الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد رفضين..ضع بصمتك

استفسار بعد رفضين..ضع بصمتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nice rose
    nice rose

مبتعث مستجد Freshman Member

nice rose كندا

nice rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ....
    • ....
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 06:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أبدأ بكل تفاؤل وكلي أمل بالله ثم فيكم لمساعدتي لتحقيق مرادي
    سبق وقدمت الفيزا لي ولمرافقي وحصلت على فيزتي ولله الحمد لكن الاشكال بفيزة مرافق حيث انها رفضت
    فحتى فرحتي بفيزتي تلاشت ونقصت دام فيزة مرافق مرفوضة ..رضخت للامر الواقع وجازفت مرة ثانية لتقديم فيزا جديدة لمرافقي بعد اثبات ماينافي سبب الرفض الاول ..وتم ارسال الفيزا لترجع بعد 15 يوم وبكل أسف مرفوضة مرة ثانية للسبب ثاني
    يعني بصراحة صدمة لي طيب الحين فيزتي ات از اوكي لكن مرافقي ترفض لمرتين بعد تعب ذهني ونفسي وجسدي وزيادة على هيك مصاريف راحت علينا<<<<انواع الصدمات والتحطيم
    سؤالي:هل لو تم التقديم للمرة الثالثة تواجه الرفض ؟اذا فيه أحد صار معه هذا الوضع فاليت يفيدني لو ببصيص أمل
    علما ان الفيزا الاولى والثانية كانت فيزا زائر ,فقلنا راح نقدم فيزا طالب تتوقعون (لمن جربوا )راح تقبل ؟
    بليييييييييييز ساعدوني بآرائكم لاني ماابي اغير لدولة ثانية ؟
  2. اوكـــــــــ انا اعطوني فيـــــــــــــــــــــزا..
    اخويــــــــا اترفضت فيزته 5 مــــــراات..
    طبعــــــــا انا مو شايله هم نفسي قد..
    مو انا شايله هـــــــم اخي المرافق..
    ورح...... اروح بلا اخــــــــي المرافق
    لكن لـــــــــعله خيرا..لاخي..
    (الله يكتب لأأخي وولكل المبتعثين اللي فيه الخير والاصــــــلح)
    (لــــــــــكن باختصار هي سفاره سيئه..ماعرف على اي مقياس مايعطو فيــزا..
    بالرغم انه اخــي ماعنده اي مشاكلن نهائيا ..لكن كانت سفرياته كثيره بالسنين الماضيه هو هــــــذا الشي الوحيد بس..)
    7 "
  3. نايس روز
    الله ييسر امرك ويفرج همك
    انا ماعندي حل لمشكلتك للاسف لان خبرتي قليله ،، وكذلك لم توضحي اسباب رفض فيزا اخوكي ،، وانصحك تكتبي بإختصار للمايسترو في موضوع خاص بمشاكل السفاره موضوع مثبت هذا اولا
    ثاني انا فيزتي وفيزا اخوي اترفضت مره والمره الثانيه جات وكانت مشاكلنا واضحه وحليناها بفضل الله الكريم ،، فمره حسيتها الف مره ،، فأنا جدا حاسه فيك
    ثالثا وهنا صلب فكرتي
    ١/ غيري المرافق واتبعي كل الخطوات بالحرف
    او
    ٢/قادمي للمره الثالثه والاخيره اذا عندك ميزانيه وعندك طول بال وبشرط تكوني محسنه الظن بالله وانها اذا اترفضت فهي مو خير ليك او لاخوك
    او
    ٣/ غيري الدوله واسرع اجراءات لايرلندا حيث اني كنت بحول عليها فيزتها اقل من يومين وارخص في السعر وغير كذا قريبه من بريطانيا يمكن يمديك تنقلي لها،،ويمكن هذا الخيار ربي عطاك عشان يمكن راح تتعبي في كندا وماتلاقي قبول ماتدري وين الخير،، ولاتنسي احتسبي عشان ربي يعوضك،،انما الصبر عند الصدمه الاولي
    انا اتعلمت حكم من رفضهم لي للمره الاولى ولاسباب تافهه والحمدلله

