الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي تحتاج لنهايه !!!!

قصتي تحتاج لنهايه !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا السعوديه
    انا السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

انا السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

انا السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة --
    • --
    • ---
    • أنثى
    • الرياض, ---
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 03:01 AM

السلام عليكم

لازلت محتاره
    وين اروح
    اخترت كندا والى الان ماادري اختياري صح ؟ يمكن لانها مريحه نفسيا >>>لاتسالوني ليش لاني مااعرف السبب بس اهون من امريكا على حد ماسمعت
    بدرس ماجستير ادارة ماليه مو ادرة اعمال انا اقصد ماليه تخصص ادق مع العلم انو ليس تخصصي في البكالوريوس ماليه ولا زلت لا اعرف ايش بالضبط اتخصص بالماليه وايش انسب من ناحية مجالات المتاحه للبنت في تخصصصات الماليه
    <<< سمعت انو احيانا يجبرونك انك تختارين تخصص اخر ياخوفي انو هالكلام صح
    سمعت انو الدراسه بكندا موت وصعبه وماادري اذا صح والا لا
    المهم مشكلتي اني مااعرف ايش الجامعه اللي تعطي هالتخصص وغير موقوفه ومعترف فيها دخلت على موقع الوزراه وكتبت تخصص الماليه ولايظهر معلومات تكفون دلوني كيف اوصل ايش اكتب بليزززز
    وكيف اعرف انو المعهد هذا معترف فيه
    انا قلت مبدئيا دالهاوسي ومااعرف ايش التخصصات الموجوده فيها بس كاني سمعت انو فيها ماليه
    كان ودي بتورنتو لان الدراسه فيها سنه فقط من غير اللغه بس قالي المكتب انو صعبه مررره وبااااارده جدا بس ماادري ايش يقصد هل يقصد صعبه من ناحية القبول والا من الدراسه
    والله محتاره ياناس
    تكفون دلوني اختاروا لي جامعه والاهم المكان رخيص ومريح نفسيا يصلح لي كوني بنت وطبعا انا واخوي وناويين نسكن مع عايله لايوجد بها العنصر الرجالي
    >>> سمعت عن هاليفاكس انو ممله مررره بس هذا مو مهم لانو اقدر بالويكند انو اطلع لاي مدينه ثانيه اتمشى فيها اقدر ووالا ???

وهذي قصتي وتحتاج النهايه انتم املي بعد الله
    يلييززززز لكل الناس الطيبات ضعوااا حدا للحيره اللى انا فيها وضعوا نهايه لقصتي وان شاء الله نهايه سعيده
    ربي يفرج عليكم ويوفقك من يساعدني ياحي ياقيوم

شكرا الف <<
    النتظر ردودكم
  2. مادري انتي بعثه او لا

كندا قبولات الماجستير صعبه وتخصصات الاداره احيانا كثيره يطلبوا يكون امتداد للتخصص غير بعض الاختبارات الثانيه

وطبعا معدل عالي 4 من 5 واعلى وبعدها الايلتس 7 ومادري جيمات او جي ار اي عندكم كم مطلوب فيهم

لو كنتي مبتعثه ومعدلك حلو فاتكلي على الله وكندا ماهي سهله دراستها بس اكيد الي متغرب عشان بس يدرس بيكون قد هالدراسه

لو كان معدلك تحسيه مو مره عالي افضل لك اتجهي لامريكا فرصك فيها اكثر وامريكا فيها ولايات حلوه ومناسبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا السعوديه
    السلام عليكم

