الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للكنديين

للكنديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر66
    مسافر66

مبتعث جديد New Member

مسافر66 أستراليا

مسافر66 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharm , بجامعة not yet
    • not yet
    • pharm
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 4th, 2010, 01:56 AM

هلا والله بجميع الموجودين

أنا باختصار ابي مشورتكم لي الله لا يهينكم أنا محتار بين الدراسة في كندا تحديدا فانكوفر وبين دولة استراليا
    وأنا تقريبا مقدم على استراليا الحين بس للحين ما خلصت كل شيء..محتار مادري اكمل هناك ولا كندا احسن
    ابيكم تساعدوني من جميع النواحي....احس فانكوفر حلوة للدراسة بس مادري والله للحين محتار بينها وبين
    استراليا.وش ارائكم يالغوالي...
  2. أخي الغالي...

لكي تأخذ الجواب الشافي يجب معالجة المسألة من أكثر من جهة... ماشي الحال؟

و لنبدأ بمستوى التعليم...

ما يغفل عنه الكثير من الأخوة في تحديد بلد الدراسة هو اسم الجامعة و لنأخذ مثال: هل الدراسة أفضل في كندا أم استراليا؟

طبعا أغلب الأخوة في هذا القسم سيقول لك كندا, وإذا سألت نفس السؤال في قسم استراليا ستجد الإجابة المعاكسة... على كل الأحوال دعنا نناقش الإجابة بموضوعية:

جامعة ميلبورن مثلا في استراليا هي من أفضل جامعات العالم وهي أفضل من كثير من الجامعات الكندية... ما حدا يزعل

طيب, جامعات مثل تورنتو و برتش كولومبيا وماكييل في كندا تعتبر من أرقى جامعات العالم وهم بالطبع أفضل من كثير من الجامعات الاسترالية... وصلت الفكرة؟

الآن نأتي إلى الجو...

كندا يا سيدي تعتبر من أبرد البلاد في العالم, طبعا مقاطعة بريتش كولومبيا ومدينتها الرائعة فانكوفر بحكم موقعها المميز على البحر فهي تختلف نوعا ما عن الجو السائد في كندا وتتميز بنوع من الاعتدال المائل إلى البرودة, على كل الأحوال, اعتدال الجو أو برودته لا يؤثر يا سيدي على الجو الدراسي العام, يعني ممكن أن تصل الحرارة إلى -20 تحت الصفر و تبقى أبواب الجامعات مفتوحة تستقبل الطلاب ويبقى الدوام طبيعيا.

بقي أن تعرف أن تحصيل القبول في الجامعات الكندية أصعب من تحصيله في الجامعات الاسترالية والقرار لك يا سيدي الفاضل...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warrak2000
    أخي الغالي...

ما يغفل عنه الكثير من الأخوة في تحديد بلد الدراسة هو اسم الجامعة و لنأخذ مثال: هل الدراسة أفضل في كندا أم استراليا؟

طبعا أغلب الأخوة في هذا القسم سيقول لك كندا, وإذا سألت نفس السؤال في قسم استراليا ستجد الإجابة المعاكسة... على كل الأحوال دعنا نناقش الإجابة بموضوعية:

جامعة ميلبورن مثلا في استراليا هي من أفضل جامعات العالم وهي أفضل من كثير من الجامعات الكندية... ما حدا يزعل

طيب, جامعات مثل تورنتو و برتش كولومبيا وماكييل في كندا تعتبر من أرقى جامعات العالم وهم بالطبع أفضل من كثير من الجامعات الاسترالية... وصلت الفكرة؟

الآن نأتي إلى الجو...

كندا يا سيدي تعتبر من أبرد البلاد في العالم, طبعا مقاطعة بريتش كولومبيا ومدينتها الرائعة فانكوفر بحكم موقعها المميز على البحر فهي تختلف نوعا ما عن الجو السائد في كندا وتتميز بنوع من الاعتدال المائل إلى البرودة, على كل الأحوال, اعتدال الجو أو برودته لا يؤثر يا سيدي على الجو الدراسي العام, يعني ممكن أن تصل الحرارة إلى -20 تحت الصفر و تبقى أبواب الجامعات مفتوحة تستقبل الطلاب ويبقى الدوام طبيعيا.

بقي أن تعرف أن تحصيل القبول في الجامعات الكندية أصعب من تحصيله في الجامعات الاسترالية والقرار لك يا سيدي الفاضل...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى

عفواً كلامك متناقض وغير صحيح ويظلل العامة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warrak2000
    أخي الغالي...

الآن نأتي إلى الجو...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى

ياهلا فيك اخوي يحيى..كلامك فيه شيء من الاقناع نوعا ما ,, أعجبتني صراحة فكرتك لما قارنت بين الدولتين من ناحية قوة الجامعات..بس أنا كنت أقصد من جميع النواحي العلمية و المعيشية و الاجتماعية...و أصلا لو فكرت مثلا بنقطة
    اني لو اخذت شهادة مثلا من اقل جامعة في كندا او استراليا فهي باالتأكيد تفوووق بمراحل احسن جامعة لدينا...للاسف

شكرا على اثرائك الموضوع عزيزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    ^^^^^
    الرجل كلامه عين العقل
    و لو كلامه غير صحيح لو سمحت رد على كل نقطة برد منطقي
    مو تقول كلامه متناقض و يظلل العامة وين التناقض و كيف فهمت أنه يظلل العامة
    صح100% كلامك وأنا معك مشكوووووور عالرد والمشاركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.