الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فقدت زوجتي وابنتي في المترو(الصب واي)

تقرير فقدت زوجتي وابنتي في المترو(الصب واي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معتدل
    معتدل

مبتعث مستجد Freshman Member

معتدل توفالو

معتدل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى توفالو , تخصصى yet , بجامعة yet
    • yet
    • yet
    • ذكر
    • yet, yet
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 28th, 2010, 07:41 AM

بسم الله

والحمدلله

والصلاة

والسلام

على رسول الله

مقدمه (لي ثلاث ايام فقط في تورونتو)

انا سجلت فقط عشان ادعوا واطلب كذلك من من يقرأ موضوعي ان يدعوا بقلب صادق لشابين سعوديين اعادوا لي زوجتي وابنتي بعد ان فقدتهما في المترو في محطة دنداس وذلك بعد ان اغلق باب المترو عليهم بعد خروجي مباشرة...
    وراح بهم وصرنا نتبادل النظرات وإحنا نبتعد عن بعض وطبعا زوجتي لسى ماطلعت جوال ولا تعرف انجليزي ولا معها ولا سنت تخيلوا ؟

وبعد ما مرت على تقريبا 18محطه وقبل المحطه الاخيره داونز فيو جاء شابين سعوديين وفرحت انها حصلت لها احد يتكلم عربي وكلمتهم وشرحت لهم اللي صار وفزعوا لها وجلسوا معها في المترو وتعدوا المحطة اللي المفروض انهم ينزلون لها بـ تقريبا 14 محطه عشان يرجعون لي زوجتي وبنتي الى محطة دنداس وذلك بعد مضي 45 دقيقة او ساعه كانت كابوس بالنسبه لي.

وانا للاسف لم اتشكرهم شكر يليق باللي عملوه مع زوجتي وذلك لان حالتي كانت يرثى لها وقتها.

ولكن بعد ما استوعبت الوضع وراحت الصدمه تمنيت انهم حولي عشان ابوس راس كل واحد فيهم وادعي لهم ولكن اتمنى انهم اللحين يقرأون كلامي واقولهم والله العظيم معروفكم على راسي و لن انساه واقول لكم:

اسأل الله العظيم الجليل الكريم التواب الرحيم بكل اسم هو له سبحانه وتعالى ان يرزقكم الفردوس الاعلى اولا وان يوفقكم لما يحبه ويرضاه وان يسهل اموركم وان يفرج كربكم جميعها وان لاتعودون الى وطنكم الا بالشهادة اللتي اتيتم من اجلها سالمين غانمين وان لا يجعلكم تفقدون غالي عليكم آمين يارب.

واتمني من الجميع الدعاء لهم .

2. السلام عليكم
    الحمدلله الي ردهم لك سالمين وهذا غير مستغرب على ابناء هذا الوطن صحيح في من هو ضال الله يهديه ولديه نزوات ويحاول يجاهر فيها للعامه ولكن السواد الاعظم منهم يعتبر مثال رائع للشاب السعودي الي نشيء نشاءة صالحة واحسن اهله التربية وجمع مابين الخوف من الله والشهامة المغروسة في عروقنا منذ الصغر
    فعل يجب شكرهم شكر جزيل على مافعلوه فهم فعل مفخرة لهذا لوطن ومثال رائع
    دمت كما تحب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.