لازلت محتاره
    وين اروح
    اخترت كندا والى الان ماادري اختياري صح ؟ يمكن لانها مريحه نفسيا >>>لاتسالوني ليش لاني مااعرف السبب بس اهون من امريكا على حد ماسمعت
    بدرس ماجستير ادارة ماليه مو ادرة اعمال انا اقصد ماليه تخصص ادق مع العلم انو ليس تخصصي في البكالوريوس ماليه ولا زلت لا اعرف ايش بالضبط اتخصص بالماليه وايش انسب من ناحية مجالات المتاحه للبنت في تخصصصات الماليه
    <<< سمعت انو احيانا يجبرونك انك تختارين تخصص اخر ياخوفي انو هالكلام صح
    سمعت انو الدراسه بكندا موت وصعبه وماادري اذا صح والا لا
    المهم مشكلتي اني مااعرف ايش الجامعه اللي تعطي هالتخصص وغير موقوفه ومعترف فيها دخلت على موقع الوزراه وكتبت تخصص الماليه ولايظهر معلومات تكفون دلوني كيف اوصل ايش اكتب بليزززز
    وكيف اعرف انو المعهد هذا معترف فيه
    انا قلت مبدئيا دالهاوسي ومااعرف ايش التخصصات الموجوده فيها بس كاني سمعت انو فيها ماليه
    كان ودي بتورنتو لان الدراسه فيها سنه فقط من غير اللغه بس قالي المكتب انو صعبه مررره وبااااارده جدا بس ماادري ايش يقصد هل يقصد صعبه من ناحية القبول والا من الدراسه
    والله محتاره ياناس
    تكفون دلوني اختاروا لي جامعه والاهم المكان رخيص ومريح نفسيا يصلح لي كوني بنت وطبعا انا واخوي وناويين نسكن مع عايله لايوجد بها العنصر الرجالي
    >>> سمعت عن هاليفاكس انو ممله مررره بس هذا مو مهم لانو اقدر بالويكند انو اطلع لاي مدينه ثانيه اتمشى فيها اقدر ووالا ???

وهذي قصتي وتحتاج النهايه انتم املي بعد الله
    يلييززززز لكل الناس الطيبات ضعوااا حدا للحيره اللى انا فيها وضعوا نهايه لقصتي وان شاء الله نهايه سعيده
    ربي يفرج عليكم ويوفقك من يساعدني ياحي ياقيوم

شكرا الف <<
    النتظر ردودكم
    مساء النور والمسرات ...

اختي .. بأختصار شديد .. كل ديره فيها مميزات وعيوب .. بس انصحك .. وبأڈن الله راح تتسهل امورك .. وكل الشروط اللي انتي ودك .. فيها انصحك .. امريكا .. لان كندا .. حتى طلآب الباكلوريس .. متعقدين فيها .. عشان كڈا الحل الامثل لك بأڈن الله امريكا ..

ولا تنسين صلآه الاستخاره والله يكتبلك اللي فيه الخير اي استفسار عن كندا حاظرين للطيبين

ودي ــ اخوك ترــكي
    7 "
  4. الله يوفقك
    شكراااا لكم ع الردود
    بس ليش قلتو ماستر كندا مو انو فيه كثير بكندا دراسات عليا تقصدون من اى ناحيه
    طيب كيف اختار الجامعات واعرف اذا هذى من الجامعه الموصوى بها وشروط الجامعه عشان اكون ع علم مسبقا قبل التوهيقه
    انا دخلت ع الجامعات الموصى بها بالوزراه وكتبت في خانه التخصص ماليه ولا طلع شئ ماعرفت كيف اوصل لها ؟؟؟
    انتم كيف اخترتوا جامعاتكم ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا السعوديه
    الله يوفقك
    شكراااا لكم ع الردود
    بس ليش قلتو ماستر كندا مو انو فيه كثير بكندا دراسات عليا تقصدون من اى ناحيه
    طيب كيف اختار الجامعات واعرف اذا هذى من الجامعه الموصوى بها وشروط الجامعه عشان اكون ع علم مسبقا قبل التوهيقه
    انا دخلت ع الجامعات الموصى بها بالوزراه وكتبت في خانه التخصص ماليه ولا طلع شئ ماعرفت كيف اوصل لها ؟؟؟
    انتم كيف اخترتوا جامعاتكم ؟؟؟؟

يا سيدتي عليك أن تقومي بعملية البحث بالاتجاه المعاكس, يعني بالأول تروحي موقع الجامعة على الانترنت فإذا أعجبك برنامج المحاسبة فيها, تعودين إلى موقع الملحقية وتحطي اسم الجامعة (ولا تضعي شيئا في خانة التخصص) فإن وجدت أنها من ضمن الجامعات الموصى بها لمرحلة الماجستير فتوكلي على الله وابدأي عملية المراسلة والتسجيل.

