الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج الى مساعدة ضروري يا شباب

مساعدة احتاج الى مساعدة ضروري يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sulaiman alyahya
    sulaiman alyahya

مبتعث جديد New Member

sulaiman alyahya كندا

sulaiman alyahya , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة unviersty of winnipeg
    • unviersty of winnipeg
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • winnipeg, manioba
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 03:55 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي طلاب كندا انا اخوكم وطالبكم لا تردوني باسرع وقت

انا كنت احاول اخلص موضوعي على كندا باسرع وقت لانه صارت علي مشكله في الفيزا الامريكيه ولازم احول بعثتي الى اي مكان وانا اخترت كندا حصلت معهد ممتاز ويدخل على الجامعه الي هو تبعها على طول بعد النجاح باخر مستوى في اللغه

لاكن انا احتاج الى قبول مشروط عشان اقدر احول بعثتي من امريكا الى كندا

اسئلتي:

1- اي جامعه تعطي قبول مشروط وباسرع وقت وطبعا معترف فيها مع الملحقيه
    2- الدراسه في المعهد تبدا في 14-6-2010 ولازم اكون هناك قبل يوم 7 عشان البليزمنت تيست وش رايكم تتوقعون فيه وقت لتحويل البعثه
    3- اذا ما فيه وقت وش رايكم اجي ومن هناك عن طريق الملحقيه الثقافيه في كندا اشوف موضوع تحويل البعثه ولا اصبر واجل المعهد لين احل البعثه من السعودية
    4- للي عنده خبره عن كل اجرائات واوراق تحويل البعثه وكيف تتم ومن وين هل هي عن طريق ملحقة امريكا او وزارة التعلم العالي في الرياض

والي يقدر يساعدني من جامعته وارسل له اوراقي ويجيب لي قبول مشروط اكون له ممنون

الرجاء مراسلتي على الخاص طلبتكم تكفون

اخوكم

سليمان اليحيا
  2. يا شباب انا من جد محتاج مساعده ارجوكم للي عنده معلومه يقولنا الي احتاجه فقط قبول مشروط باي جامعه موصى فيها بكندا عشان اقدر احول بعثتي موعدي مع المعهد في 7 من بداية الشهر الجاي وانا للحين ما حولت بعثتي

الله يرحملي والديكم للي يقدر يفيد يرد او يرسل لي رساله
    7 "
  3. صعبة يجيك قبول سريع زي ما انت متصور، أنا انصحك تروح لمكتب وتطلب منه يجيب لك قبول جامعي اسرع لك.
    هذي الجامعات موقفه لا تجيب منها قبول:

CAPE BRETON UNIVERSITY (CBU
    Laurentian University of Sudbury
    Mount Saint Vincent University
    The Kings University College
    University of New Brunswick
    University of Prince Edward Island
    University of The Fraser Valley
    Vancouver Island University
    Thompson Rivers
    7 "
  4. المكتب مجرب اغلب الجامعات وأكيد انه راح يساعدك في الأختيار، انا مثلا كنت مستعجل وابي أي قبول عشان الفيزا بس وقلت له شف لي اطرف قبول بسرعة وجاب لي في جامعة ثومبسون ريفيرز قبل لا يوقفونها الملحقية. روح عند أي مكتب واسأله بحكم خبرته وش اسرع قبول لجامعة مو موقفة.
    توقعاتي القبول راح يستمر بين 3 اسابيع الى شهرين بالكثير. خل الجامعة ترسل لك نسخة عن طريق الإيميل عشان تبدا في اجراءات الفيزا ولا تنتظر الأوراق الأصلية لان الطرد ممكن تنتظره الى الأبد.
    لازم تبدا في اجراءات الفيزا بأسرع وقت ممكن واذا عندك قبول معهد اكثر من 9 شهور حاليا، ابدا في الفيزا من الحين ولا تنتظر قبول الجامعة. على بال ما تجيك الفيزا الا تكون جاهز ومعك الفيزا+ قبول الجامعة ويصير همك الوحيد تدور حجز.

المكاتب ما عندي خلفية عن افضل المكاتب حالياً انا كنت عميل للرحلات الذهبية عام 2008 .. سمعت انهم دجوا للأسف.

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    اخوي الكريم
    عندك جامعة بروك تعطي قبول مشروط
    وكمان جامعة نيوبرنزويك
    وفي مكتب هو اللي جابلي القبول
    بس المشكلة ما يجيب الا تخصصات ادارية وفي مكتب له في كل دولة
    انا اعطيك المكتب الموجود بكندا وكمان موجودة بالسعودية بمكة
    راح اعطيك ارقامهم وانت شوف
    اسمه مكتب IB
    0557766359
    المكتب اللي بكندا
    0019057837654
    وهذا ايميلهم ib.e.s @ hotmail.com

انت كلمهم وشوف اش يقولولك ..وعادة هم يجيبوا قيبول مشروط
    ان شاء الله تتسهل معاك يارب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.