الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا والله خايف اتبهدل شباب الله يخليكم دقيقة بس شوفو لي حل

انا والله خايف اتبهدل شباب الله يخليكم دقيقة بس شوفو لي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xbox_ali360
    xbox_ali360

مبتعث مستجد Freshman Member

xbox_ali360 كندا

xbox_ali360 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فني حاسب الالي , بجامعة جامعة فكتوريا برتش كولومبيا
    • جامعة فكتوريا برتش كولومبيا
    • فني حاسب الالي
    • ذكر
    • فكتوريا برتش كولومبيا, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 03:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السفارة الكندية وطلباتها

تحية طيبه وبعد ،،،
    بالإشارة إلى طلبك الخاص في سفارة كندا ، نود بهذا بإفادتكم بوجوب تقديم الطلبات التالية والتي طلبتها السفارة للموافقة النهائية على طلب التأشيرة وهي :-
    1- أرفاق شهادة الثانوية العامة ( مترجمة بالانجليزي ) .
    2- تعريف من جهة عمل ولي الأمر بالراتب ( بالانجليزي ) ، إذا كانت حكومية لا يحتاج إلى تصديق من الغرفة التجارية ، وفي حالة جهة العمل مؤسسة أو شركة يجب التصديق .
    3- كشف حساب بنكي لآخر 3ثلاثة اشهر ، بشرط أن لا يقل الرصيد عن 60الف ريال . (انزين لو كان في حسابي 60الف بس مو 3 شهور مارح تمشي (مافي مشكلة يكون بحساب شخص تاني يعني مثل الوالدة
    4- كشف بأفراد العائلة من واقع بطاقة العائلة ، يحتوي على أسماء العائلة – تواريخ الميلاد – مكان الميلاد – الوظيفة .
    5- أخر سفراتك ل10عشرة سنوات ماضية ، مع تحديد الدول وسنة السفر .
    6- عنوانك البريدي + وألا يميل .
    7- تحويل مبلغ 250ريال في حسابي أجور بريد ( ارامكس ) + 75 دولار كندي رسوم التأشيرة للسفارة وهو ما يعادل 300ريال سعودي ، المجموع 550ريال .
    إن سرعة تقديم هذه الطلبات هي مكان التقدير في سرعة إنهاء طلبكم في سفارة كندا .
  2. تعريف من جهة عمل ولي الأمر بالراتب ( بالانجليزي ) ، إذا كانت حكومية لا يحتاج إلى تصديق من الغرفة التجارية ، وفي حالة جهة العمل مؤسسة أو شركة يجب التصديق .

مين ولي الأمر اللى راح تحضر له تعريف ..؟؟

تحياتي
    7 "
  3. انا موظف في شركة فهمت الوالد متوفي الله يرحمة طبعا انا اقدر اجيب تعريف خاص فيني جهت عمل انا موظف في شركة
    بس ماعندي في الحساب 60 الف ريال
    الوالدة تقدر تجيب 60 الف ريال و اكثر
    انا رااح اجيب لهم تعريف من جهت العمل و تاني شي مصدق من الغرفة التجارية

في مشكلة اذا كانت الوالدة
    7 "
  4. اخي الحبيب من خبرة مع الشباب السابقين ممكن تكتب في النموذج ان والدتك هيا يللي راح تصرف عليك خلال وقت اقامتك في كندا وتحط كشف حسابها..

وترفق معاه كشف حسابك انت وأفضل لك تشوف احد سعطيك المبلغ وتحطه في حسابك يوم واحد بس تسحب بعدها كشف حساب ان المبلغ موجود عندك وتقدر ترجع المبلغ مرة ثانية للشخص وخلاص...

يعني أفضل لك وعلشان تكون على المضمون ترفق كشف حسابك وكشف حساب الوالدة...
    7 "
  5. عندي سؤال ليش قيمة التأشيرة 75دولار المعروف فيزا الطالب 125 دولار

تأكد ان الطلب تبعك فيزا طالب مو زيارة لأنك لازم بعدين تغيرها هنا في كندا لفيزا طالب من كندا وهذا الأمر معقد شوية

يعني لو تجيب فيزا طالب من السعودية الآن اريح وأسهل بكثير
    7 "
  6. سلام عليكم ...
    الموضوع جدا سهلا ...
    خل الوالده الله يحفظها ... تاخذ كشف حساب لمده سته شهوور... من البنك ... وتكتب خطاب ... ان هي الى متكفله في مصاريف ...مدة ايقامتك في كندا ... (عربي او انكليزي كشف الحساب و الخطاب) ... وقدمه لـ السفاره. وان شاء الله امورك ماشيه.
    الى قلت لك من واقع تجربه . لاني انا على حسابي الخاص والى ذكرته ... انا سويته.
    قبوول اللغه او الكليه او الجامعه ... هذا يعتمد عليك انت ما اقدر افيدك.

سلام : )
    7 "
  7. السلام عليكم اعضاء مبتعث استفسار بسيط هل ممكن ان يطلعلي الوالد من كشف حسابه الجاري الي ينزل عليه الراتب بس مافيه المبلغ المطلوب يمديه يتسلف من عمي ليوام او يومين او اسبوع فقط ليكمل المبلغ المطلوب للسفاره ويطلعلي الكشف واقدم عليه للفيزا و اذا تم اقدر ارجع المبلغ لعمي

ولو فيه تصحيح للطريقه ياريت تفودوني و اكيد اي غلطه في هذي الخطوه ممكن اتعرض لرفض عاد الله يرحم والديكم ساعدوني في هل نقطه وفالكم الجنه جميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.