على كل الأحوال, ماجستير المحاسبة متاح في أغلب الجامعات الكندية ولكن السؤال هو:

هل تريدين دراسة ماجستير في المحاسبة يعني: MSc in Accounting
    ام تريدين ماجستير إدارة الأعمال اختصاص محاسبة يعني: MBA- Accounting Specialization

فكري بالموضوع....

موفقة انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  6. اختي اسمحيلي اقول رأيي بكل صراحة وعن خبرة وتجربة والقرار الاول والاخير لك :
    انا اعيش في هاليفاكس من سنتين المدينة صغيرة واهلها طيبين وفيها جميع الخدمات وجامعاتها كويسة وسائل الترفيه فيها قليلة بس في الصيف حلوة وتصير فيها مهرجانات وجنبها مدن جميلة وجزيرة سياحية وبالنسبة لتخصص المالية موجود فقط في جامعة سانت ماريز في هاليفاكس ومدته سنة غير اللغة طبعا والجامعة فيها معهد لغة ومعترف فيها من وزارة التعليم العالي
    اما بالنسبة لتخصص المالية انا والله العظيم ماابغى احطمك بس حاب افيدك ببعض النقاط بخصوص تخصص المالية ويشهد الله انها عن خبرة وتجربة وانا لي في كندا سنتين :

1) هل عندك قبول تخصص مالية في احدى جامعات كندا؟ اذا ماعندك قبول فصعب جدا يعطوك قبول ماستر مالية وانتي بكالوريوس غير امتداد المالية او المحاسبة مثلا او معدلك اقل من 2.5 من 4 او 3.75 من 5 الا في حالة واحدة انهم يعطوك قبول مشروط باللغة وايضا دراسة مواد رياضيات لمدة سنة في الجامعة يعني شرطين اللغة والرياضيات.

2) قسما بالله انه فيه طلاب وطالبات واعرفهم شخصيا متخرجين بكالوريوس محاسبة من السعودية وبمعدلات عالية وداخلين ماستر مالية وانهم يدرسون ليل نهار وبالقوة ينجحون بل وفيه بعضهم يرسبون وبعضهم طلع من التخصص وماقدر يكمل وغير تخصصه والبعض الاخر راح امريكا لانها اسهل

3) ماستر المالية يتطلب معرفة عميقة بالرياضيات والاحصاء والتفاضل والتكامل وغيرها من الامور المالية والمحاسبية.

اكرر يشهد الله اني مو قصدي احطمك بس حاب افيدك قبل لاتدخلي التخصص وتتفاجئين فيه وبصعوبته وانصحك بأمريكا جامعاتها اكثر ومتنوعة واسهل ومرنين اكثر من كندا
    واتمنالك التوفيق من كل قلبي واي خدمة انا تحت امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warrak2000
    يا سيدتي عليك أن تقومي بعملية البحث بالاتجاه المعاكس, يعني بالأول تروحي موقع الجامعة على الانترنت فإذا أعجبك برنامج المحاسبة فيها, تعودين إلى موقع الملحقية وتحطي اسم الجامعة (ولا تضعي شيئا في خانة التخصص) فإن وجدت أنها من ضمن الجامعات الموصى بها لمرحلة الماجستير فتوكلي على الله وابدأي عملية المراسلة والتسجيل.

على كل الأحوال, ماجستير المحاسبة متاح في أغلب الجامعات الكندية ولكن السؤال هو:

هل تريدين دراسة ماجستير في المحاسبة يعني: MSc in Accounting
    ام تريدين ماجستير إدارة الأعمال اختصاص محاسبة يعني: MBA- Accounting Specialization

فكري بالموضوع....

موفقة انشالله...
    أخوك يحيى
    الله يسعدك دنيا واخره الف شكر ماقصرت
    بس اول مره اعرف فيه شئ اسمه ادرة اعمال تخصص محاسبه
    انا محاسبه وابغى اكمل ماليه (نخصص دقيق ) يعني مو ادارة اعمال شئ عام
    تتوفقعون يوافقون لاني سمعت انو البعثه ماتخليك تكملين في تخصص اخر وقريت شخص كاتب قصته هنا بالمنتدى وكان العام ماخذ بعثه واهو محاسبه وبيكمل تمويل او ماليه ولا وافقوا قالوا لازم تغير وبعثته كانت الى كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.