الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون اللي موجود يساعدني

مساعدة تكفون اللي موجود يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاتييي
    تاتييي

مبتعث جديد New Member

تاتييي المملكة المتحدة

تاتييي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, انجلترا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 07:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفون اللي لغته كويسه ابغاه يساعدني في كتابت هذي الرساله ضروري انا حاولت بس حسيت الكلام بنغالي
    ابغى اراسل معهد بكندا وهذا فحوى الرساله
    ( مرحبا
    عزيزتي ...... انا رسلت لكم الابليكيشن فيه المعلومات الكامله واستفسرت بخصوص ورقة القبول الرسمي متى يصلني وكيف يصلني ؟ هل يصلني بالبريد او عن طريق ماذا ؟ والى اليوم لم يصلني رد من قبلكم .
    ملاحظه / ضروري يصلني القبول في اسرع وقت ممكن علشان تطلع الفيزا في اقرب وقت ممكن
    ولكم مني جزيل الشكر.
  2. Dear sir /madam
    I sent you an application with all my information, and I had asked about how long it will take until I get the acceptance, so I can apply with it for the visa . I also asked about the way I will get the acceptance; are you going to send it to me by mail or Email , but until today I haven't received any answer from you
    yours sincerely

هذا الي طلع معي

اخر الرساله حطي اسمك بعد اخر جمله

وماكتبت الملاحظه حقتك ماحسيتها حلوه هم اوردي عارفين سالفه الفيزا وكل شي فانتي لما تكتبي لهم كانك تستعجليهم وان ماعندهم شغل غيرك فيعني ماهي مره لايقه
    وشي زياده الابلكيشن انتي مش موضحه اي ابلكيشن فبس حطيت انه ابكليشن ماوضحت ولا حطيت ذا ولا شي مثل ماكتبتي كتبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.