الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتزوج .. عن جد لا تستغربوا .. انا ابحث عن زوج !!

ابي اتزوج .. عن جد لا تستغربوا .. انا ابحث عن زوج !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أهــ( 1 )ــم
    أهــ( 1 )ــم

مبتعث مستجد Freshman Member

أهــ( 1 )ــم كندا

أهــ( 1 )ــم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثقافة , بجامعة University of TORONTO
    • University of TORONTO
    • ثقافة
    • ذكر
    • TORONTO, ontario
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 5th, 2010, 05:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم أنا كما قرأتم العنوان أبغي أتزوج وأبحث لي عن زوج يناسبني ؟ هل هذا

عيب؟
    حرام؟
    جرم ؟

قولو الي تقولوا لأنكم لا تفهموني ، فمن يجد نفسه مناسب لي فليراسلني ع الخاص وهنا راح أعطيكم نبذه عني وبعض مواصفاتي ، رجاءً للجادين فقط .

أنا فتاة أبلغ من العمر 35عاماً خائفة ، حائرة ، نظرات الناس تحرجني وتقتلني خجلاً من نفسي ، صديقاتي بنات أعمامي بنات خوالي جميعهن تزوجن وبسن مبكر ، كم هن محظوظات ، آآآآآآه أني يائسة ع حالي ، أبكي ، أفكر، ماذا أفعل ؟!! هل من يرشدني ماذا أفعل ؟؟!!

دخلت الانترنت بعدما أخبرتني إحدى الصديقات بإمكاني أن أجد شريك حياتي في هذا العالم ، عالم الانترنت ، تعلمت دخول الشات ، وصرت مدمنة له ، أبحث عن من يفهمني ويقدرني ويرغب بي كزوجة ، احترت بأي أسم أدخل ، فوجدت ذاك الأسم الرومانسي الحزين الذي يعبر عن حالتي وعن إحساسي الصادقة لعيش قصة حب تتوج بالزواج ، ياااااااه يا كثر المدردشون هنا ، لا أعلم من أختار ، ألقاب كثيرة تجذبني ، محتارة ، أنتظر لربما أتى فارس أحلامي ليفأجني بالحديث وطلب الدردشة معي ، بعد برهة انتظار تمتلئ شاشتي بالطلبات (ممكن نتعرف) دخلت مع هذا وذاك ، أعجبت بهذا ولم يعجبني ذاك ، لم أيأس حاولت وحاولت ، الى أن وجدت من يميل قلبي له ، فدخلت معه في محادثات تعرفنا ع بعضنا البعض ، تبادلنا الأرقام ، طلب مني رؤيتي ، رفضت ، حاول ، لم أستطع الرفض ، لا يوجد أمامي خيار ، هذا هو الحل الوحيد ، وافقت ! ذهبت رأيته ، رآني ، أعجب بي ، أكد لي إعجابه بجمالي ، آآآآآآآه كم كنت فرحه ، بعدها أستمر الوضع وبقينا ع اتصال ، طلب رؤيتي مجدداً ومجدداً ، مللت !!!!!!! صرخت يا هذا الأ تكفي تلك ألقاءات ؟!!! متى سوف يحين موعد قدومك لخطبتي من أهلي ؟!!! وأنا حطام ولم يبقى فيني طولت بال ، هو بكل برود !! أنا لم أخبركِ حبيبتي .....! أنا ماذا ؟!! وكأنها صاعقة مرت علي وأحسست بحمى أصابتني ، ما بك يا فلان تكلم ؟! أقلقتني ؟!! هو : أنا رجل متزوج ولقد أخفيت حقيقة زواجي لأنني أحبكِ ولكني لا أستطيع أن أتزوجكِ ! سامحيني !! لا أستطيع

مررت بتجربة مرة جداً ، أنهكتني وأحبطتني ولكن مرت الشهور وانطوت صفحة الألم دون حتى أن أخذ العبرة منها ومازال حلم الزواج يراودني ، بينما كنت أتصفح ذات يوماً مواقع الإنترنت لفت انتباهي موقع للزواج ، أسرعت بالدخول إليه لأتصفحه ، بقلبي فرحت وقلت هذا هو الذي سوف ييسر زواجي بإذن الله ، سجلت بالموقع وقمت بالتصفح وأعجبتني الفكرة وما أكد لي مصادقيه تلك المواقع ( المباركات الموجودة لأشخاص تم الزواج والتوافق بينهما) مما جعلتني لا أفقد الأمل (بالذئاب البشرية) أتتني رسائل كثيرة تطلب التعارف ، فكنت دقيقة هذه المرة وأختار بحذر ، من بين مجموعة الرسائل التي وصلتني تم الاختيار ع عدة أشخاص بكل دقة ، وقلت بنفسي هيهات فلن ينضحك علي مجدداً ، فكنت شديدة الحرص ع أن اختار رجلاً غير متزوج ، رجلاً لن يتلاعب بمشاعري ، تم الاختيار ، تم الاتصال ، تمت الرؤية ، بقى الانتظار لقدوم هذا الشاب الوسيم لخطبتي ، الشاب كل يوم يتحجج بعذر !! أنا مللت وضقت ذرع ٍ ، صارحته أنت يا هذا إلى متى سنظل ع هذا الحال ، فأنا لا أرغب بأن تستمر علاقتي بك هكذا ، يجب أن تأتي لخطبتي ، هو يباطل و يباطل ، النهاية ؟هروب الشاب وتغيير رقم هاتفه !!.

