الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قفلت معاي خلاص، أبغا اروح كوبا!! في أحد راح لها من قبل؟!!!!!

استفسار قفلت معاي خلاص، أبغا اروح كوبا!! في أحد راح لها من قبل؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raaboob
    raaboob

مبتعث فعال Active Member

raaboob كندا

raaboob , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة kau
    • kau
    • engineer
    • ذكر
    • jeddah, western
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

April 17th, 2010, 10:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان.... في أحد راح كوبا من قبل؟
    وهل مسموح للسعودي يروح كوبا، وهل يحتاج فيزا؟
    وهل تنصحوا بالذهاب لكوبا؟
    معظم الكنديين و خاصة الكنديات ينصحوا بالذهاب لكوبا ويقولوا مرررررة آمان ومتعة؟

أفيدونا!!!!

وتقبلوا تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الشمري
    روح عادي
    خذ لك بكج كامل بسبع ميه ولاثمان ميه دولار اسبوع طيران وفندق واكلك وشربك
    اعرف شباب راحوا اسبوع وانبسطوا بس خلك بالاماكن السياحيه الي هو الفندق والشاطئ حقه وهذي هي كوبا
    هل دخلوا بدون فيزا؟
    هل مسموح للسعودي انه يسافر كوبا؟ والله اني ناسي الدول اللي غير مسموح اننا نساقر اليها!! أنا افتكر اسرائيل و تايلند غير مسموح لنا السفر اليها!!!!
    هل كوبا ايضا من ضمن الدول الغير مسموح بالسفر اليها علشان الواحد يعمل حسابه ويخليهم يختموا ختم الدخول والخروج على ورقة خارحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في وينبج
    هههههههه شكلك تمزح اما كثر منها انها امنه

ترى النظام عندهم دكتاتوري والجووال ممنوع تستخدمه هناك وما خفي كان اعظم يعني شيل الفكرة من راسك
    بدينا بالفلسفة
    عزيزي كاتب الموضوع، انا رحت كوبا واقولك انها رحلة لا تنسى.

الجو خيالي والبحر نظيف. حاول تروح لمنتجع 3-4 نجوم مش أقل. الجوال بإمكانك تستخدمه وخذ معك كاش مع انك ماراح تحتاجه لأنك ماكل شارب ضمن البكج. بس يمكن تشتري سيجار أو بعض التذكارات.

نصيحة لوجه الله لا تاخذ أي شي إلكتروني. خل لابتوبك في بيتك وسافر. خذ كاميرا إذا تبي بس حاول ماتاخذ لابتوبك لأنهم بيفتشونه بالمطار (احتمال كبير) وبيضيعون وقتك. خذ ملابس والأشياء اللي بتلبسها هناك وبس. انترنت مافيه إلا بفلوس بالمنتجع. بجهاز أو جهازين.

الشعب عسل. أفضل شعب وأطيب شعب. خلك محترم معاهم وبيحرجونك بإحترامهم.

لا تاخذ دولارات امريكية لأن صعب صرفها هناك. ترا ماتحتاج كاش هناك كثير فلا تاخذ معك مبلغ كبير. البطاقات ماتشتغل هناك.
    مايحتاج فيزا سفر. بيعطونك ورقة خارجية في كندا تختم دخول وخروج عليها.
    تأكد ان عندك فيزا كندية عشان ترجع كندا.
    احجز من RedTag.ca أو أحد السفريات المحترمة.

لاتاخذ معك شباب همج (عفواً للمصطلح).

بالتوفيق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh@lid
    بدينا بالفلسفة
    عزيزي كاتب الموضوع، انا رحت كوبا واقولك انها رحلة لا تنسى.

الجو خيالي والبحر نظيف. حاول تروح لمنتجع 3-4 نجوم مش أقل. الجوال بإمكانك تستخدمه وخذ معك كاش مع انك ماراح تحتاجه لأنك ماكل شارب ضمن البكج. بس يمكن تشتري سيجار أو بعض التذكارات.

نصيحة لوجه الله لا تاخذ أي شي إلكتروني. خل لابتوبك في بيتك وسافر. خذ كاميرا إذا تبي بس حاول ماتاخذ لابتوبك لأنهم بيفتشونه بالمطار (احتمال كبير) وبيضيعون وقتك. خذ ملابس والأشياء اللي بتلبسها هناك وبس. انترنت مافيه إلا بفلوس بالمنتجع. بجهاز أو جهازين.

الشعب عسل. أفضل شعب وأطيب شعب. خلك محترم معاهم وبيحرجونك بإحترامهم.

لا تاخذ دولارات امريكية لأن صعب صرفها هناك. ترا ماتحتاج كاش هناك كثير فلا تاخذ معك مبلغ كبير. البطاقات ماتشتغل هناك.
    مايحتاج فيزا سفر. بيعطونك ورقة خارجية في كندا تختم دخول وخروج عليها.
    تأكد ان عندك فيزا كندية عشان ترجع كندا.
    احجز من RedTag.ca أو أحد السفريات المحترمة.

لاتاخذ معك شباب همج (عفواً للمصطلح).

بالتوفيق...
    الله يجزيك خير أخي الكريم على الكلام المفيد، أنا أصلا ما أبغا آخذ الجوال، أقوم آخذ شباب، أيش بعاد انا مهبل.

مشكور ما قصرت والله يجزيك الجنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.