الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة المقررات الأكاديمية ..

دراسة المقررات الأكاديمية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hjar
    Hjar

مبتعث جديد New Member

Hjar كندا

Hjar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى sciense , بجامعة !!
    • !!
    • sciense
    • أنثى
    • canada, BC
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

April 27th, 2010, 04:57 AM

السلام عليكم ..
    كيف يمكن التسجيل للمواد الأكاديمية للستة الأشهر الممنوحه لطلاب الدراسات العليا ؟
    أرجوا احاطتي بكافة التفاصيل لكيفية التقديم عليها .. شاكرة لكم تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hjar
    السلام عليكم ..
    كيف يمكن التسجيل للمواد الأكاديمية للستة الأشهر الممنوحه لطلاب الدراسات العليا ؟
    أرجوا احاطتي بكافة التفاصيل لكيفية التقديم عليها .. شاكرة لكم تعاونكم
    أختي الفاضله
    من واقع تجربتي لابد ان تبحثي عن مواد اكاديميه تدعم تخصصك الاساس ولابد ان تكون من مؤسسه اكاديميه
    بالنسبه لي تخصصي TESLوانتهت سنة اللغه لي وقاعده ادرس دبلوم بنفس التخصص مدته 3 شهور
    ولكن هذه السته شهور محسوبة من مدة دراسة الماجستير وليست اضافيه

وفقك الله
    7 "
  3. أختي او اخي

انا كنت من فترة ادور و اسال في هذا الموضوع, في جامعات ماعندها مواد تكميلية وبعضها اجرائاتها معقدة مو على طول يقبلوا الطلاب انما لقيت طريقة سهلة وهي التسجيل عن في كليات معينة في اونتاريو عن طريق الموقع هذا Welcome to Ontario Learn

ويتم اختيار الكلية الاقرب لك او لكي, دراسة المقررات تكون او لاين اي عن بعد بس يحتاج الطالب يروح عشان التسجيل و الاختبار في نهاية الترم, وممكن يتم التسجيل عن طريق مراسلة الادراة والملحقية وطلب قبول خاص بهذه الكلية وارساله لادراة التسجيل في الكلية
    والتسجيل سريع باذن الله

انا انصح باخذ المواد التكميلية اللي تضيف لخبرة ومعرفة الطالب وتساعد هذه المدة في الحصول على قبول جامعي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.