الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعهد التابع لجامعهUniversity Of Guelph أرائكم ؟ ضرووري

مساعدة المعهد التابع لجامعهUniversity Of Guelph أرائكم ؟ ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 24th, 2010, 06:06 PM

المعهد التابع لجامعهUniversity Of Guelph أرائكم ياأخوان الي درس بالمعهد كيف وضعه وانا طبعا انقلش صفر فهل تنصحوني به أرائكم ولا اروح معهد خاص واريح بالي بس السؤال المهم وهو؟
    س/ هل اذا كنت بمعهد تجاري وكملت المدة في المعهد التجاري وانتهت المدة وانا جايب قبول مشروط بجامعهUniversity Of Guelph وانتهبت مدة قبولي بالمعهد التجاري مثلن هل دخلوي بالجامعه حيكون فيه اختبار توفل ؟؟ الي عندة معلومه يفيدنا الله يجزاة خير ........... ولكم مني جزيل الشكر
  2. انا درست بمعهد اللغة في جامعة قويلف ووصلت ولله الحمد إلى مستوى 9 من مستويات اللغة اللي يحتوي على 10 مستويات وكل مستوى شهرين

المعهد ممتاز لكن إنه صعب وأكاديمي بحت وأصعب شي إن مدته طويلة جداً وتتكون من 20 شهر،،

الآن ولله الحمد نقلت لجامعة ثانية لحصولي على قبولي دايركت للجامعة.

انصحك تبحث عن قبول في جامعة ثانية احسن واقصر مدة .

بالتوفيق إن شاء الله وأي استفسار حنا حاضرين )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مواطن
    انا درست بمعهد اللغة في جامعة قويلف ووصلت ولله الحمد إلى مستوى 9 من مستويات اللغة اللي يحتوي على 10 مستويات وكل مستوى شهرين

المعهد ممتاز لكن إنه صعب وأكاديمي بحت وأصعب شي إن مدته طويلة جداً وتتكون من 20 شهر،،

الآن ولله الحمد نقلت لجامعة ثانية لحصولي على قبولي دايركت للجامعة.

انصحك تبحث عن قبول في جامعة ثانية احسن واقصر مدة .

بالتوفيق إن شاء الله وأي استفسار حنا حاضرين )
    تسلم اخوي علي المعلومات لكن انا مستواي صفر عشان كذا تنصحني بالمعهد التجاري . الأكاديمي مح ينفعني مبدئيا
    ثانيا اخوي جامعه قويلف كم تاخذ درجه توفل عشان تقبلني اذا بمعهد خارجي اذا عندك علم ولك مني جزيل الشكر.,.,.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.