الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال من فضلكم لشاب من القدس

مساعدة سؤال من فضلكم لشاب من القدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zema
    zema

مبتعث جديد New Member

zema كندا

zema , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ابحث عن جامعة
    • ابحث عن جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • القدس, القدس
    • فلسطين
    • Apr 2010
    المزيدl

April 29th, 2010, 05:46 PM

السلام عليكم
    انا شاب من القدس اطمح ان ادرس بالجامعات الكندية ولدي شهادة ثانوية عامة بمعدل 85 المشكلة ان لغتي الانجليزية ضعيفة ولدي عدة استفسارات اتمنى ان تيجبوني عليها :
    ما هي افضل الجامعات في كندا في تخصص ادارة الاعمال ؟
    ما هي متطلبات القبول لدى الجامعات الكندية ؟
    هل هنالك مجال لأن اعمل واتعلم ؟
    كيف استطيع ان اتغلب على مشكلة اللغة الانجليزية ؟
    صراحتن انا ابحث عن منحة (ادعو لي الله سبحانه وتعالى لأن اجد من يمنحني هذه البعثة )وهنالك من ينصحني بين ان اقدم لمنحة لامريكا او بريطانيا ايهما افضل بريطانيا او امريكا او كندا ؟
    الرجاء ممن يمتلك الخبرة ان يشرح لي الوضع بشكل عام لان ليس لدي اي معرفة عن التعليم بالخارج حتى انني لم اركب الطائرة لحد الان وانا اريد ان اخاطر واغامر بالتعليم بكندا لكن اريدها مخاطرة محسوبة
    واسف على الاطالة
    وشكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا
  2. شوف هذا الموضوع انشالله يفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread170375.html

بالنسبة لسؤالك الأخير حول البلد الأفضل لدراسة إدارة الأعمال, فالإجابة يا سيدي هي أنه لا يوجد بلد أفضل من بلد ولكن يوجد جامعة أفضل من أخرى, فأمريكا يا سيدي على سبيل المثال فيها أكثر من 2000 جامعة وكلية, أقل من 300 منهم فقط تعتبر من الجامعات المحترمة.

أنصحك يا سيدي بالاطلاع على المواضيع التالية:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread158662.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread156594.html

بالنسبة لكندا, فأفضل الجامعات الكندية في إدارة الأعمال لمرحلة البكالوريوس هم كالتالي:

• جامعة بريتش كولومبيا
    • جامعة ماك ماستر
    • جامعة ويست أونتاريو
    • جامعة تورنتو
    • جامعة ماكييل
    • جامعة كويينز

وهذا رابط لترتيب أفضل جامعات العالم في إدارة الأعمال:
    ARWU SUBJECT 2009 Economics / Business

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. بارك الله فيكي اخي يحيى على مساعدتك
    وارجو من باقي الاعضاء وممن لديه المعرفة ان يجاوبيني على باقي اسئلتي (مع العلم اني اخترت الدراسة في كندا )
    ما ي شروط القبول ؟
    هل استطيع ان اعمل واتعلم ؟
    هل استطيع دراسة تخصصين معا بما يسمى دبل ميجر ؟
    كيف اتغلب على مسألة اللغة وكم احتاج من الوقت للتغلب عليها ؟
    ارجو بتساعيدوني بسرعة لان الوضع في فلسطين معقد ومختلف عن كل دول العالم كما تعرفون
    وجزاكم الله خيرا
    7 "
  4. ياأخي الكريم شروط القبول سهله لمرحلة البكلوريس وهي متطلبات الجامعه مثل اللغه وكل جامعه تطلب درجه محدده في اختبارات تحديد المستوى للغه مثل (التوفل) وبعد فيه متطلبات القسم مثل مواد الثانوية ( رياضيات, مواد علميه لبعض التخصصات الطبيه)
    نعم تستطيع العمل والدراسه في نفس الوقت بس لابد ان يكون مستواك الدراسي ممتاز لانه السفاره الكنديه تدقق على الطلبة اللي يعملون ويدرسون في نفس الوقت بس على العموم مافيه مشكله معظم الطلبة في كندا يشتغلوا ويدرسوا
    نعم تستطيع دراسة تخصصين بس بيكون صعب مرره والناس هنا قليل مايسونها لانه الدراسة في كندا صعبه مرره بس فيه حركه حلوه هنا في الجامعات الكنديه انك تدرس تخصص اللي تبغى ويكون (الاساس) وتدرس بعض المواد من تخصص اخر في نفس الوقت بس ماتتعمق فيها ويكون تخصص (فرعي) بس ماني متأكده من معلومات هذي
    مسألة اللغه سهلة وتقدر تتغلب عليها بستخدامها والتدرب عليها وليس فقط من المعهد بل لابد من جهد شخصي لتعلم اللغة بفتره قصيره وتجنب الاختلاط مع العرب في فترة تعلم اللغه
    موفق أن شاء الله...
    7 "
  5. شكرا لك اخي الكريم على مساعدتك
    اعرف اني غلبتكم معي بس انا لا اعرف اي شيء عن الدراسة بالخارج واحتاج مساعدتكم ضروري جدا
    انا حاليا اريد ان ادرس ادارة اعمال بكندا
    هل يوجد امتحانات اخرى غير التوفل مطلوبة ؟
    ما هي علامة التوفل المطلوبة لتخصص ادارة الاعمال ؟
    هل احتاج الى سنة لغة قبل الدراسة بالجامعة ؟
    كم مدة البكالوريس بجامعات كندا 3 سنين ام 4 ؟
    وشكرا لكم ومع علمي اني اتعبتكم معي بس انا محتاج لهذه المساعدة ضروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.