الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعويض دراسه قبل الابتعاث

تعويض دراسه قبل الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يفكر بالدراسه
    يفكر بالدراسه

مبتعث مستجد Freshman Member

يفكر بالدراسه كندا

يفكر بالدراسه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى موارد بشريه , بجامعة لايووجد
    • لايووجد
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • فانكوفر, BC
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

May 4th, 2010, 01:31 AM

اللي عنده معلومه عن الاجرائات وكيف اعرف ان كنت استحقها او لا علما بان البعثه جتني قبل نهايه الشهر اللي دفعته بخمس ايام
    تكفون اللي عنده معلومه لايبخل علينا
    مشكورين
  2. هلا اخوي انا عندي معلمومات لكن مو كافيه لانها على نظام المعهد اللي انا موجود فيه لكن نصيحه لا تسمع من احد اتصل على الملحقيه وخذ العلم من اصحابه ....
    نصيحه اذا كنت مو محتاج الفلوس لا تطلب تعويض لانهم يعوضونك عن قيمه الدراسه بدون مصاريفك لكن اذا خليتها تحسب لك من مده اللغه وتستفيد قيمه المعهد والراتب .... والامر راجع لك

موفق
    7 "
  3. بالنسبة للتعويض ياطويل العمر ..اول شي
    تروح لموقع الملحقية وتعبي طلب التعويض ...وراح يجيك عدة خيارات حط رسوم دراسية ...

بعدين اطبع الورقة ووقعة واكتب التاريخ ...

والثاني لازم يكون معاك الفاتورة الاصلية حق اللي دفعته لاخر شهر واذا كنت دافع عن طريق الفيزا ...رح للمعهد يختم ايصال الفيزا اللي عطوك اياه يوم سحبوا المبلغ ..

( لو ماكانت الفاتورة اصلية ما راح يجيك شي ) .

الثالث تطلب من المعهد تعريف انك درست عندهم الفترة اللي تبغى الملحقية يعوضعك عنه .. وخل المعهد يبين بعد المبلغ المدفوع حق الشهر ..

وبعديت تاخذ الثلاث اشياء هذي وترسلهم على الملحقية عن طريق البريد الكندي ... راح ياخذ من يومين الى ثلاثة ..

بعده تبدا تشيك عن طريق موقع الملحقية .. متابعة طلب تعويض ... تدخل رقم بطاقة الاحوال ويطلع وش صار على عمليتك ..

انا عوضوني عن اخر شهر والعملية كله اقل من اسبوع الحمد لله ..

وبالتوفيق .

تحياتي ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.