الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطار فرانكفورت .. وبركان ايسلند

مطار فرانكفورت .. وبركان ايسلند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية براءة روح
    براءة روح

مبتعث مستجد Freshman Member

براءة روح كندا

براءة روح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادراة اعمال , بجامعة kau
    • kau
    • ادراة اعمال
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 21st, 2010, 09:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ..
    انا رحلتي على الخطوط الالمانيه ( اللوفتهانزا ) بعد يومين ان شالله متجهه الى مطار فرانكفورت
    وعلى حسب كلام العربية في الرابط التالي ان المانيا مازالت مقفله مجالها الجوي حتى اليوم ..

ط£ط®ط¨ط§ط± ط³ظٹط§ط³ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظ„ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ طھط¹ظ„ظ†: ط§ظ„ط³ظپط± ط§ظ„ظ‰ ط§ظˆط±ظˆط¨ط§ ط¢ظ…ظ†

سؤالي , لو انحلت المشكله واعيد فتح المطارات الالمانيه خلال هاليومين .. هل تقلع رحلتي في وقتها المحدد وحجزي يكون ساري المفعول ؟
    او .. يقدم الركاب اصحاب الرحلات المكنسله خلال الخمس ايام الماضيه على ركاب الرحلات بعد فتح المطارات.. يعني يحتاج الموضوع حجز جديد ؟
    ووش الحل في هالحاله ؟

كل الشكر
  2. أنا كان عندي حجز يوم الإثنين الماضي ، وما كان عندي حل سوا التأجيل إلى بداية الشهر القادم ،

وعلى ذمة مكتب عمرو ، يقولون إن مطار فرانكفورت بدأ يفتح المجال لـ الرحلات تدريجيآ ،

أفضل وسيلة ، الإتصال على مكتب الخطوط وتتأكدين بنفسك ،
    7 "
  3. اسمعوا مني انا لي ثلاث ايام مابين مكتب الطيار والوفتهانزا..

من السعوديه الى فرانكفورت مفتوحه يعني تقدر تطلع بس المشكله من فرانكفورت الى كندا الي انا رايح لها ان شالله مقفله..

اخرها اليوم حجزت من الرياض الى فرانكفورت اوكيه ومن فرانكفورت الى فانكوفر اوكيه..

دقوا علي مكتب الوفتهانزا قالي ترا رحلة فرانكفورت الى فانكوفر تكنسلت...يعني المشكله مو من السعوديه المشكله من مطار فرانكفورت انت تقدر تطلع ولا لا....؟

والله يوفق الجميع..

تحياتي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    اتصلي لمكتب الوفتهنزا في جدة واسئليهم وراح يجاوبوك
    شكرا لك .. بس ليه خليتني بنت الله يصلحك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~شبيه الريح~
    أنا كان عندي حجز يوم الإثنين الماضي ، وما كان عندي حل سوا التأجيل إلى بداية الشهر القادم ،

وعلى ذمة مكتب عمرو ، يقولون إن مطار فرانكفورت بدأ يفتح المجال لـ الرحلات تدريجيآ ،

أفضل وسيلة ، الإتصال على مكتب الخطوط وتتأكدين بنفسك ،
    يعني انت اجلت قبل تعرف ان الرحله مكنسله ..؟
    شكرا لك .. بس برضوا منيب بنت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة husam_58
    أرجوا ان تم إفادتك من قبل الأخوان او مكتب خطوط الطيران واذا لم تتم المساعدة او وصول المعلومة المطلوبة اليك ارجوا كتابة رد يبين ذلك لكي يتسنى لنا مساعدتك

تحياتي
    الله يعطيك العافيه ماتقصر .. انا بتأكد من الطيار ونفس الشركه .. ولو ماحصلت رد شافي
    مالي غناة عنكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حائل
    أختي أنتي أتصلي على مكتب الطيار عشان يثبت لك الحجز .

وهذا اللي صار معاي.
    طيب الحجز متأكد اساسا .. يعني يحتاج اسوي اعادة حجز والا كيف ؟
    ياليت تعلمني بتجربتك .. بس والله اني شنب خخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.