الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله بشقتي القديمه

مشكله بشقتي القديمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.smaher
    dr.smaher

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.smaher كندا

dr.smaher , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة معرف
    • معرف
    • طالبه
    • أنثى
    • لسه, الله واعلم
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 24th, 2010, 05:45 AM

من الاخر ومن دون مقدمات أنا كان عندي مشكله بخصوص شركه الجوال فايدو كان علي فوق الف ورجعت السعوديه وماسددتها
    وكمان مشكله بشقتي القديمه مادفعت اخر نص اخر الشهر لاني نزلت بدري
    المهم انا اخذت 3 شهور بالسعوديه علبال ماألاقي قبول والان حصلت وابي ارجع بس غير مدينتي الاولى
    سؤالي هل راح اواجه مشاكل بالمطار بخصوص هذي المشاكل؟
    او في مدينتي الثانيه؟
    على فكره كان عندي موعد محكمه بخصوص الشقه وطنشت
  2. من الآخر بعد، اذا انتي تفكرين ان الأمور بتمشي بمجرد تغييرك للمدينة ترا انتي غلطانة. توقيعك عندهم واكيد صورة من اثباتك بعد.
    نصيحتي سددي وفكي عمرك وخذي معك فلوس احتياط وانتي رايحة للمطار لان ان كان الخبر واصلهم في المطار أو صدر أمر عالأقل تقدرين تقولين لهم انك بتسددين وقتها.

الله يهديك كان المفروض تسألين قبل ما تتورطين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    من الآخر بعد، اذا انتي تفكرين ان الأمور بتمشي بمجرد تغييرك للمدينة ترا انتي غلطانة. توقيعك عندهم واكيد صورة من اثباتك بعد.
    نصيحتي سددي وفكي عمرك وخذي معك فلوس احتياط وانتي رايحة للمطار لان ان كان الخبر واصلهم في المطار أو صدر أمر عالأقل تقدرين تقولين لهم انك بتسددين وقتها.

الله يهديك كان المفروض تسألين قبل ما تتورطين.
    صحيح أسئتي التصرف
    والحل الصحيح انك تظهري لهم انكي جاية تسددي من البداية وحتى لو احد مادرى عليكي بالتسديد من تعاليم ديننا الاسلامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.smaher
    من الاخر ومن دون مقدمات أنا كان عندي مشكله بخصوص شركه الجوال فايدو كان علي فوق الف ورجعت السعوديه وماسددتها
    وكمان مشكله بشقتي القديمه مادفعت اخر نص اخر الشهر لاني نزلت بدري
    المهم انا اخذت 3 شهور بالسعوديه علبال ماألاقي قبول والان حصلت وابي ارجع بس غير مدينتي الاولى
    سؤالي هل راح اواجه مشاكل بالمطار بخصوص هذي المشاكل؟
    او في مدينتي الثانيه؟
    على فكره كان عندي موعد محكمه بخصوص الشقه وطنشت

ااااااااااااااالله
    جوال بألف ونص الايجار ما دفعيته و موعد في المحكمه طنشتيه !!!!!!!!!!!!!!!
    وفوق هذا مو عاجبك الوضع

معليش اختي بس الظاهر انو انتي النصابه مو لا الشركه ولا الباقين

ما عنده نصائح لنصابييين >>>>>>>>>> خخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  5. حقيقة كنت أفكر أسأل عن موضوعك أختي ولكن بكل صراحة بعد ردودك شلت الفكره من راسي!
    أنا ما أعرف سبب تركك لتسديد حقوق فايدو أو عدم حضور المحاكمه ولكن من ردودك يبدو إنك غير مهتمه وشايله فكرة تسديد الفلوس

إذا كان في نيتك تسديد الرسوم بس صارت لك ظروف حقيقة منعتك من ذلك فربي يسهل أمرك و توصلي لنا بالسلامه
    أما إذا كنتي مبيته النيه إنك ما تدفعي حقوقهم فتذكري إنك بالحركه هذي مو تضري نفسك وبس, إنتي تضري سمعة السعوديين و السعوديات, مما يعني إنك تضري سمعة ديننا لأن الدين مربوط فينا ولما يقولوا سعوديين يعني مسلمين

أما إلي نصحك إنك تغيري بلد الابتعاث و (تسحبي) على (والديهم) فأتوقع عندنا الآيه هذي (يا أيها الذين آمنوا أوفوا بالعقود)

مؤسف لما يجي (مبتعثين) يعينوا على الشر!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.