الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن المعيشه في كندا .......تفضلوا..

سؤال عن المعيشه في كندا .......تفضلوا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.T.X
    M.T.X

مبتعث مجتهد Senior Member

M.T.X الولايات المتحدة الأمريكية

M.T.X , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى aeroscience , بجامعة lack land
    • lack land
    • aeroscience
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 21st, 2010, 03:36 PM

يااخوان حاب اسأل عن الاسعار كيف ..والمكافأه حقت الوزاره تكفي للسكن والاكل والشرب والصرف..
    لان لو رحت ابعتمد على نفسي وعلى بلاطه ماراح اطلب من اهلي لان انا حاب امشي واساعدهم مو اطلب كماان مصروف..
    الزبده <<خخخخخخخخخ.. المكافأه اللي تصرفها الوزاره تكفي تعيشني مرتاح ...
    وشكرا لكم مقدما.. وانتظركم ..
  2. بالنسبة للمكافاة تعتمد على حاجتين ...

الشخص نفسة هل هو راعي صرف او لا ... فيه ناس اخر الشهر يطلب من اهله ... وفيه ناس انا اعرف واحد منهم اخر الشهر يبقى معه اكثر من الف دولار ...

والامر الاخر .. المدينة اللي انت راح تسكن فيها ...فيه مدن الغرفة الوحدة من 1000 الى 1500دولار ..وفيه مدن نفس النظام بالتمام يعني غرفة وحدة وتاخذه ب 600 او 700 دولار.... طبعا اذا كنت راح تسكن لوحدك ..

اما اذا مع عائلة.... رسوم العوائل في عموم المقاطعات تقدر تقوم متقاربة ... من 600 الى 750 ( ممكن اكثر بقليل )... طبعا مع الوجبات .

وبالتوفيق ان شاء الله

تحياتي ...
    7 "
  3. السلام عليكم اخي ..

اولا اعتقد انه مناطق كندا مختلفه باسعارها فيجب عليك تحديد المنطقه اللي تبي تروح لها ..

ثانيا انا حاليا بمنطقه Winnipeg وساكن معه عايله ادفع لها 550 دولار بالشهر وعليهم الاكل والنت والغسيل وكل شي

ثالثا قبل الابتعاث والله كنت اعيش على 400 دولار بالشهر كمصرف لي .. يعني انت تقدر اتكيف نفسك على مصروف انت اتشوفه مناسب

يعني سكني ومصروفي 950 دولار .. يعني لو تحسبها يبقالي من المعاش 1750 دولار بالشهر اعتقد الامور واضحه انشالله

ولا تحاتي اي شي توكل على الله وامورك تتسهل ..

اخوك : Roma
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.