الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركوا لي الأخضر وصل

باركوا لي الأخضر وصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة مشاعر
    همسة مشاعر

مبتعث جديد New Member

همسة مشاعر كندا

همسة مشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Biology
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 14th, 2010, 12:39 PM

>باركولي وصلت الجوزات وعليها الفيزا الكندية وذلك عناء وانتظار وإرسال إيميلات للسفارة وبعد ماغسلت يدي وقلت هذولي شكلهم مطنشيني ولا راح يعطوني الفيزا . وأخليكم مع التفاصيل .fficeffice" /><O></O>
    .<O></O>
    .<O></O>
    .<O></O>
    .<O></O>
    <O></O>
    عاد لما وصلت معايا ومابقي غير أسبوعين على الدراسة أرسلت إيميل للسفارة بالرياض وحطيت الحرة فيهم وطلعت كل المكبوت في قلبي وبكشت عليهم بكم كذبة عشان يستعجلوا لي في الفيزا . ومن صباح الله خير أختكم فاتحة الايميل وأرسلت لهم ذيك الرسالة بعد مااستنجدت بخالتي وقوقل ترانسليت طبعا عشان الانجليزي عندي مش ولابد , والحاسة السادسة كانت شغالة عندي قبلها بكم يوم وحاسة إنو الفيزا حقتي مخلصة بس يماطلون وماصحيت إلا ورسالة على جوالي من أرامكس عشان أجي استلم الإرسالية .<O></O>
    وطبعا بعد مااتصلت عليهم قال لي أنو الشحنة باسمي فقط قلت طيب مافي شيء باسم الوالد وعطيته رقم جوال بابا عشان يتأكد قال لي ماجاء أي شيء باسمه وطبعا أنا انقهرت قلت هذولي يرسلوا بالقطارة لكن أنا أوريهم بس قلت خلني أتأكد اول لما بابا يروح ويجيب الظرف من أرامكس واستنى بابا تأخر علي ولما جاء بس معاه ظرف واحد , قلت طيب فتحت الظرف الأحمر ومن الفجعة تتخيلون ايش لقيت وايش جاء في بالي ؟؟؟<O></O>
    .<O></O>

.<O></O>
    .<O></O>
    .<O></O>
    لقيت ورقة بيضاء مكتوب عليها كلام بالانقلش وعليها علم كندا وجوازي وجواز بابا وأحاول أقرأ وأتعثع بالورقة وقلت اللحين هذي هي الفيزا مو معقول والجوزات زي ماهي مو شايفة شيء طبعا أختكم في الله ماقد سافرت برا السعودية ولا أدري ولا قد شفت شكل التأشيرات وعلى بالي أنو الفيزا تكون في ورقة لحال برا الجواز ويوم شفت أنو مافي إلا ورقة وحدة وأقلب بسرعة في الجوازات وفي الصفحات اللي في البداية مالقيت شيء وآخر صفحة مدبسين لي زي الفاتورة صغيرة بيضاء وبعد الكتابة اللي فيها يذوب تبان وأنا أطالع وأفرك بعيوني وأقول هذا اللي ربي قدرهم عليه رجعوا الجوازات زي ماهي ولافيزا ولاغيره وأمد البرطم شبرين وأرمي الجوزات وأنادي على بابا وأقول رجعوا الجوزات زي ماهي ... وبابا مو مصدق ويقول عطيني بس خليني أشوف وإخواني كلهم متجمعين فوق رأس بابا وأنا أطالعهم من بعيد ويقلب بابا ويفتح صفحة ورا صفحة ولما فتح الصفحة رقم 10 في الجواز وإلا يلاقي<O></O>
    .<O></O>

.<O></O>
    .<O></O>
    تتا تراااام ....... <O></O>
    .<O></O>
    .<O></O>
    الفيزا الكندية وأنا مو مصدقة وما أشوف إلا أيادي تتخاطف الجواز وآذانيا اتفجرت من الصريخ ومن يد ليد وإلا أنا ناطة عليهم أنتف الجواز من يدينهم وأطالع وأنا شاقة الفم من الفرح وأموت من الضحك على نفسي وعلى بلاهتي .<O></O>
    أخيراَ بعد 49 يوم من التقديم على الفيزا وبعد مرور 13 يوم من إجراء الكشف الطبي . <O></O>
    وطبعا الحاسة السادسة طلعت مزبوطة ومية مية عندي لأنو الفيزا طلعت مخلصة من قبلها بأسبوع ومأخرينها .<O></O>
    وتوته توته خلصت الحدوثة حلوة والله فتفوتة<O></O>
    <O
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.