الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارائكم بخصوص جامعة Guelph & Trent

ارائكم بخصوص جامعة Guelph & Trent

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MUJ
    MUJ

مبتعث مستجد Freshman Member

MUJ كندا

MUJ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 06:50 PM

السلام عليكم ..

أخواني أنا الأن بصدد البحث عن قبول مشروط بجامعة مناسبة , وذلك من خلال أحد مكاتب الخدمات التعليمة
    لكن مشكلتي أن الخيارات امامي محدودة , بحيث أن المكتب لايتعامل إلا مع عدد معين من الجامعات
    لذلك انتهى الامر الان إلي جامعتين هما :
    - University Of Guelph
    - Trent University
    بحثت عن هذه الجامعتين والسالف ذكرها بأعلاه , ولكن لم أصل حتى الان لى قناعه بأحداها , فلا أعلم أيهما أفضل
    وماطبيعة الدراسة في كلا منهما .
    لذا أرجو منكم أحاطتي بكل ماتعرفونه عن هذه الجامعتين من حيث قوة الشهادة وطبيعة الدراسة وماتتميز به
    وامور أخرى بأمكانكم اضافتها .

هذا وتقبلوا وديّ .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shams Sky
    جامعة جيلف ممتازة اسمع عنها واعتقد بس مني متأكدة انها من الجامعات الموصى بها لكن ترنت مهي مقبولة من الوزارة لمرحلة الماجستير والدكتوراة فقط للبكالوريوس
    اهلا Shams Sky , جامعة ترنت مافيها ماجستير ولا دكتوراه , بكالوريوس فقط .
    شكرا
    7 "
  3. اليوم استلمت قبولي من جامعة ترنت بأحد مكاتب فديكس ....

ودي اعرف معلومات عن الجامعة .... على فكرة معهد الجامعة فيه خمسة مستويات وكل مستوي ثلاث شهور ....
    المدينة من اجمل مدن كندا (اقصد بتربورغ) وارخصها .... وعدد طلاب الجامعة صغير مقارنة بطلاب الجامعات الاخرى ....
    في رسالة القبول الي وصلتني كاتبين ان جامعة ترنت احد الجامعات القيادية بكندا .... هذا كل الي عندي
    7 "
  4. هذا موضوع يا سيدي فيه شرح عن جامعة كيلف:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread165874.html

وهذا موضوع عن جامعة ترنت:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread168703.html

للعلم, جامعة كيلف يا سيدي من أفضل جامعات كندا وهي مصنفة السابعة على كندا, ومن أفضل 100 جامعة في شمال أمريكا, ومن أفضل 200 جامعة في العالم, شوف الرابط:
    Canada Universities in Top 500 - 2009

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  5. عزيزي أنا أقدر أفيدك بجامعة ترنت لأاني لي خمس أشهر أدرس فيه وللأن مستمر فيها بس عطني يومين نهاية الأسبوع هذا وبأكتب موضوع عن الجامعة وأي استفسارات وأنا حاضر أنا ما اقدر احط الموضوع لأنه عندي واجبات لليل واختبارات بس عادة عندي لازم أخذ نص ساعة راحة ع النت وكمل مذاكره يسير عطني يومين انشاء الله
    وبرضه أنا شايف كثرت أسالها من الأخوان وانشاء الله ما بنقصر معكم
    7 "
  6. أخوي حائر سؤالي هل جامعه trent كيف وضع الدراسه فيها صعب أم متوسط لأني افكر اطلع كندا وأبي مشورتك أنا أريد جامعه متوسطه بالتدريس يعني ليست بالصعبه ولاسهله فهل تنصحني بجامعه trentولا ارجو منك أفادتي ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير 2009
    عزيزي أنا أقدر أفيدك بجامعة ترنت لأاني لي خمس أشهر أدرس فيه وللأن مستمر فيها بس عطني يومين نهاية الأسبوع هذا وبأكتب موضوع عن الجامعة وأي استفسارات وأنا حاضر أنا ما اقدر احط الموضوع لأنه عندي واجبات لليل واختبارات بس عادة عندي لازم أخذ نص ساعة راحة ع النت وكمل مذاكره يسير عطني يومين انشاء الله

وبرضه أنا شايف كثرت أسالها من الأخوان وانشاء الله ما بنقصر معكم

الله يوفقك في دراستك انشاءالله ...

وحنا منتظرين موضوعك بفارغ الصبر
    7 "
  8. أخوي انتبه لا يضحكون عليك المكاتب ... قسم بالله درت على المكاتب من غرب المملكه لـ شرقها وكلهم ما عندهم سالفه ... كل مكتب أدخله همه يعطيك نبذهـ عن التكاليف ويقيدك بشغلات مالها داعي أبد تكسر الظهر ..

أفضل وأحسن مكتب ذو مصداقيه عاليه ويكفيك بأن اللي يداوم فيه صاحب المكتب شخصياً ( أبو علي المطرود ) وهالمكتب الوحيد اللي لقيت فيه حلمي وطموحي ولقيت فيه مميزات ما تخطر على البال ... ويكفيك الزحمه عليه وبالرغم من هذا كله ينجز لك أمورك في وقت قياسي
    أنا شخصياً جاب لي قبول معهد وجامعه وخلص لي إجراءات التأشيره وإن شاء الله إجراءات السكن قبل السفر قريباً وكل هالشغلات تكلفك بس 1500 ريال يآآآ بلآآآآآآآآآآآآآآآآش
    اسم المكتب : مكتب طريق النجاح للخدمات التعليميه
    موقع المكتب : المنطقة الشرقية - سيهات - في مجمع تجاري أمام بنك ساااب
    رقم المكتب : 920015515
    الموقع على الإنترنت :http : // www . successway-sa . com/

مع العلم بأني من جــــدهـ وحالياً بالدمـــــام علشان أنهي إجراءاتي مع هالمكتب بالذآت وهو سبب تواجدي بالشرقيه .. وقريب راجع جـــدهـ بإذن الله

بالتوفيق للجميع ..
    أخوكم / ميدو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.