الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لغتي صفر ...

لغتي صفر ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل القريب
    الأمل القريب

مبتعث مستجد Freshman Member

الأمل القريب كندا

الأمل القريب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ............. , بجامعة ......................
    • ......................
    • .............
    • أنثى
    • ........................, تورنتو باذن الله
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 18th, 2010, 05:35 AM

مساء الخير ....

عندي سوال لاهل الخبره ان لغتي صفرهل استطيع الدخول لمعهد اكاديمي او لا....

وايش يتكلم عن المستوئ لاول في المعاهد الاكاديمية ....

تكفون ساعدوني ,...
  2. السسلام عليكم ,,,
    طبعا على حسب خبرتي "انا درست في معهد جامعه يورك في تورنتو" المستوى الاول ضغط وصعب عليك خاصه انه اذا انتي مو متأسسه بس مو مستحيل "هالكلام قبل سنه ", المهم الحين المعهد عندنا فك مستوى تحت المستوى الاول مخصص للطلاب الي ما عندهم اساسيات يعني الوضع تمام ,,, بس معاهد الجامعات الثانيه ما ادري عنها .. انا نصيحتي لك انك تدرسين اول شهر ولا اثنين بالكثير في معهد خاص وبعدين تحولين لان غالبية المعاهد الخاصه تساعدك على تطوير السبيكنق عندك بعكس المعاهد الاكاديميه الي تركز على الريدنق والرايتنق .. ولا تنسين شيء,,, المعهد يعطيك يمكن ابو 15 ولا 20% وباقي الشغل عليك يعني انت الي تطوري نفسك بنفسك..

بالتوفيق لك ولـ ولد حائل
    7 "
  3. أنصحك تروح معهد أكآديمي لو مآ معك من اللغه الا ..yes-no

لأنك راح تستفيد بقدر أكبر

أعرف راح تواجه صعوبه في البداية لاكن تتسهل مع مرور الايام ..

المعاهد التجاريه كلها ضياع وقت فقط فأنصحك تبتعد منها
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. اختي ماعليك ترى اللغة فقط تدريب وحفظ كلمات انا اول ماجيت ماعرف افرق بين a ,و b
    والان بعد ماتوكلت على الله تعديت جميع المستويات
    ماعليك كل المعاهدهنا تبحث عن المادة يعني فلوس
    حتى لو مافيه فصل في مستواك راح يفتحون لك
    ترى كلنا مثلك جاين على الصفر بس توكلنا على الله ومشت امورنا .
    7 "
  5. انا نفس حااااالتك اول كنت بال يالله اعرررف اطلب بالمطاعم بسعوديه معه الفلبينين او الهنود بالمطاعم الفخمه يس او نو وبس وامشي حالي جيت كندا وبديت بمعهد تجاري بديت معاهم من المستوى ال ( ٠ ) شويشوي يبدون معاك وهم متفهمين انك جديده وماتعرفين شي شويشوي تتكلمين معه المدرس او المدرسه تاخذين وتعطين معاها وتطلعين تطبقين الي تعلمتيه معه الناس او بالمطاعم او بالباص لييين بعد شهرين او ٣ بتحسين فررق بمستواك بكل شي بالكلام والكتابه بعد ماتحسين انك تمكنتي من الأساس الأنقلييزي ووصلتي فيه المستوى الثاني او الثالث هنا تبديين تقدمين على معهد اكاديمي على شان تبدين معاهم تدخلين في العميييييق شوي لييييييين ماتوصلين المستوى العالي الي يأهلك تدخلين فيه الجامعه وبعدها نقدر نقــوولك مبروك التخرج يالكنديه PpP:
    7 "
  6. صحيح ان دخول معهد اكاديمي من البدايه كويس لانه يضبط الرايتنق بشكل اسرع، بس في الغالب المعاهد الاكاديميه ماتدقق كثير على السبيكنق والليسننق!

اذا كنت تدور على الفايده موب بس تدخل الجامعه فا نصيحتي انك تدخل معهد تجاري بس مو اكثر من 3 شهووور.. تاخذ الاساسيات بعدين ترجع لمعهد اكاديمي.. كذا تكون الفايده اكبر.. وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.