الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين اقدر احصل قبول حق Aviation managment في كندا ؟؟

وين اقدر احصل قبول حق Aviation managment في كندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mero1990
    mero1990

مبتعث مستجد Freshman Member

mero1990 كندا

mero1990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة none
    • none
    • طالب
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 30th, 2010, 01:17 AM

ممكن احد يساعدني وين اقدر احصل قبول حق Aviation managment في كندا ؟؟
    في اي جامعة واي مكان في كندا ما تفرق معاي , واذا اقدر ادرس على حسابي وبعدين احول على بعثة يكون افضل وافضل
  2. ممكن نساعدك .. ليش لا !؟ :$

::

إذا انت تقصد .. البكالوريس

فـ هو موجود في ثلاث جامعات

University of the Fraser Valley

التخصص في هذي الجامعه دارج تحت مسمى " بكالوريس في إدارة الاعمال في إدارة الخطوط الجويه "

مكان الجامعه : مدينة ابسفورد .. مقاطعة بريتش كولومبيا

والجامعه ضمن الجامعات الموقوفه

و

The University of Western Ontario

ملاحضة : Commercial Aviation Management:
    Western is the only university in Canada where.You can earn a Transport Canada approved Integrated Commercial Pilot’s License while attaining a BMOS Degree focused on Commercial Aviation Management. Students in the commercial aviation stream pursue courses in human factors in aviation, aviation law, airport planning and management,and more. A non-flight option of this degree is also offered

التخصص في هذي الجامعه تحت مسمى " بكالوريس في إدارة الطيران التجاري والدراسات التنظيميه "

وهذا رابط البرنامج على موقعهم The University of Western Ontario - Welcome to Western

ومكان الجامعه : في مدينة لندن .. مقاطعة أونتاريو

و

Université du Québec à Chicoutimi <~ جامعة فرنسيه .. وأترك التعليق عنها .. لأنك مستحيل راح تدخلها !؟

طبعاً الخيارات بين الثنتين حلوه .. لأن كل المدينتين قريبين من أكبر مدن في كندا

زي الجامعه الأولى .. قريبه من مدينة فانكوفر

الجامعه الثانيه .. قريبه من مدينة تورنتو

وإن شالله يعطونك قبول مشروط

والله يوفقڪ

أخوك :× كندي متغطرس ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero1990
    مشكووور عزيزي بس انا حبيت اسال هل من الممكن اني احضر قبول في
    The University of Western Ontario

وبعدها احول على البعثة ؟؟

من نآحية آلقبول إن شالله يعطونك قبول ليش لا !؟
    بس لازم تكون معك اللغه .. ونسبتك تكون حلوه .. وتقريباً في التخصص هذا مدام أنه ضمن إدارة الأعمال فـ فوق 80% إن شالله يعطونك قبول مشروط

والحكومه الحمدلله إلا الآن الآلتحاق مفتوح بس لازم قبول مشروط + شهادة الثانوية فوق 80% + أنتظام في معهد اللغه 3 شهور

وآلله يوفقك
    7 "
  4. طيب ياعزيزي انت طمتني مشكور .. من ناحية النسبة انا نسبتي بالثانوية 91% ومن ناحية اللغة ممتازة الحمدلله . وانا اصلا درست طيران واخذت الرخص كاملة وخلصت بس حبيت اخذ شهادة جامعية . وش تنصحني اسويه الحين ؟؟ ابدا اجيب قبول للغة اول وادرس على حسابي وبعدين احول ؟ والا ادخل التخصص على طول ؟؟ لاني بصراحة مو عارف كيف نظام البعث كيف فحبيت اسال , وعسى ما اكون كثرت عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero1990
    طيب ياعزيزي انت طمتني مشكور .. من ناحية النسبة انا نسبتي بالثانوية 91% ومن ناحية اللغة ممتازة الحمدلله . وانا اصلا درست طيران واخذت الرخص كاملة وخلصت بس حبيت اخذ شهادة جامعية . وش تنصحني اسويه الحين ؟؟ ابدا اجيب قبول للغة اول وادرس على حسابي وبعدين احول ؟ والا ادخل التخصص على طول ؟؟ لاني بصراحة مو عارف كيف نظام البعث كيف فحبيت اسال , وعسى ما اكون كثرت عليك

ماشالله كويس //

تدق على الجامعه وتتأكد أنهم يعطونك قبول مشروط باللغه

وأسأل عن معهدهم وينه فيه وكيف السمسترات وأيش المعاهد اللي يعتمدونها

ومتى أقدر أدخل الجامعه في أي مستوى

وأسألهم اذا تقدر تسجل أون لاين على موقع الجامعه للبرنامج وترسل أوراقك عليهم من السعوديه

وبسسسسس .. وهم راح يخبرونك اذا انت طالب أجنبي لازم تدرس اللغه ...

على العموم الكلام كلووه عند الجامعه .. والبعثه لاتشيل همها أنت لمن تجهز كل أوراقك .. وتدخل معهد اللغه والتابع للجامعه واللي فيها تخصصك + تخصصك من التخصصات المطلوبه .. نام وأنت مرتاح

وآلله يوفقك ونشوفك . طيار . آد الدونيا

سي يا
    7 "
  6. مشكور عزيزي .. صراحة طمنتني كثير .. انا الحين في كندا وخلصت باقي لي تقريبا 3 اسابيع بس او شهر الكثير وارجع . ارجع معاي قبول الجامعة بس واقدم اوراقي من السعودية ولا وش احسن حاجة اسويها ؟؟؟ وهل من الممكن انقبل بالبعثة بدون ما ابدا الدراسة على حسابي ؟؟ واما معاي قبول من الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.