الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فائدة الماستر كارد

فائدة الماستر كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7OS 7OS
    7OS 7OS

مبتعث مجتهد Senior Member

7OS 7OS كندا

7OS 7OS , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MEDICAL TECHNOLOGY , بجامعة ...........
    • ...........
    • MEDICAL TECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..................., ........................
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 27th, 2010, 10:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة الخير دحين أيش فايدة الماستر كارد من البنك الأهلي؟؟؟؟
    توي كلمت الموظف كنت بدي أودع دولارات كنديه بالحساب يقول: ما أقدر أودع فيها بالدولار لازم بالريال
    طيب لا جيت أشتري من كندا أي شي يخصمو على تحويل العمله ولا بس يخصمو سعر المشتريات
    وشكرا,
  2. راح تنفعك البطاقة من السعودية مؤقتاً لين تفتح حساب في بنك كندي وتقدر تقدم على فيزا من نفس البنك اللي متعامل معاه.
    بس حط في بالك راح تشتري بالفلوس السعودية يعني كل عملية تسويها راح تتحول من الريال السعودي للكندي يعني الأسعار ما راح تكون ثابته على بطاقتك
    7 "
  3. اذا تعرف تمشي امورك اذا جيت وتحس مابضيع وعادي ثاني يوم بتفتح حساب كندي

فخل فلوسك عندك عادي انا جيت كاش بيدي وبس فتحت حساب حطيتهم فيه

وفي من هنا فعلا ماتقدر تطلع ماستر كارد من اول سنه لكن في نفس حقات الاهلي مسبوقات الدفع لو احتجت تقدر تشتريهم وتفيد لو بغيت تشتري شي من الانترنت

وماتسوا عليك اشوف اوردي حولتهم الى كندي وترجع تحولهم سعودي وترجع هنا تشتري فيها ويتحولوا تخسر من نفس قيمه المبلغ حقك كل مره
    7 "
  4. الله يعطيكم ألف عافيه ويجعلها في موازين حسناتكم يااااااااااااااااااااا رب
    والله ريحتوني كنت محتار
    أنا باقي معاي سعودي ما حولته والله شكلي بشيل اللي حولته في جيبي ولمن ان شاء الله أفتح حساب في كندا أودعها فيه
    والسعودي اللي بقي بكره ان شاء الله أروح أودعه في الماستر كارد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.