الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيقاف الإشتراك في النادي السعودي

إيقاف الإشتراك في النادي السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب فانكوفر
    قلب فانكوفر

مبتعث جديد New Member

قلب فانكوفر كندا

قلب فانكوفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة Kwantlan
    • Kwantlan
    • MBA
    • ذكر
    • Vancouver, Vancouver
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 21st, 2010, 02:12 AM

السلام عليكم

شباب ابيكم تعلموني كيف اقدر اوقف اشتراكي في النادي السعودي في فانكوفر

بصراحة انا يسحب مني 40 دولار انا واختي وما استفيد من النادي ولا من الخدمات

وتورطت الشهر الماضي انسحب الاشتراك ونقص المبلغ في البنك حق ايجار البيت

فيلي عندو طريقة الإلغاء يبلغني تكون من البنك حقي ولا من النادي

شكرا
  2. الاخ الكريم
    يمكنك الاتصال بالمشرف المالي الاخ عبدالله الداوود وطلب وقف الاشتراك وهو افضل من طريقة الذهاب للبنك حتي لا يستمر النظام بمحاولة السحب شهرياً*
    رقم الاخ عبدالله موجود في موقع النادي على الانترنت في قسم التسجيل بالجمعية*
    الاخوان الذين عقبوا على الموضوع:
    للتوضيح فنادي فانكوفر هو احد اكبر الأندية الطلابية في العالم من ناحية الخدمات والأنشطة والتي تزيد تكلفتها الشهرية عن ستة الاف دولار تغطي الملحقية منها الف دولار فقط ولذلك كان من الضروري ان تكون هناك رسوم عضوية حتى يتمكن النادي من الاستمرار بالمستوى المطلوب من اعضاءه*
    ولكن هذا لا يعني ان جميع خدمات النادي للاعضاء فقط ولكن بعض الانشطة التي يدفع النادي بها مبالغ طائلة- كمثال فقط فقيمة إيجار الملاعب التي تمارس بها أنشطة الكرة تزيد عن 10000 دولار سنوياً وإيجار مقر النادي يصل الي 4000 دولار شهرياً وكل ما يصل من الملحقية هو 1000 دولار شهرياً-ومن امثلة الخدمات:
    خدمات القادمين الجدد- للجميع
    الانشطة الثقافية والإرشاد الاكاديمي- للجميع
    احتفالات الأعياد- للجميع
    اليوم الوطني- للجميع
    المهرجانات الممثلة باسم المملكة- للجميع
    نشاط كرة القدم- للأعضاء
    نقل المباريات المحلية والعالمية- للأعضاء*
    الانشطة الترفيهية الداخلية والخارجية- للأعضاء
    العشاء الشهري- للأعضاء*
    حجز مقر النادي للمناسبات- للأعضاء*
    بطاقات العضوية التخفيضات بالمطاعم والفنادق -للأعضاء*

مبلغ الاشتراك رمزي وهو 20 دولار شهرياً وهو اقل بكثير مما كان الشخص *سيدفعه للعب الكرة فقط لو أراد استئجار ملاعب بجودة الملاعب التي يستأجرها النادي*

العديد من الاعضاء مشكورين يدعمون باكثر من هذا المبلغ لإيمانهم بدور النادي والتحديات المادية التي يواجهها في ظل دفع الملحقية لأقل من ربع ميزانية النادي بالاضافة الي عدم دفع الملحقية لإيجار مقر النادي الذي يصل الي اربعة الاف دولار شهرياً وبعض هؤلاء الاعضاء لا يستفيدون حتى من الانشطة الرياضية ومع ذلك فهم لا يزالون يدعمون هذا المكان فجزاهم الله عنا كل خير وكتب لهم اجر الصدقة الجارية بدعمهم لبيت السعوديين الكبير بفانكوفر*

اخي جداوي- النادي لا ينصب على احد والاشتراك بالعضوية اختياري وواضح وكل الاعضاء اما اشتركوا لدعم المكان حتى لا ينهار او تضعف أنشطته كبعض الأندية *الاخرى او اشتركوا للاستفادة من أنشطة معينة وإلغاء الاشتراك سهل ويتم برسالة الي المسئول المالي- نتمنى ان نراك قريباً بالنادي وترى الزيارة ببلاش

جميع المعلومات التي تحتاجونها عن النادي موجودة بالموقع الالكتروني
    Saudihouse.org
    أخوكم
    د محمد ابوعيش
    رئيس نادي فانكوفر سابقاً*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداااوي
    النادي اعتقد انه ببلاش

واذا كان بمبلغ من الفترض يخبرونك ويخبرون كل الطلاب

ان اشتراكم بمبلغ ... يا سبحان الله ... حتى نادي الطلاب يبي ينصب .. لكن فيه انصب منهم

هههههههههههههههه
    هلا اخوي
    النادي يسحب اشترك من الطلاب لقلة الدعم من الملحقية
    وثاني شي النادي ما يسحب على كيفو النادي يقدم خدمات بمقابل الاشتراك
    والنادي يسحب عن طريق شيك ملغى يعني اخوها جاب شيك ملغي للنادي

وشكرا
    7 "
  4. ياشباب انا محد نصب علي ولا شي بس ترى انا يللي فهمني اياه واحد كلمته يوم وصلت قبل 6 اشهر

اني يفتحو لي ملف في الملحقية ويسعادوني لأني ماعندي سكانر ولا انترنت بس لازم اشترك بـ40 دولار

واشتركت لكن ومدري وين مكان النادي غير انه في ريتشموند وماعرفت الا يوم زيارة الأمير نواف وحضرت

ولا مادريت عنهم ولا استفدت منهم بشيئ غير فتح الملف جزاهم الله خير

بس هذي هي السالفة

المهم يادكتور محمد مشكور بس متى يتم صرف مبلغ الشيك الخاص بمبلغ الأمير نواف ولازم اكون عضو ليتم دفع الشيك
    ولا اقدر اسحب اشتراكي الحين ؟؟

والشي الثاني سمعنا ان الأمير اشترى النادي صحيح الكلام ولا اشاعات؟

محمد بازيد
    تراني ذكر وانا اخوك مو بأنثى وصحيح انا يللي دفعت الشيك محد خذاه مني بس ترى انا دفعته علشان يفتحون لي ملف بس
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.