ألم

يأس

دموع

ندم

حيرة

هنا أقف

أخواني وأخواتي الأعزاء ...

ما سردته الآن هي بعض القصص الكثيرة الواقعة في دول العربية والخليجية بشكل عام وبلدنا بشكل خاص ، فكثير من هذه الحالات تمر بها الفتاة التي تأخر بها الزواج في ،فكم من فتيات يعانن من هذه المشكلة ، فهذه المشكلة هي كابوس ويرغبن بأن يستفيقن منه ، ولم يقف إستعجال الفتيات التي تعدن 35 سنة ع الزواج فقط فهناك ممن يبحثن بكل سرعة وعجلة عن وسيلة من أجل الزواج السريع وهن أعمارهن مابين (20-23-25-27) كلهن يرن بأنهن تأخرن في الزواج ، أستغرب أخواتي لما العجلة ولما الاتجاه بكل السبل من أجل فارس الاحلام !!

هنا أخواتي وودت أنا أهمس بأذنك أختي وأتمنى أن تصغي الي ، فالزواج مكتوب والزواج قسمة ونصيب ، مهما كانت الاسباب والظروف التي حالت بعدم زواجك بأي سن كنتي سواء لأسباب عائلية أو أسباب عدم تقدم الأنسان الذي تحلمين به ، وغيرها من أسباب ، فكم من فتيات ضاع شرفهن وضاعت أحلامهن بسبب تسرعهن والذهاب للحلول الخاطئة من أجل الزواج ، فلتعلمي أختي بأنكِ باتجاهك للطريق الخطأ وتفكيرك بهذه الطريقة لن توصل معكِ لنتيجة ! إنما سوف تزيدك سوء في حالك ، فحافظي ع نفسكِ أختي وأتقي الله وثقي كل الثقة بأن الله وحده هو القادر وأن الله وحده من يقل كن فيكن ، وتأخرك بالزواج لظروف قد تكون بسبب الأهل وقد تكون لي أسباب عديدة ، فاقتنعي وثقي بأنه هذا ابتلاء من رب العباد وإن تمسكِ بالله هو الحل الوحيد ، فلا تتسرعي بدخول في متاهات وضياع ، وارفعي يدكِ لسماء داعية الله بخالص القلب بأن يهبك الزوج الصالح ، فكم وكم من فتيات إنجرن وراء تيار الحب والخديعة وتركن العفة وكانت النتيجة نهاية مأساوية زادت من سوء حالتهن ، لا تستعجلي أختي وأبقي ع ثقة بأنه ما أختاره الله هو الأصلح لكِ ، وجودكِ بيت أهلك فهو خيراً لكِ ربما من الزواج أو في بيت زوجك ، تقوي أختي الكريمة بالإيمان بالله ودعي ربكِ يفعل ما يشاء ، فأن اتجاهك للخطأ لن يحل الأمور لربما زادها وكانت مصيبتك بدل المصيبة ، مصائب .

أخيراً

لا للترقيم
    لا للتسكع بالأسواق والمجمعات بحثاً عن فارس الأحلام
    لا للثقة بالشات والمنتديات ومواقع التعارف أو الزواج

همسه : أخي الرجل أخي الكريم أنتبه ولا تخدع بنات الناس وكن ع ثقة (كما تدين تدان)
    همسه : أختي كوني ع علم بأن هناك ذئاب بشرية ، وأعلمي أن من يرغب بكِ سوف يعرف باب بيتك وسوف يأتيك من الباب .

هناك قصص مؤلمة أكثر ولأكن أكتفي بسرد هذه القصص ، من أجل أن تخرجوا لي ما بجعبكم من قصص وحلول وعلاج لهذه المشكلة.

منقول .. طبعا انا رجال .. بس حبينا نحط القصة لعل المبتعثات يستفيدون ان شاء الله .. ويخلون عنهم خمبقة الشيطان !
  2. عن جـــــــد اللي يبغى يتزوج ..يجي من الباب..مو من الشبــــــــــــاكــ!!
    والشبـــــــــــــابيكــ كبـــــــــــرت هذه الايام..
    وانـــــــا برأأيي الشباب والبنات ينتبــهو..
    احس كمان البنات هذه اليــومين يخوفو..
    لانهــــــــــم يفكرو..ويخططو..
    ممكن يكــــــــــون التخطيط والفكر في شي مو حلو..
    وشكـــــــــــــرا ..لك على النصيحه هذه..
    ان شاءالله يكــون في مستمعين ونـاس تقرا +تطبق هذا الشي..
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي أهـــــ(1)ـــــــم
    اهنيك بصراحهـ على إختيارك للموضوع
    مووضووع جيد وغاية الاهميه وخصوصاً للبنات
    اللي مثلي
    اختيارك للعنوان ملفت مرررررره بس تصدق لمن بدات
    اقرا ان البنت خرجت وقابلته ومدري ايش قلت لالا الموضوع
    فيه ( إن ) بس كملت للأخير ورفت انه الدنيا لسه بخير

الله يستر على كل البنات المتزوجات منهم والعزبات
    والمطلقات والارملات <<< بدأت تكلج معليش
    عن جد في ناس سارو مايرحموو الايام دي
    بس زي ماقولت ( كما تدين تدان ) واصلاً الدنيا سلف ودين
    يعني الواحد قبل مايسوي شي يتذكر انه بيرجع فيه

الله يوفقك اخوي ويستر عليك دنيا وآخرهـ ومايحرمك غالي
    ولايوريك شر

مروووووري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.