الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ترتبون وقتكم بالدراسة خاصة اللي عندها طفل ؟؟

كيف ترتبون وقتكم بالدراسة خاصة اللي عندها طفل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الورد الأبيض
    الورد الأبيض

مبتعث جديد New Member

الورد الأبيض كندا

الورد الأبيض , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة ......
    • ......
    • فيزياء
    • أنثى
    • كندا, Toronto
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 12th, 2010, 02:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    حبيت اسأل المبتعثات واللي عندهم بيبي كيف تنظمين وقتك ؟؟
    اذا كنتي بالمعهد تقريبا 6 ساعات بتجين للشقه تعبااانه وتبين تريحين وبعدها بتدرسين متى راح تهتمين بالبيبي ؟؟
    وبالبيت؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين الله يوفقك يارب
    واستغلي الويكند بالنظافه العامه للبيت والغسيل لان خلال الاسبوع خليها بس لطبخك والمذاكره والمطبخ
    لطبخك والمذاكره والطبخ والمراجعة والطبخ وتحضير الدروس والطهي !

انا وش دخل ام امي في الموضوع اصلا
    7 "
  3. اول ماترجعين من المدرسة اجلسي مع الاهل ساعه وبعدين خذيلك نومه حقت ساعه اوساعتين
    وبعدين ارجعي اجلسي شوي مع زوجك وابنك حتى الساعه 10 ونصف وابداي في المذاكرة بعد ماتنومي الطفل ذاكري حتى ماتخلصين من الهوم ورك .مذاكرة الليل ترى حلوة وجدا الجو هادئ .
    والله يسهل عليك امين .
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله فطست من ردودكم العفوية الله يعطيكم العافية

يأختي والله لو يكتبولك من الان الى بكره محد راح يتظم وقتك غير انت ، ممكن تستعيني بخبرات الاقدم منك في البلد ولكن
    التنظيم الحقيقي للوقت يكون من عندك مثلا . نعرض جميع اللاتزامات في ايام الدوام من غير الويك اند وعليكي ترتيب الاولويات تقسيم الوقت .

معهد تقريبا 6 ساعات
    طفل اما في الحظانة واما في البيت
    زوج اما مداوم معاكي في نفس المعهد واما في البيت
    تخصيص وقت للمذاكرة
    طبخ + غسيل
    ولا مقضينها مطاعم
    غسيل ملابس
    الاهتمام بالزوج
    الاهتمام بالطفل
    الاهتمام بالبيت
    اللتزامات اخرى انتي اعرف بها ( دورات تقوية ، مراكز تسوق ، بنك ، مستشفى ، صيدلية ، مراجعة مراكز ، الخ،،، )

احب اوضح نقطة اذا كان الزوج مرافق لمبتعثة من الواجب عليه ان يساعد زوجتة في اغلب امور البيت والطفل ن واذا كان يدرس فعليكم تنظيم الوقت لكي يكون مريح للطرفين لآن الراحة النفسية تولد العطاء .
    7 "
  5. انا مو متزوجــــه..بس الي انا رح اعمــله..
    كل نهاية اسبوع اطبخ واغلف وثلاجـه....والمعجنات تنعمل وتتغلف وثلاجه...
    يسير بعدين اما تسخين او قـــلي..( اذا كنتي شايله هم الطبخ)
    اما من ناحية الاطفال..الله يعيـنك...-
    يـــــطيرو الـ م ــــــــــخ..!!
    ولو تطلبي من المشرف هنا..انه ينقل ..موضوعك الى عـــــــــــالم السيدات افضل..
    7 "
  6. طيب عندي استفسار ممكن نجيب عاملة تجي في الاسبوع حسب مابغى وتنظف يعني عندهم مكاتب تأجير عاملات
    لانو بصراحه الوضع جدا صعب خاصة على الي متعوده على الرفاهيه وينه وين الشغل خخخخخ لا وبزر وتربية والله احسه مرة صعبه شايله همها وانا لسا مارحت حتى افكر اخلي بزري عند اهلي بس إن شاء الله القى له حضانه وارتاح من ذا الهم الي شايلته مرة خايفه ما لاقي له خاصة مالقيت الى الان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد الأبيض
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    حبيت اسأل المبتعثات واللي عندهم بيبي كيف تنظمين وقتك ؟؟
    اذا كنتي بالمعهد تقريبا 6 ساعات بتجين للشقه تعبااانه وتبين تريحين وبعدها بتدرسين متى راح تهتمين بالبيبي ؟؟
    وبالبيت؟؟
    غاليتي وفقك الله وسهل لكي كل امورك وسدد خطاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.