الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي فاهم الطبخه يشرح لي مهم للطلاب الجدد وهالمره غير

اللي فاهم الطبخه يشرح لي مهم للطلاب الجدد وهالمره غير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Hadi
    Eng.Hadi

مبتعث مجتهد Senior Member

Eng.Hadi كندا

Eng.Hadi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة ويسترن اونتاريو
    • ويسترن اونتاريو
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • لندن اونتاريو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 09:22 AM

(مهم جدا كما وصلنا) ايميل الطالب لنا يستفسر
    هذي فاتورة المعهد الي ارسلها لنا يوم كان بيجيب لنا الهوم ستي مع المرفقات بالتفصيل
    وأنا رفضت لأنه يبي أدفع مقدم بدون مايعطيني اي معلومات عن السكن او مكانه
    وطالب مبلغ زياده عمولة للمعهد وصارت تكاليفها عاليه ويبغى يجبرني 3 شهور وانا على عماي عشان كذا رفضت

ايميل المكتب

عزيزي الطالب،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه،
    يرجى معرفة أنه تم اصدار فاتورة باسمك تحوي تفاصيل رسوم الاستقبال و السكن كما بالمرفقات، أيضا تحوي تفاصيل الحساب البنكي الخاص بمعهدك، لتأكيد الطلب يرجى دفع الرسوم المطلوبة مع ارسال صورة من ورقة الايداع الينا عن طريق الايميل أسرع وقت ممكن..
    تحياتي،
    عـرفات عبدالله

Arafat Mohammed
    Administration officer

AES – KSA (formerly AAET–KSA)
    Allen Education Services
    Tel. (+966 1) 453 89 83
    Fax (+966 1) 453 89 84
    Mobile (+966) 509 609 865
    Business Hours: Sat.-Wed. 9:00–12:30pm, 4:30–9:00pm
    Riyadh Main Office # 11A
    3645 Northern Ring Rd. (near exist 5)
    Al Muroj District
    P.O. Box 85591 Riyadh, 12284 KSA

ختاما كلنا يعلم ما تعمدته المكاتب التي اعتمدتها الوزاره من استغلال للطالب والبحث عن الماده حتى لو كان على حساب
    مستقبل الطالب
    بحثا عن المعهد الذي يدفع عموله اكبر حتى لو كان ما يفيد الطالب
    مع احترامي للوزاره والتطور المذهل الذي حدث وشكري الخاص للموسى وما يبذله من جهد وكذلك الملحق
    االثقافي بكندا في نظام البعثات والتحسن الا انه لازالت هنالك فئات سواء بالوزاره او الملحقيه تغض الطرف عن هذه المكاتب
    مع احترامي هل اصبح اللبناني و اللبنانيه اهم من السعودي
    وهذا مثال فقط
    الطياار برضو زي المنشار يختار لك رحل هبكيفه ويقص 1التذكره زي ما يبي واللي يبي يتاكد يكلم مسفر القحطاني مدير الطيار ويقوله ابي اسوي ريفند للتذكره والمكاتب اللي برا تاخذ 20 وحتى انتم لو مو عن طريق الوزاره عشرين بالميه ومن غير التاكس بس لا صار طالب تستغلوه
    يرد عليك يقولك اذا ما عجبك سوي استرجاع عن طريق الوزاره
    هههههههههههههههههههههههههههه

نصيحه غيرو المعاهد ولو ما عجب الوزاره قوله عطني ورقه تثبت انه حتضمن لي قبول لو خلصت هالمعهد
    فين الحلقه المفقوده
  2. اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله
    انا نفسك خليت المكتب يدور لي على هوم ستاي مع عائلة وارسلي الفتورة بس مدة السكن شهر واحد بمبلغ 1122 دولار ويبيني ادفعهم له على الحساب بسرعة وانا مادري عن المميزات والمكان يبعد عن السكن ويحتاج 35 دقيقة لكي تصل له انت ايش رايك اروح هناك ودور سكن والا ادفع للمعهد وشكرا
    7 "
  3. اذا انتم في مقاطعة انتاريو بالتحديد تورنتو اسعار الهومستي كالتالي وهي اكبر مدينة حسب علمي في مقاطعة أنتاريو حتى اكبر من العاصمة اوتاوا:
    740-650 دولار مع وجبة الفطور فقط
    850-740 دولار مع وجبتين فطور وعشاء

مدينة سانت كاثرين من اصغر مدن مقاطعة انتاريو اسعار الهومستي كالتالي:
    400 دولار بدون وجبات
    650 دولار مع ثلاث وجبات (فطور-غداء-عشاء)

المحصلة من هذا الكلام ان اعلى سعر للهوميستي هو 850 في مقاطعة انتاريو تقريباً .... واذا زاد من المكاتب فهو سرقة اموال.

والله يوفقكم
    وترا فيه مواقع بالانترنت تحصلون فيها على هومستي ابسهولة وابسعار طيبة
    7 "
  4. مرحبا .. انا عندي ايميل كذا عائلة .. اذا عندك استعداد تسكن مع عائلة كندية تتكون من 5 واللي هم 3 اطفال والاب والام والمبلغ اللي طالبينه للغرفه و 3 وجبات 860 دولار كندي للشهر

ارسل لي رساله خاصة اذا عجبك الوضع اوك ..
    7 "
  5. كثير من الطلاب يوسوس لما يجي اول مرة ويشيل هم الموضوع فيدفع مبالغ خرافية عشان سكن ما يدري وشو وعائلة مجهولة والمصيبة انك اذا طلبت تغيير بعدين ما يغيرون لك الا بشروط.

نصيحتي لك سو مثل ما انا سويت ومئات الطلاب سووا ادخل هالموقع وشف لك عائلة حاطه صورة للسكن والمبلغ وخيار الاستقبال في المطار بعضهم ياخذ منك من 20-50 دولار اذا طلبت الاستقبال وبعضهم مثل ما صار معي ما ياخذون شي.

Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

اذا انت متردد راسلني عالخاص وانا اساعدك. أهم شي لا تدفع وتدفع ترا هالمكاتب بعد ما تعطيهم فلوس يقلبون صفحتك ولا عاد يناطرون فيها.

تعديل: ترا هالموقع مجاني وما فيه دفع مقدم ولا خرابيط. تراسل العائلة ويردون عليك.
    7 "
  6. من جد نصااابين وبالذات الين ..

تخيلو طالب مني ومن اخوي .. من كل واحد1420 دولار
    منها رسوم استقبال بمية دولار ... مدري هم وين ناوين يركبوني يوم طالبين الميه خخخ ..
    ومنها رسوم للمعهد مدري كم ..
    المهم المجموع المطلوب مننا 2840 مو بصاحين للشهر الاول

لا والمشكله مو راسلين لنا وش مواصفات العائله .. بس المبلغ .. اوم النصب اللي بعد كذا ..
    قمت ارسلت لهم بريد قلت كنسلوا طلبي ..

اخوي كاتب الموضوع والعلوو .. شوفوا المواقع افضل بكثييير والاخوان هنا مايقصرون ماشاءالله بيساعدونكم بالبحث ..
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.