الله يوفقك ويعينك فانا حاسه بك تماما

ربك كريم فهو الرحيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_fares
    أولاً يا أختي استخيري الله سبحانه في الي انتي تسوينه واطلبي الله فيه

ثانياً حاولي المره الثالثه واثبتي أنه مرافق لك

اذا رفضت المره الثاله فسألي الله الخيره

تسلم اخوي ماقصرت
    بحاول المرة الثالثة بس كيف اثبت انه مرافق ؟؟ وانا مثبتة لهم ذا الشي في المرتين بوجود ضمان مالي رسمي من الوزارة
    اذا فيه غير هالطريقة ياليت تفيدني؟؟
    مشكوررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    اوكـــــــــ انا اعطوني فيـــــــــــــــــــــزا..
    اخويــــــــا اترفضت فيزته 5 مــــــراات..
    طبعــــــــا انا مو شايله هم نفسي قد..
    مو انا شايله هـــــــم اخي المرافق..
    ورح...... اروح بلا اخــــــــي المرافق
    لكن لـــــــــعله خيرا..لاخي..
    (الله يكتب لأأخي وولكل المبتعثين اللي فيه الخير والاصــــــلح)
    (لــــــــــكن باختصار هي سفاره سيئه..ماعرف على اي مقياس مايعطو فيــزا..
    بالرغم انه اخــي ماعنده اي مشاكلن نهائيا ..لكن كانت سفرياته كثيره بالسنين الماضيه هو هــــــذا الشي الوحيد بس..)

تسلميييييييييييين اختي
    المشكلة مافي سبب اقنعني من السفارة للمرة الثانية حيث كان سببهم انو كيف تجلس ماتعمل شي واختك هناك تدرس وكاتبينه بخط اليد ,,وفعلا صرت شايلة هم مرافقي اكثر من نفسي
    بس بسألك كيف راح توافق لك الدولة السفر بدون مرافق تأكدي من الوضع حتى بعدين مايصير عندك اشكال ع المكافأة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطره
    نايس روز
    الله ييسر امرك ويفرج همك
    انا ماعندي حل لمشكلتك للاسف لان خبرتي قليله ،، وكذلك لم توضحي اسباب رفض فيزا اخوكي ،، وانصحك تكتبي بإختصار للمايسترو في موضوع خاص بمشاكل السفاره موضوع مثبت هذا اولا
    ثاني انا فيزتي وفيزا اخوي اترفضت مره والمره الثانيه جات وكانت مشاكلنا واضحه وحليناها بفضل الله الكريم ،، فمره حسيتها الف مره ،، فأنا جدا حاسه فيك
    ثالثا وهنا صلب فكرتي
    ١/ غيري المرافق واتبعي كل الخطوات بالحرف
    او
    ٢/قادمي للمره الثالثه والاخيره اذا عندك ميزانيه وعندك طول بال وبشرط تكوني محسنه الظن بالله وانها اذا اترفضت فهي مو خير ليك او لاخوك
    او
    ٣/ غيري الدوله واسرع اجراءات لايرلندا حيث اني كنت بحول عليها فيزتها اقل من يومين وارخص في السعر وغير كذا قريبه من بريطانيا يمكن يمديك تنقلي لها،،ويمكن هذا الخيار ربي عطاك عشان يمكن راح تتعبي في كندا وماتلاقي قبول ماتدري وين الخير،، ولاتنسي احتسبي عشان ربي يعوضك،،انما الصبر عند الصدمه الاولي
    انا اتعلمت حكم من رفضهم لي للمره الاولى ولاسباب تافهه والحمدلله

الله يوفقك ويعينك فانا حاسه بك تماما

ربك كريم فهو الرحيم
    مشكووووووووووورة اختي على نصايحك كفيتي ووفيتي
    يكفيني منك صدق أحساسك ربي يجبر بخاطرك وويوفقك
    المشكلة مرافقي هو الوحيد المؤهل يروح معي وبصراحة مانفسي اغير الدولة
    الله يعين ويسهل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.