الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي أسئله أرجو المساعده

عندي أسئله أرجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برستيج
    برستيج

مبتعث جديد New Member

برستيج السعودية

برستيج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة معهد الإدارة العامه
    • معهد الإدارة العامه
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • الدمام, السعوديه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 26th, 2010, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا انا لست مبتعثا الى الخارج ابداً لكن عندي اسئله واحتاج منكم المساعده يا اخواني

1- بالنسبه للقروض الشخصيه هل تأثر على ذهابي الى كندا؟ .. هذا في حال لو اخذت البعثه

2- انا متخرج من معهد الاداره العامه تخصص سكرتير تنفيذي ومعدلي 3.39 من 5 ... هل في حل لي اني اتقدم للابتعاث لأني ابغا اكمل دراستي علما اني على رأس العمل .. ولو تمت الموافقه و توفقت في القبول راح اوقف عن الشغل و اكمل الدراسه

انا ابغاكم تنوروني اكثر وتعطوني التفاصيل كامله وابغا كل شي تشوفونه يناسبني ..

ولكم الشكر الجزيل
  2. بالنسبة للقروض ابد ما تمنعك من السفر بس اهم شي انك تتفاهم مع البنك على انك حتسافر وهذا شي معمول به وحتكون هناك زيادة في نسبة ارباحهم اي النسبة اللي وقعت عليها عند صرف القرض.
    بالنسبة لتكملة الدراسة لدبلوم معهد الادارة اللي اعرفه ان معادلة ساعات الدبلومات مره صعبة بس ماهي مستحيله وممكن تحصل جامعة تعادلك مواد وتكمل كم سنه عشان البكالوريوس، ارجو من الاخوان اللي عنده خبرة يفيدك ويفيدنا.
    دمت بود ،،،
    7 "
  3. 1- بالنسبه للقروض الشخصيه هل تأثر على ذهابي الى كندا؟ .. هذا في حال لو اخذت البعثه

لا مارح يؤثر عليك بس ماتقدر توقف القرض تقدر تسوي اعادة جدولة وتقلل المبلغ الشهري للنص او أقل تزيد عليك الأرباح والمدة بس على الأقل تقدر تسدد المبلغ من المكافئة وتحول لهم شهريا

2- انا متخرج من معهد الاداره العامه تخصص سكرتير تنفيذي ومعدلي 3.39 من 5 ... هل في حل لي اني اتقدم للابتعاث لأني ابغا اكمل دراستي علما اني على رأس العمل .. ولو تمت الموافقه و توفقت في القبول راح اوقف عن الشغل و اكمل الدراسه

لازم تستقيل طبعاً من عملك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.