الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي في كندا /أرائكم

دراستي في كندا /أرائكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MUJ
    MUJ

مبتعث مستجد Freshman Member

MUJ كندا

MUJ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 13th, 2010, 04:53 PM

اعضاء الملتقى المحترمين , السلام عليكم

هذا عرض قائم قدمه لي احد الاصدقاء عن فرصه حقيقه للسفر إلى كندا واكمال الدراسه الجامعية مرحلة البكالوريوس
    انا الان طالب منتسب بجامعة الملك عبدالعزيز قسم علم نفس قد تجاوزت الـ 50 ساعة تقريبا , وعمري 26 سنة
    الفكرة هي السفر إلى كندا والإلتحاق بمعهد لغة والدراسة من 3 - 6 اشهر على حسابي الشخصي , ومن ثم الإلتحاق
    بالبعثة وذلك بمعادلة الساعات واكمال الدراسه في جامعة كنديه .

الان الصورة مو واضحه لديّ , الرجل وهو من اعز اصدقائي يقولي تطمن , وانا فيه عندي اسئلة احتاج لها اجابات
    خصوصا منكم وانتم اصحاب تجربة , ارجوكم افيدوني بآرائكم حول الموضوع , وهل ذلك ممكن أم ضرب من
    المستحيل او فيه شيء من الغامره , وثانيا هل ستسير الامور -بأذن الله- على مايرام بالنسبة للقبول بالجامعة والالتحاق بالبعثه , ارائكم حول الموضوع عموما ..وتقبلوا تحياتي .
  2. شوف اخوي انا من رايي انك تكمل دراستك البكالوريوس لأنك قطعت مشوار كبير
    فمن الافضل تكمل بكالوريوس وتطلع تدرس ماجستير
    طبعا اولا واخيرا الشي راجعلك وانت اللي تقرر
    ثانيا معادلة الشهادات في كندا صعبه شوي هي مو مستحيله لكن الجامعات اللي تعادل قليله
    هذا حسب معلوماتي واللي يشوف شي ثاني من الاعضاء ياليت ينورنا
    وبعدين اذا كنت على وشك تخلص دراستك الجامعيه تقدر تطلع على البعثه من هنا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي طبعا اقصد لمرحلة الماجستير بس لازم تكون مستوفي الشروط تلقاها في الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

واي استفسار انا على اتم استعداد
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Artiste.pen
    شوف اخوي انا من رايي انك تكمل دراستك البكالوريوس لأنك قطعت مشوار كبير
    فمن الافضل تكمل بكالوريوس وتطلع تدرس ماجستير
    طبعا اولا واخيرا الشي راجعلك وانت اللي تقرر
    ثانيا معادلة الشهادات في كندا صعبه شوي هي مو مستحيله لكن الجامعات اللي تعادل قليله
    هذا حسب معلوماتي واللي يشوف شي ثاني من الاعضاء ياليت ينورنا
    وبعدين اذا كنت على وشك تخلص دراستك الجامعيه تقدر تطلع على البعثه من هنا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي طبعا اقصد لمرحلة الماجستير بس لازم تكون مستوفي الشروط تلقاها في الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

واي استفسار انا على اتم استعداد
    الله يوفقك
    اولا مشكور ع الرد
    ثانيا انا باقي لي هنا سنتين على التخرج , وبالنسبة لمعادلة الدرجات قالوا لي انه سهل جدا بالعكس هم يرحبوا بهالموضوع هذا شي
    الشي الثاني انا خايف اطلع ما القى قبول بالجامعه في نفس قسمي , او ما يوافقوا انضم للبعثة
    في انتظارك
    7 "
  4. بس ياجماعة انا بالسعوديه جالس ادرس انتساب وشهادة الانتساب عارفين وضعها هذا اولا
    وثانيا شهادة جامعه جده ماهي قوية وماراح تكون بقوة الشهادة الي اخذها من برى
    والشي الاخر انا باقي لي سنتين واتخرج ولو عادلوا لي الدرجات في كندا معناه ماراح اكون خسران
    وبالوقت نفسه اخذ شهادة كويسه ..ولا وش رايكم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.