الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالي غير الله ثم انتو بالله ساعدوني

مالي غير الله ثم انتو بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shtawey
    shtawey

مبتعث جديد New Member

shtawey كندا

shtawey , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم , بجامعة universty of winnipeg
    • universty of winnipeg
    • علوم
    • ذكر
    • winnipeg, لسا في جده الحبيبه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 02:05 AM

اعيال ترا والله مكروب ونفسي ضايقه فحتى الي ما يقدر يساعدني يديني امل في حياتي المشكله هي
    لمن جيت من جده على تورنتو ووصلت الين موظف الجوازات ما كانت معاية الورقة الي من السفارة الكندية الي تخليني اخد تصريح الدراسه ومشاني الموظف بعد ما اداني كذا كلمه فدحين لمن جيت افتح ملف في الملحقيه طلبو مني تصريح الدراسه وانا اصلا ما اخدتو في تورنتو
    بس خليت اهلي يرسلولي الورقة الي كنت ناسيها الي تاهلني اني اخد التصريح وهيا دحين معايا
    فايش الحل الله يعطيكم العافيه
  2. ما ادري وش قال لك الموظف في المطار بالظبط بس لو انا منك كان ارجع المطار اذا جتني الورقة واشوف وش يقولون.
    اذا انت ما كنت فاهم على الموظف المرة اللي وصلت فيها للمطار .. انصحك تروح مع احد يترجم لك.

مرة ثانية انا ما ادري وش الاجراء المناسب بس كنت باروح المطار لو مكانك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    ما ادري وش قال لك الموظف في المطار بالظبط بس لو انا منك كان ارجع المطار اذا جتني الورقة واشوف وش يقولون.
    اذا انت ما كنت فاهم على الموظف المرة اللي وصلت فيها للمطار .. انصحك تروح مع احد يترجم لك.

مرة ثانية انا ما ادري وش الاجراء المناسب بس كنت باروح المطار لو مكانك.
    المشكله انا مو في تورنتو
    7 "
  4. في الجواز عندكم اكيد مختمين لك على تصريح الدراسه هذي الورقه اللي يدبسونها في الجواز

والتصريح الثاني عادي سوي له سكان وارسله للملحقيه
    انا مافهمت المشكله بالضبط هل انت ما ختمو لك الجواز لما دخلت ولا ايش؟
    لان انا صار معاي نفس الموقف نسيت اجيب تصريح الدراسه بس طلع ماهو من متطلبات الختم عند الجوازات الكنديه وسووا لي تصريح الدراسه اللي مدبس في الجواز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قزمو
    ولو سمحت بس تصلح في موضوعك لأنك كاتب مالي غير الله وانتو هذا شرك بس ياليتك تغيرها الى مالي غير الله ثم انتو وجزاك الله خير
    جزاك الله خير(قزمو) شدني الموضوع وكنت بنبهه بس انت سبقتني على الاجر الله يوفقك
    الله المستعان المشكله ان الخطاء هذا صار بكثره مادري هوبعد من الله ولا جهل
    الله يهديهم ويهدي صاحب الموضوع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياناس والله خوفتوني بالشي هذا اللى تتكلمو عليه انا اليوم ارسلت اوراق الكشف الطبي بالله عليكم ريحوني ايش الاوراق هذه اللى بتتكلمو عليها ارجــــــــــــــــــــــــــــــــــو الرد ضروري
    7 "
  7. أخوي

لو كنت داخل بفيزا دراسبة فمن المهم انك اخذت تصريح الدراسة من موظف الهجرة في المطار

لو الفيزا زيارة ما راح تقدر تاخذ الا تصريح زيارة لمدة مؤقته

الامر الثالث

لو دخلت مطار تورونتو .. وما اخذت التصريح

بعد ما توصلك الورقة اتمنى تروح مكتب للهجرة او تروح للمطار وتسألهم او اللي موجودين في تورونتو ويمكن يعطوك

ويمكن يقولون تخرج برا كندا يوم وتدخل مره ثانية وتاخذه

اكثر من راح يفيدك في هذا الموضوع

أخونا واستاذنا الدكتور محمد ابو عيش

ربي يوفقك ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.