الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسئلة واريد الأجابة عليها جزاكم الله

مساعدة اسئلة واريد الأجابة عليها جزاكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحيى ذيابي
    يحيى ذيابي

مبتعث جديد New Member

يحيى ذيابي كندا

يحيى ذيابي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك سعود كلية المعلمين
    • جامعة الملك سعود كلية المعلمين
    • فيزياء
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 21st, 2010, 11:23 PM

انا مبتعث الى كندا الى ولاية هاليفاكس
    س/ عندما اسافر هل انزل في العاصمة التي فيها السفارة السعودية او الملحقية السعودية لكي اسجل اسمي عندهم
    اوانزل الولاية على طول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    س/ كيف طلب عائلة لكي اسكن معهم وانا في الرياض قبل السفر

ولكم جزيل الشكر والأمتنان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى ذيابي
    انا مبتعث الى كندا الى ولاية هاليفاكس
    س/ عندما اسافر هل انزل في العاصمة التي فيها السفارة السعودية او الملحقية السعودية لكي اسجل اسمي عندهم
    اوانزل الولاية على طول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    س/ كيف طلب عائلة لكي اسكن معهم وانا في الرياض قبل السفر

ولكم جزيل الشكر والأمتنان
    ما يحتاج أنك تروح للعاصمة ترسل صور من الجواز + ابلكيشن تعبيه وترسله بالبريد للعنوان الملحقية وخلاص تنتهي من التسجيل.
    وبالنسبة للعائلة فيه مواقع وتتقدر تبحث فيها وتحصل فيها سكن وهذا أشهرها
    http://www.kijiji.ca/
    7 "
  3. اخوي لما حضرت انا الملتقى قال لنا المسؤل الافضل اننا نروح للسفاره ونسجل جوازنا عندهم عشان اذا لا قدر الله ضاع او شي يطلعوا لك
    فقام احد الحضور وقال له مايكفي نرسله بالبريد او الايميل صوره منه
    كان جوابه لاا ماينفع واذا ضاع عن طريق البريد مو مشكلتنا ،،
    عادي تعال منها تتعرف على البلد وتتمشى وتشوف الملحقيه<<بما معنى الكلام>>>على باله فلوسنا زايده
    الله ييسر لك انا عن نفسي ان شاءالله لما يستتب الوضع المالي يمكن امر عليهم واسجله احتياط
    لكن
    ليس الزامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطره
    اخوي لما حضرت انا الملتقى قال لنا المسؤل الافضل اننا نروح للسفاره ونسجل جوازنا عندهم عشان اذا لا قدر الله ضاع او شي يطلعوا لك
    فقام احد الحضور وقال له مايكفي نرسله بالبريد او الايميل صوره منه
    كان جوابه لاا ماينفع واذا ضاع عن طريق البريد مو مشكلتنا ،،
    عادي تعال منها تتعرف على البلد وتتمشى وتشوف الملحقيه<<بما معنى الكلام>>>على باله فلوسنا زايده
    الله ييسر لك انا عن نفسي ان شاءالله لما يستتب الوضع المالي يمكن امر عليهم واسجله احتياط
    لكن
    ليس الزامي
    أختي الفاضله أنا ما أدري عن هذا الكلام بس اللي أعرفه أنه في موقع الملحقية السعودية مكتوب أنه تسجيل الجواز عن طريق البريد وهذا كلام الملحقية أما أني أجي من فانكوفر لأتاوا عشان أسجل الجواز هذا كلام غير معقول
    ممكن أختي اللي تكلم في الموضوع ذا قاعد يألف كلام إلا أكييييد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير 2009
    أختي الفاضله أنا ما أدري عن هذا الكلام بس اللي أعرفه أنه في موقع الملحقية السعودية مكتوب أنه تسجيل الجواز عن طريق البريد وهذا كلام الملحقية أما أني أجي من فانكوفر لأتاوا عشان أسجل الجواز هذا كلام غير معقول
    ممكن أختي اللي تكلم في الموضوع ذا قاعد يألف كلام إلا أكييييد
    لاا اخوي هذا في الملتقى من احد المسؤلين والملتقى هذا في مدينه جده
    في النهايه مشكلته ،، انا لما تتوفر لي راح اروح ،، بس انا مستجده في هذي الامر ولا ادري ،،ماسمعته شخصيا قلته
    وهو قاله بالبريد مثل فدكس وكذا مانصحه لان احتماليه انه يضيح <<<لا تقول مستحيل يضيع محد يعرف
    واعذرني
    بالتوفيق لك ولصاحب الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.