الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير الفيزة والمحرم ودراسة مابعد الدكتوراه

استفسار تغيير الفيزة والمحرم ودراسة مابعد الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AROON
    AROON

مبتعث مميز Characteristical Member

AROON الولايات المتحدة الأمريكية

AROON , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • nursing
    • أنثى
    • أنت تريد وأنا أريد .. والله يفعل مايريد, قريباً
    • أستراليا
    • Feb 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

احمل في جعبتي اسئلة صغيره . اتمنى منكم المساعده في اجاد اجابه لها ..^^

سبب اختياري لكندا هو ان المحرم يستطيع الدراسة بفيزة زائر ... حيث لا احتاج الى احظار قبول معهد وضمان مالي الا عند الوصول الى كندا والطلب من الملحقيه ..
    فالضمان الوحيد اللذي احتاجه هو الضمان الموجه للسفاره ..
    هل هذه المعلومه صحيه .. ام خاطئه ..

ثانيا : اذا اراد الله وكتب لي نصيب وتزوجت بعد فترة من دراستي .. واردت تغيير المحرم من الاخ الى الزوج ..
    هل يجب ان اعود الى السعوديه لاخراج فيزة المرافق ..ام استطيع التقديم من كندا او يستطيع التقديم هو من السعوديه
    الى اتمام الاجراءات ...لان الفيزة تطول مدتها ..وربما اضطر للعوده قبل الزوج العزيز ..
    وفي هذه المرحله سوف اصبح بلا محرم سواء اخ او زوج ...؟؟

واذا كان الزوج المستقبلي الان في نهاية رسالة الدكتوراه ... هل يستطيع الدراسه من جديد وان يحصل على ماستر ودكتوراه اخرى ..
    لان صعبه بصراحه يقعد معايا 5 سنين بوضعية المتفرج .. مع المناسبه ان عمره ليس كبير جدا 32 سنة فقط ..والعمر المحدد للدكتوراه هو 35 سنة عل حد علمي ..

رابعا : جزاى الله خير كل ساعدني ولو بدعوة من القلب ...

ودعواتي لكم اخيرا بالعلم النافع والعمل المتقبل والنجاة من النار
  2. أختي بالنسبة لفيزا الزيارة فهو فعلا صحيح لكن

لا تخوله المكوث في كندا أكثر من ستة أشهر

ويجب عليه الخروج من كندا بعد هذه الفترة

وحتى لو طلبتي له فيزة دراسة بعض المكاتب مثل مكتب ألين يستطيع احضار قبول له للدراسة

وبالضمان المالي المذكور فيه اسمك يستطيع أن يستخرج فيزة دراسية

بالنسبة لتغيير المحرم

فانا أرى أن يستخرج فيزة زيارة لسهولتها من السعودية ..

وعند الوصول إلى كندا يستطيع تغييرها إلى فيزا دراسية بعد احضار القبول والضمان

الأمر الأخير من ناحية الدراسة

فلو وصل إلى كندا بعد شهادة الدكتوراه بإذن الله يستطيع ان يتفق مع أي مؤسسات أو شركات بعقد عمل

ويعود إلى السعودية أو من داخل كندا ويقدم على تصريح عمل work permit

أو أنه يقدم بشهادة الماجستير على قبول أو حتى البكالوريوس لا سيما أن المرافقين غير مشمولين أبدا

بشروط الوزارة من العمر والتخصص ولا أي شيء

الأمور متسهلة اختي ولا تحتاري

ربي يوفقك ويبارك لك
    7 "
  3. مشكور اخويه على سرعت الرد ..
    هو بالنسبه للمحرم الاخ انا ابغا فيزة زائر لان كما اسلفت مرتبط بدراسه جامعيه في المملكه وما يقدر يجي بفيزة طالب لان لازم اسويلي الحاق بالبعثه .. وهو اصلا مرتبط ..

وبصراحه احنا ماحطينا في راسنا فكرة العمل لان اللي اعرف ان ممنوع =___= وخصوصا اذا كانت فيزة مرافق او زائر ا حتى طالب
    واذا كان راح يستخرج فيزة عمل اخاف تنرفض لان كندا عندهم حساسيه من قصة المهاجرين ...

ع العموم ان الان في الصورة وجزاكــــــــــــ اللــــــــــــــــــــــهـ الف خيــــــــــــــر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    مشكور اخويه على سرعت الرد ..
    هو بالنسبه للمحرم الاخ انا ابغا فيزة زائر لان كما اسلفت مرتبط بدراسه جامعيه في المملكه وما يقدر يجي بفيزة طالب لان لازم اسويلي الحاق بالبعثه .. وهو اصلا مرتبط ..

وبصراحه احنا ماحطينا في راسنا فكرة العمل لان اللي اعرف ان ممنوع =___= وخصوصا اذا كانت فيزة مرافق او زائر ا حتى طالب
    واذا كان راح يستخرج فيزة عمل اخاف تنرفض لان كندا عندهم حساسيه من قصة المهاجرين ...

ع العموم ان الان في الصورة وجزاكــــــــــــ اللــــــــــــــــــــــهـ الف خيــــــــــــــر .

اختي بدون شكرا

لأن ما سويت شي

الأمر اللي بخصوص أخوك انا كتبت معلومات فقط

والخيار لك

بالنسبة لتصريح العمل

ماراح يوافقون عليه

وانا قلت ان الشركة او المؤسسة هم اللي يتكفلوا بهذا الاجراء

يعني راح يغيرها من كندا

عموما هذا اقتراح

والاقتراح الثاني

انه يقدم بالبكالوريوس او الماجستير

أو حتى بالثانوية

ويقدر يلتحق بأي تخصص وأي جامعة

بالتوفيق
    7 "
  5. والله ما اعرف كيف اشكرك غير ان ادعيلك

لانك نبهتي على مسئلة ان اقدر اطلع قبول لغه بالضمان المالي الموجه للسفاره من معهد الين

ممكن تشرحلي كيف

لان الضمان المالي هو من جامعتي موجه للسفاره ومذكور فيه اسمي واسم اخويه ...

ومعليش ع الكلفه كلو باجروا ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.