الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع اللحوم تحتوي دهن الخنزير ؟؟ صح ولالا ؟؟

جميع اللحوم تحتوي دهن الخنزير ؟؟ صح ولالا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية New & Old
    New & Old

مبتعث جديد New Member

New & Old كندا

New & Old , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة مرحلة اللغه
    • مرحلة اللغه
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • مابي اقول, سر
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 08:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ودي اسالكم سأل يا أهل كندا وكل من يعيش خارج بلادنا الحبيبه .. سؤال خاص بمطاعم الوجبات السريعه . والاكل الصيني والستيكات وغيرها وغيرها الكثير المنشر ..
    تراهم يطبخون لحم البقر مع لحم الخنزير على نفس الصاج ولكن في مكان اخر يعني ما حطونهم جنب بعض في هذه الحاله هل يتعبر حلال ولا حرام لان يمكن وصله جزء من دهن الخنزير ؟؟ وش تسون هل بتاكلون من اكلهم ولا تشترون شي ثاني

تراني تعبت من سالفة الاكل الله يثبتنا على الدين

آآمين
  2. الله يثبتنا على الاسلام .. لكن مشكلة المطاعم الحلال اكهم موب زين الله يكرم النعمه واحينا اذا كنت في الجامعه ما ألقى طاعم حلال وحتى في الاسواق مافي .. كتبت ذا الموضوع علشان احس بالمشاركة الوجدانيه لنفس المعاناة <<<< :S

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا آآآمين
    7 "
  3. حتى ذبحهم ياخي مو حلال ماتضمنه

واذا ماتحب المطاعم الحلال اجلس على الاكلات الي مافيها لحوم تيم هورتن نيويورك فرايس اي بيتزا جبن او خضار

والمطاعم الحلال مو كلها سيئه بس لازم تجرب اكثر من واحد لين ماتلاقي الي يزبطها

وطول مانت بالجامعه صبر نفسك بالخفايف ورجعتك البيت اطبخ لحالك او روح مطعم حلال
    7 "
  4. سبق واستفتيت عن الأكل من اللحم الذي يشوى على نفس المكان الذي شوي عليه لحم خنزير، فأجبت بأنه يختلط بشحم الخنزير ودمه فلا يجوز، وأن زيت الخنزير وشحمه لا يجوز استخدامه ولا طبخه ولا شراءه، وأن الله لعن بني إسرائيل لما استخدموا شحوم الخنزير في دفع السفن.
    7 "
  5. الله يجزاكم عن كل الخير .. تعرفون الغربه والبعد عن البلد تخلي الشيطان يستقعد على الانسان و يوسوس له الله يحمينا ويثبتنا على الحلال .. علشان كذا ان احبيت اشوف اراكم وتراكم والله ساعدتوني الله يسهل لكم كل اموركم

اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان
    7 "
  6. شوفي انا من وصلــت كندا كم يوم

اذا بروح المطاعم اللي لحمها مو حلال اقلـــب نباتيــه واي شي فيه دهن حيواني ما اكله
    واذا اشتهيت لحم ولا دجاج المطاعم المسلمه ما تقصر وبالعكس اكلهم كوويس وتوني اليوم اكلت الغدا من مطعم باكستاني برياني
    لحم وبصراااحه والله انه احلى من اللي كنت اكله في الدمام كان مره لذيذ

^ـ^ ها بتقلبين نفسي وتصيرين نباتيه ؟؟^ـ^
    7 "
  7. نصيحة .. هالأماكن لا تقرب لها
    السالفة مو على يصيبه دهن الخنزير ولا مايصيبه
    السالفة ذبحهم حلال ولا مو حلال
    حتى لو اخذنا بعين الاعتبار انهم يهود او مسيح ( من اهل الكتاب )
    انت متأكد انهم يذبحون البقرة
    يعني مايضربونها ليما تموت او يشفطونها بالكهرب >> ترا اغلب الاحيان يشفطونها

خليك على المطاعم الحلال افضل لك حتى لو كان اكلهم مو مره حلو يضل اكلهم حلال وموثوق فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.