الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة للي بيحجز على حساب الملحقية

معلومة للي بيحجز على حساب الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنداوي يجرح و يداوي
    كنداوي يجرح و يداوي

مبتعث جديد New Member

كنداوي يجرح و يداوي السعودية

كنداوي يجرح و يداوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية المعلومات IT , بجامعة Cape Breton
    • Cape Breton
    • تقنية المعلومات IT
    • ذكر
    • Sydney, Nova scotia
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 07:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اللي بيحجز على حساب الملحقية وقالوله لازم تتم 9 شهوور هذا كلام فااضي
    اذا تبي التذكرة
    عبي الابلكيشن في موقع عمرو
    http://www.amrotravel.com/
    الصفحة الرئيسية بتلقى ثاني كلمة على اليسار اسمها سعودي اضغط عليها بيطلع لك خيارين اختار الاول وعب الابلكيشن وارسله ومكتب عمرو راح يرسلك خط سير الرحلة ورقم الحجز انسخ رقم الحجز وادخل على بوابة المبتعثين
    واطلب تذكرة وعب البيانات ولا تنسى تحط رقم الحجز اهم شي بعدين الملحقية ترسل لمكتب عمرو الموافقة وبيرسلك مكتب عمرو التذاكر ويقولك متى مابغيت تقص التذاكر كلمنا وهم بيرسلوون التذاكر على ايميلك
    وانتهت المشكلة بلا 9 شهوور بلا هم ....
    ياليت اني افدتكم بشي حلووووو
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. انا ودي بإجازه لمدة اسبوعين في نهاية شهر 8 ويكون وقتها ان شاء الله امضيت 6 شهور في اللغه
    ونهاية شهر اغسطس يتوافق مع العشر الاواخر من رمضان ووقتها من الافضل الاجازه للاحاق بالعشر المباركه والعيد بين الاهل

بس اللي فهمتوه انه في اي وقت اقدر اطلب التذكره حتى لو امضيت شهر واحد في كندا
    بس وقت السفر لاحقا يحدد هل هذا هو المقصود من موضوعك
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي مشكور على الموضوع الجميل

انا سارلي في كندا 6شهور والتحقت بالبعثه قبل شهر وطلبت تذكره ورفضت قالوا لازم يكون لك تسع شهور وكاتبين تاريخ اول يوم اجي فيه كندا انه اول يوم من بداية الدراسه وحاولت فيهم ولاكن رفضوا
    7 "
  4. بالنسبة للأخ moooom تقدر تاخذها في اي وقت وتحديد الرحلة انت اللي تحددها وهذا هو مقصدي في الموضووع

اما بالنسبة للأخ ضيدان تقدر تاخذها لاكن بالطريقة اللي انا قلت عليها لاكن انا لي الحين 6 شهوور على البعثه اما عن الشهر والله ما ادري لاكن جرب وانشالله تاخذ التذكرة

اما عن الاخت hnoda بصرااحة مافهمت سؤالك ممكن توضحيين ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.