الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستندات المطلوبة لتقديمها للسفارة الكندية لاصدار الفيزا ( مهم )

المستندات المطلوبة لتقديمها للسفارة الكندية لاصدار الفيزا ( مهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااااشق سااااام
    هلا اخوي
    عندي استفسار انا وصلت اوراقي لسفاره الكنديه بلندن في 22/4 متى تتوقع تطلع لي الفيزه علما بأن دراستي بدت اليوم الي هو 3 مايو
    والله يجزاك بالخير وينفع بك
    مافيها توقعات السفارة الكندية عندهم نظام واضح ( متى ماتوفرت اوراقك وخلصت بيجيك رد على جوالك برسالة )

ومايعتمدون على شي اسمه الدراسة قريبة او بعيدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo000ozy
    السلام عليكم اخوووي مشاءالله عليك كفيت وفيت ومااقصرت...
    عندي كم استفسار اناا جبت قبولي المهعد من مكتب ايجيك بعدين يوم جيت اقدم على الفيزه طلبو مني ورقه تثبت ماقدمت في السنتين الي راحت قلو لي جب ورقه من اي شركه تعررفه انك كنت تشتغل عندهم من يوم تخرجت من الثنوي لين الحين وانا بصراحه ماقدرت اسوويها واحد من العيال الي بكندا دلني على مكتب متساعد مع الطلاب رحت لها وسووء لي الورقه من عنده وظبطها لي وتعريف راتب الوالد 25 الف وكشف الحساب اكثر من مليونين وطبعا ارسلو الاوراق وثاني يوم جاني الكشف ورحت سويته وارسلوه ووصل لندن 26\4 ومع العلم اني رحت حجزت بتاريخ 17\6 لان موعد دراستي 1\7 وانا خايف ماتجي ولا تنرفض مثل الكثير الي بلمنتدى الي انرفضو من جد مرررررره خاااايف يااارب سهل لنا ياااارب ولا تعسر امورنا هل انا ماااشي اوووك ياااارب تهون علينااا ياااارب ...
    ويعطيك العاااافيه ومااا قصرت,
    <<<<<جااااااااااري انتظاااار الفيزه..

ان شاء بتتيسر امورك

واللي راح يساعدك الحساب فلا تشيل هم لانهم يحاولون يوافقون على ناس عندهم دعم مالي كبير

واذكر شخص قدم لهم كشف حساب بمبلغ نص مليون وخلال 19 يوم استلم فيزته

موفق
    7 "
  3. السلام عليكم مشكووور اخوي على الموضوع الله يرحم والديك الموضوع رائع جدا

بس انا ناوي اروح كندا وقدمت على فيزا قال لي اقل شي تاخد من 4 الى 6 اشهر على ماتطلع لك

فاذا تعرف حل ثاني او تفيدني بمكتب او شي اكون شاكر لك

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madrid_2200
    السلام عليكم مشكووور اخوي على الموضوع الله يرحم والديك الموضوع رائع جدا

بس انا ناوي اروح كندا وقدمت على فيزا قال لي اقل شي تاخد من 4 الى 6 اشهر على ماتطلع لك

فاذا تعرف حل ثاني او تفيدني بمكتب او شي اكون شاكر لك

تحياتي

عزيزي

اتبع الخطوات وباذن الكريم بتحصل خلال شهرين بالكثير

موفق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.