الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للوجبات من المطاعم والأكل الحلال

بالنسبة للوجبات من المطاعم والأكل الحلال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mjj1978
    mjj1978

مبتعث جديد New Member

mjj1978 كندا

mjj1978 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى mon , بجامعة lek
    • lek
    • mon
    • ذكر
    • slaka, damascus
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

May 29th, 2010, 05:40 PM

السلام عليكم
    أريد ان استفسر موضوع الأكل في كندا و الوجبات السريعة و خاصة الدجاج

ف إني ارى بعض الاخوة هنا يعلقون بمواضع و اشياء عن افضل المطاعم و الوجبات
  2. انا أقولك ليه اختي العزيزة ....
    عشان هم حاطين في بالهم ان أكل اهل الكتاب حلال .... والله اعلم ... لكن انا مريحة رااااااااسي وماآكل غير سي فود ومو كل السي فود .. بس جمبري وسمك والله يديم النعمة ... هذا حلال مية بالمية ....
    7 "
  3. يا زين طبخ البيت بس ,

والشباب إذا نصحتهم قالو ( أهل الكتاب ) , وستدلو بهذه الآية الكريمة

(الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلُّ لَّهُمْ)

و ينسو الآية

(حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ)

طيب كيف يضمنو أن اكلهم مما يُذبح أُهل لله :/
    7 "
  4. اختلاف علماء واراء بعض العلماء احلوا انك تاكل من عندهم وعلى التسميه سمي قبل ماتاكل وابني نيتك انه حلال طول مانك في بلد اهل كتاب

والبعض قال لا اي شي منت متاكد منه تتركه

انا وحده احب اتبع الراي الثاني وماراح اموت من الجوع اذا ماكلت من عندهم ولا اني ادخل شي حرام جسمي وحتى لو ماكنت اعرف انه حرام انا مؤمنه ان ربي ماحرم شي الا لضرره على الانسان فاذا في احتمال ولو واحد بالميه انه حرام فاتركه افضل

لكن احيانا هاي المطاعم عندها اشياء فجيترين تقدر تاكلها ومس نانو الي اعرفه مش كل السي فود حلال ياكلوا اسماك احنا ماناكلها

ومثلا ماك انا كل يوم امره بس عشان اشتري ايس كريم منه

فيعني مو شرط مسلمين هناك انهم شروا شي مو حلال

او انهم يتبعوا الراي الاول وكل واحد وراحته والراي الي يدخل مزاجه يمشي عليه
    7 "
  5. اخي صاحب الموضوع

احترم حرصك على دينك

بالفعل الاكل هذا غير حلال لانة لم يذبح الطريقة الاسلامية ولم يذكر اسم الله عليه عند الذبح

واصلا قد يكون الحيوان قتل ولم يذبح اما بالماء الحار او الكهرباء او غيرهاا

ايلي يريد ياكل اكل حلال يشتري من المحلات المكتوب عليها حلال لان كندا لاتصرح لاحد ان يضع هذي اللافتة الا بعد التاكد من طريقة الذبح
    انها حلال

واحيّ الاخ ايلي طرح الايتين الكريمتين
    7 "
  6. صدى الغربة ,

وماراح اموت من الجوع اذا ماكلت من عندهم ولا اني ادخل شي حرام جسمي

يا سلام عليك , البلا ان ربعنا لف الصحن و توجه للقبله إلي مايعرفها الا بذا الوقت وقال بسم الله ويضرب بالخمسه : /

اساساً , الواحد من يجي على باله ان ذا الخرف او الدجاجه مذبوح خنق ولا مضروب كهرب 420 فولت تحووووم تسبده

هذا غير الي يذبحون بعجره يعني ضربه ثلاثيه على نافوخ الخروف وإذا به من عداد الموتى هههههههههههه
    7 "
  7. أكلهم حرااااااااااام وهذا كلام مشائخ السعوديه ... وانا الي اسغربته من بعضهم الي يقولك سمي على الاكل وانشاء الله بيكون حلال ... ودي اعرف هذول مايسمون بالعاده ... المسلين تسمي على الاكل الحلال قبل لاتاكل ... الدين يسر ماهو بعسر ... بس بعضهم ماخذهاااا سهالات... (والي يقول ان اكل اهل الكتاب اكلهم حلال .. نقول معك اكلهم حلال ... بس وش يثبت هالمطاعم تذبح بطريقه اهل الكتاب)

وياكثر الحلال بأنتاريو
    7 "
  8. صدقوني اصح حتى لما تبعدوا عن اللحوم الحمراء ..
    انا حتى في السعودية مااكل لحم ودجاج الا نااااااااااااااااااادر وقطعة بعد بس اسم اني اكلت وهو حلال وان كان السي فود فما كل اللي في البحر آكله ... جست الشريم وانواع معينة من السمك انا اعرفها ...
    حكاية الأكل انا وفي السعودية دقيقة فيها ... فمابالك بشي هنا لا مذبوح حلال ولا غيره ليه اكله ...!!!
    خليك فيش تريان أحسن لك ... ترجع دااااافوووووووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.