الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للايجار في الداون تاون في تورنتو

شقة للايجار في الداون تاون في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ROSE 88
    ROSE 88

مبتعث مستجد Freshman Member

ROSE 88 كندا

ROSE 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • طالبة
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريوا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 29th, 2010, 07:43 AM

السلام عليكم
    انا عندي شقة من غرفتين للايجار في الداون تاون في تورنتو بجوار Dandus Station
    غير مفروشة, المبنى كوندومينيم ويوجد في المبنى صالة جيم ومسبح وانترنت في اللوبي حراسة امنية 24 ساعة
    الايجار مغري جدا
    الشقة متوفرة من بداية ابريل
  2. ياحبيبي شقة مفروشة في الدوان تاون في تورنتو بمميزات روعة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و هي :
    غرفة + صالة + غرفة مكتب + حمام + مطبخ مفروشة فرش كامل 100 % 100 فيها مشغل اسطوانات + مسجل + قنوات الكابل + انترنت سريع جدا + dvd غير اجهزة المطبخ اللي كاملة من الى حتى سخان التوست موجود + العمارة فيها حراسة 24 ساعة + صالة العاب + مسبح
    وغير هذا كله فواتير الخدمات داخلة ضمن مبلغ الايجار الشهري و هو 2000 دولار

تتوقع اختار ايش شقتك ولا هالشقة و غير كذا موقعها اللي بجنب فندق الهليتون و الشيراتون يعني قلب الداون تاون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljreah
    ياحبيبي شقة مفروشة في الدوان تاون في تورنتو بمميزات روعة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و هي :
    غرفة + صالة + غرفة مكتب + حمام + مطبخ مفروشة فرش كامل 100 % 100 فيها مشغل اسطوانات + مسجل + قنوات الكابل + انترنت سريع جدا + dvd غير اجهزة المطبخ اللي كاملة من الى حتى سخان التوست موجود + العمارة فيها حراسة 24 ساعة + صالة العاب + مسبح
    وغير هذا كله فواتير الخدمات داخلة ضمن مبلغ الايجار الشهري و هو 2000 دولار

تتوقع اختار ايش شقتك ولا هالشقة و غير كذا موقعها اللي بجنب فندق الهليتون و الشيراتون يعني قلب الداون تاون
    أحد قال لك قارن !!!!
    7 "
  4. السلام عليكم انا ودي اسال اذا كان احد يقدر يخدمني ويقولي وين الاقي شقه بتورنتو وتكون قريبه من معهد كابلن اسبكت او تبعد ربع ساعه عن المعهد علما ان سفري سوف يكون في نهايه شهر سبتمبر بس سعرها مايكون مره غالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.