الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الحل مع التذكره ؟

استفسار وش الحل مع التذكره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاكس رومانسي
    مشاكس رومانسي

مبتعث فعال Active Member

مشاكس رومانسي كندا

مشاكس رومانسي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة vancouver island
    • vancouver island
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • Nanaimo, B.C
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

May 18th, 2010, 07:33 AM

يا اخوان السلام عليكم

انا طفشت من الملحقية

انا منضم من 25 ديسمبر

وجاي على حسابي

وطالب تذكره في رمضان
    عندي اجازة فوق الشهر
    من قبل رمضان لين بعد العيد
    حرام يفوتني والله

بيكون لي 8 شهور منضم

رافضين يسلموني التذكره !!!
  2. أخي، قرار التذكرة بيد المشرف أو المشرفة اذا انت تبغا تسافر قبل 9 شهور،مع انك جاي على حسابك.
    خذها نصيحة وانا سويتها من قبل، حاول تقنع المشرف أو المشرفة، فإذا رفضوا، أرسل أيميل للملحق
    وأحكيله قصتك بأنك جاي على حسابك وحيكون لك ثمانية شهور وقت السفر وتبغا تسافر لأنه عندك إجازة وبعدين ما حتكون عندك إجازة.
    الملحق ابن حلال ومتعاون جدا ويرد على الأيميلات حتى في الويكند.

أنتبه تضيع فرصة رمضان والعيد عند الأهل وانت ما عندك شئ هنا، حاول مع الملحقية بقدر ما تقدر.

ترى انا صارت لي مرتين وأخذتها، مرة عن طريق الملحق بعد رفض المشرفة، ومرة عن طريق المشرفة بعد مازنيت على رأسها.

وربنا يسهل لك
    7 "
  3. إذا وافقت المشرفة، انتهى موضوعك.

أيوا النظام يرفض لأنك أقل من تسعة شهور، أتصل على واحدة في مكتب التذاكر اسمها نيفين لا تحيد عنها، وقول لها بحكايتك وان المشرفة موافقة ولكن النظام ما بيسمح، حتقول لك أدخل تاريخ السفر متقدم بحيث يكون السفر في سبتمبر مثلا علشان يقبل النظام، ومن ثم كلم المشرفة تبعك بإنك حتسوي هذه الحركة بناءاً على طلب جماعة التذاكر، وعلشان يكون عندها علم لأن وكالة السفر الطيار حترد المعاملة للمشرفة لأن التاريخين حيكونوا مختلفين (تاريخ الحجز اللي انت تبغاه وتاريخ الحجز اللي مسويه في الجهاز) ومن ثم المشرفة تشرح على المعاملة بالموافقة على تاريخ سفرك اللي انت تبغاه.
    بس على فكرة رقم الحجز اللي حتحطه في النظام لازم يكون الحجز حق سفرك الصحيح.

اذا مكتب تذاكر الملحقية مازال يرفض، أرسل أيميل للملحق بأن المشرفة موافقة وحقون التذاكر رافضين.

بالتوفيق
    7 "
  4. انا مثلك حالتي ماعطوني تذكره وهذي طبعا للمره الثانيه ماادري وين تروح ميزانية التذاكر ولا بعد الحين مغيرين المشرفين الى مشرفين عماله ماادري من جايبينهم ومع الاسف الحين بصير اللعب ومنت محصل شي منهم وبكره
    اكلمهم واشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.