان جامعات كندا بشكل عام ماتعادل الدبلوم اللي معك.. فأنصحك ياتحول على نيوزلندا او استراليا او امريكا هي اللي تعادل..
    شكيت بردي بس انا متأكده انها قالت لي كذا بس قبول الجامعه بكالوريس يعني يدرس من اول وجديد ماجابت لي سيرة معادلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    حبيبي حط في بالك ان جامعات كندا بشكل عام ماتعادل الدبلوم اللي معك.. فأنصحك ياتحول على نيوزلندا او استراليا او امريكا هي اللي تعادل..
    رحت للوزارة وقالو حط رجلك عن نيوزيلندا واستراليا وبريطانيا ..دام كندا يسوون حركات مبزرهـ بلاهم هم الخسرانين<<--يغبر على قرونه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.