الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن حصل على الفيزا الدراسية ضروري

لمن حصل على الفيزا الدراسية ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عااااشق سااااام
    عااااشق سااااام

مبتعث مستجد Freshman Member

عااااشق سااااام كندا

عااااشق سااااام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة اليمامه
    • اليمامه
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 2nd, 2010, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اتمنى مساعدتكم لي بإيصال المعلومات الأكيده عن الفيزا أنا قدمت على الفيزا الدراسه ووصلت اوراقي لسفاره في 5 ايبرل وجاني الفحص الطبي بعدها بأسبوع ووصلت أوراق الفحص الطبي لسفاره الكنديه في لندن في 22 ايبرل
    متى ممكن احصل على الفيزا بعد كم يعني ؟ وهل معناته اذا وصلني الفحص الطبي ان اوراقي كامله وسليمه ؟
    واله يجزاكم بالخير ويسهل اموركم وييسرها
  2. اول شي اخوي متى موعد بداية دراستك ؟؟؟ لأن موعد الدراسه هوا اللي يحدد موعد وصول الفيزة

وتاني شي مو شرط ان اوراق الكشف الطبي وصلت لندن يعني ان الامور تمام لأنه يعتمد على نتائج التحاليل واشياء غيرها

تحياتـــــــــــــي
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا كمان أوراق الكشف الطبي وصلت لندن يوم 22
    و عندي نفس السؤال متى ممكن توصلنا الفيزا
    أنا دراستي تبدأ 5 جولاي
    يعني هل من الممكن إن الفيزا تتأخر لأن الدراسة باقي عليها وقت و إلا شلون ؟؟؟
    المشكلة هل الواحد يبدأ يجهز للسفر و إلا يستنى الفيزا يمكن لا قدر الله يكون لهم رأي ثاني

الله يفرجها علي و عليك صاحب الموضوع و على أمة محمد أجمعين
    7 "
  4. اخوي يترتب وقت وصول الفيزا على موعد بداية دراستك يعني لو باقي على دراستك اكثر من شهر حتاخذ وقت عشان تجيك ولو باقي اقل من شهر حتجيك في اسبوعين او اقل
    انا و زوجي قدمنا على الفيزا قبل موعد دراستنا باربع شهور و جاتنا بعد شهرين من تقديم الفيزا
    تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاتي
    7 "
  5. اخوي احمد انا موعد دراستي 3 مايو يعني بعد بكره ولحد الحين ما أدري وش اسوي وانا والله خايف كثير لأني وقفت دراستي هنا وشريت اغراض السفر والملابس ودفعت والله فيها كثيرررر الله يسهر اموري واموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.