الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوميات غريب في أرض غريبة : بقدرة قادر .. صار البيض متناثر (صور)

يوميات غريب في أرض غريبة : بقدرة قادر .. صار البيض متناثر (صور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AnaAdel
    AnaAdel

مبتعث مجتهد Senior Member

AnaAdel كندا

AnaAdel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ENGINEERING , بجامعة DALHOUSIE
    • DALHOUSIE
    • ENGINEERING
    • ذكر
    • HALIFAX, NS
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

May 7th, 2010, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما ماتكون حياة العزابية ملئية بالغرائب والعجائب وصنوف أنواع المتاعب ، وخاصة فيما يتعلق بإعداد وتحضير المطاعم والمشارب، ومع كثرة المشاغل وأعباء المدارس أصبح الحل البديل مع الوجبات سريعة التحضيرهوه الأكيد ( ومع تايد الغسيل مافيش مستحيل... هههههه

لأنه مش معقول تطبخ ساعة ونص عشان تأكل في عشر دقائق الإ اذا كنت من أصحاب الكروش الخارجة عن التصنيف العالمي والمتوافقة مع هيئة المواصفات والمقاييس السعودية والتي يرمز اليها بـ saso
    وهي اختصار :

saudi abdomens standards organization

أي : ................................. ( لا داعي لترجمتها)

كنت ايها الأحباب ومنذ شهر تقريبا أعاني من آلآم مبرحة في عدد ليس بالهين من أسناني واضراسي العلوية والسفلية جراء أعمال الحفر والتنقيب والتشطيب والترقيع نتيجة تلك السوسة الملعونة عليها من الله ماتستحق ،لم يصلح لي حال ولم يهدأ لي بال، كل ذلك وأنا صابرا متصبرا راجياً رحمة الله تعالى، فليس لي من الشراب الا الحميم حفاظا على حساسية ماتبقى من اعصاب الضرس المخلوع نظاماً، وليس لي من الطعام إلا كلقمة طفل يضعها له أحد أبويه في مشدقيه بعدما يلوكها له كما تلوك الدابة لقمتها من حشائش الأرض.
    أستمريت على هذا الوضع أيام وليالي عجاف، إلى أن رد الله عافيتي وألبسني بعض لباس الصحة والعافية وعادت شهيّتي المنسية بعد أن فقدتها ردحاً من الزمن ،،،
    وفي إحدى الليالي ، وبعد اجتماع مغلق مع نفسي قررت أدخل المطبخ واشوف وش باقي في الثلاجة!!
    - أووووووووووووه !!؟؟
    - بيضة مسلوقة؟؟ باقي الفطور..
    جيت أ قشرها وحطيتها في المايكروييف عشان تسخن،،
    - ولا يهمك دقيقتين في المايكروييف وتصير البيضة أحر من الجمر وجاهزة للإستخدام الآدمي

واليكم النتيجة ::

على فكرة النتائج ظهرت بعد دقيقة واحدة و 12 ثانية ،كانت سريعة ومذهلة ، وفي نفس الوقت مرووووووعة

<LABEL class=clickable_image_label>إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة</LABEL>

<LABEL class=clickable_image_label>إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة</LABEL>

والله يعيين على التنظيف

بصراحة الصوت اللي طلع كوووووووووم والمنظر المهيب كوم ثاني

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الموضوع كتبته في منتدى آخر
  2. looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool

ذكرتني بوحدة من خوياتي..أيام internship في المستشفى..مع زحمة غرفة الولادة..جات من العجلة للمكرويف حطت الكيسة الورق بكبرها وجواتها برجر ..مغلفة غلاف قصديري..وبس تسمع صوت الانفجارات..
    قمزت برا الكوفي روم وخلتني بوجه المدفع loooooooooooooooooooool

يانها ايام حلوووووووووووة وتظل ذكرى ماتنسي عالبال..
    والحمد لله عالسلامة يخوي..والله يديم عليك الصحة والعافية والعمل الصالح . آمــــــــــــين
    7 "
  3. اجــل انفــقـع العشآآء يآ عآدل هههههه .. هي دآيما كذا حيآة العزوبي المسكين المغلوب
    على امــرهـ .. >> الله المستعآن بس

.. يآآالله سلامات و معوض خير في الفقـيدة بيضتك .. أسأل الله ان يمن عليك بكبــسة رز ( القريب العآجل .. < بآقي في السعودية ..

\
    7 "
  4. هل عملت تامين الحرائق اخ عادل,, اذا كنت لم تؤمن للحرائق استطيع ان اقول (ياخوفي عليك)

بما انك غامدي انصحك لوجه الله ان تبحث عن احدى الحسناوات السعوديات وحبذا ان تكون من المناطق المجاورة ل قلوة!
    افعلها يا عادل لانريد ان نتاسى عليك بسبب بيضة مسلوقه ,ومنك المال ومنها العيال وابشر بالعانية .
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تحزن انت عارف انا شلت هم تنظيف الميكرويف تعرف الطبخ عندي اهون بالف مرة من التنظيف
    الله يرحم ايام الشغالات بالسعوديه نحن نطبخ وهم يتولوا بقيه المهمه من تنظيف وخلافه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.