الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبوووولات

قبوووولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تسذ1 يرضيكـ
    تسذ1 يرضيكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

تسذ1 يرضيكـ كندا

تسذ1 يرضيكـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارهـ اعمال , بجامعة ابي معهد تكفوون زين
    • ابي معهد تكفوون زين
    • ادارهـ اعمال
    • ذكر
    • كندآ, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 06:11 AM

السلام علييييييكم
    اخواااااااني ابي منكم المسـآعده
    شباااااب انا شخص تسرررعت بقراري ونقلت عن معهدي ويوم قدمت على معهد خاص وخلص اوراقي قالو الملحقيقه نبي قبول مشرووط ولقييت لي جامعه في معهد ونا لحد الحين في مرحله اللغه واللغه عندي الله بالخير طبعا المجامعه في تورنتو ونا في فانكوفر وابي احد يجيبلي القبووول وربي شهر جالس لا شغل ولا مشغله انتظر احد يساعدني ...
    وارجوو من كل شخص دخل على موضوعي يرد علي ولو يقوول الله يوفق اقل شي فزززعتكم تكفووون
    ابي احد يجيب قبولات واعطيييه الي يبي !
    في امان الكررريم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العيزيز انا راح اساعدك ان شاء الله بس قبل كل حاجة قولي عن هذه الاشياء لكي اعرف وين راح تكون:
    1- انت اي مرحلة دراسية (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه).
    2- مبتعث او على حسابك الخاص.
    3-عندك اين من الاختبارات (توفل - ايلتس - جيمات).
    4-هل انتهت مدة اللغة المسموحه لك من الملحقية اذا كنت مبتعث ولا لا.
    5- هل لديك خبره في نفس تخصص الدراسي.

علماً اخي ان راح احاول بكل ما استطيع لاجد حل لك ان شاء الله ولكن خذ بعين الاعتبار ان اغلب الجامعات في كندأ ينتهىdeadlineتقريبا الشهر الجاي.

تحياتي لك وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_747
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العيزيز انا راح اساعدك ان شاء الله بس قبل كل حاجة قولي عن هذه الاشياء لكي اعرف وين راح تكون:
    1- انت اي مرحلة دراسية (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه).

علماً اخي ان راح احاول بكل ما استطيع لاجد حل لك ان شاء الله ولكن خذ بعين الاعتبار ان اغلب الجامعات في كندأ ينتهىdeadlineتقريبا الشهر الجاي.

تحياتي لك وربي يوفقك ان شاء الله
    الله يعطيييك العافيه اخووي انا الان في مرحلـــه اللغه يالغالي وتعرف انت شرووط الملحقيقه الجديده يكوون معهدك يكوون مشرووط يعني قبوول معهد بجامعه لززم ما تقدر ترووح لمعهد خاص ولا ما عندك علم بهذا الشي وبعدين انا مبتعث الحمد لله وابي معهد يكوون حلوو وامشي باللغه لني انا كنت في معهد بس خل عنك اي معهد باايخ يكفي ان كل الكلاس سعودين لما ادخل ما اقول هاي اقووول السلام عليكم كيفكم يعني كانك في معهد العالميه بالرياض جد والله ..
    واترررك لك التعليق
    7 "
  4. اخي الفاضل ممكن ما وضحت الصوره بالشكل المطلوب

انا اقصد انت وش تدرس الان لان لمن تقدم على طلب القبول من الجامعه راح تقدم على مرحلة دراسية وادراة الجامعه تقرر بناء على انك طالب دولي راح تعطيك على سبيل المثال قبول بالكالوريوس في تخصص مالية مشروط بانتهاء اللغة في معهد الجامعه على سبيل المثال.

والمعذره ولكن لم تجب على بقيت الاسالة
    7 "
  5. شووووف يالغالي انا جاي ادرس بكلريوس حلو ولا معي اي شي من الاختبارات الي قلت عنها حلو وجاي ادرس لغه ولما اخلص اللغه انشاء الله التحق بالجامعه ونا الحمد لله مبتعث لي 4 اشهر وراح ادرس بالجامعه انشاء الله اداراه اعمال
    7 "
  6. 1- انت اي مرحلة دراسية (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه).
    بكالوريوس

انا مبتعث
    لا انا جديد في مرحله اللغه ولا عندي شي من المذكور اعلاه
    لا باقي ما يقااارب 9 اشهر
    لااااا
    طبا انا مسسسجل في المعهد الجامعي هذا لهدف اللغه ثم الجامعه
    7 "
  7. طيب الان انا انصحك بهذه الجامعه في البداية

وهي جامعة Brock
    في اول المرحلة راح تدخل مرحلة اللغة على العلم ان معهد الجامعه يتكون من 12 مستوى ومستواك يتحدد بناءً على اختبارك للغة عندهم وبخصوص فترة التقديم انا شيكت مع الموقع لسه في مجال واخر موعد للتقديم هوThe deadline for concentration admission applications is June 15th.

الان الخطوه التاليه هي لديك احدى الخيارات اما اني ارسلك الابلكيشن لكي تقوم بتعبئته وارساله للجامعه او اشرحلك بالصور كيفية التقديم عن طريق الاون لين

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.