الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي وزوجي

مشكلتي وزوجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه حساسه
    ألماسه حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسه حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

ألماسه حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • كيمياء
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 31st, 2010, 04:09 PM

بالبدايه أرجو من الي يدخل على موضوعي انه يرد علي لو بكلمه وحده لأني وربي محتاااجه مساعدتكم
    قرر زوجي انه يكمل دراسته بالخارج فحاول يقدم على كم جامعه من الدول الي ضمن قائمة الابتعاث وبحمد الله حصل على قبول في بعض الجامعات المشكله ان نسبة قبوله بالوزاره للابتعاث شبه مستحيل بحكم انه صار له متخرج 6 سنوات ومعدله مو لذيك الدرجه وظروفنا الماديه ماتسمح له يدرس على حسابه الخاص أبدا حتى لو شهر فجاء الدور علي أنا بحيث اني أقدم على البعثه ويكون هو مرافق لي لحد مايضمونه بالبعثه سؤالي هو كم المعدل المطلوب اني أحصل عليه لكي يتم قبولي في برنامج الابتعاث ؟ "علما هذيى آخر فصل لي وان شاء الله راح أتخرج من قسم كيمياء"
    وماهي التخصصات الي أقدر أكمل دراستي فيها غير الكيمياء لأن يتطلب جهد كبير ومعامل ؟
    وغير كذا كيف الظروف المعيشيه هناك والأمن ؟
    بليز حبايبي أنا بجد محتاره ومشوشه ومحتاجه مساعدتكم وانتم عارفين الايام هذي امتحانات وماني عارفه أركز في المذاكره من كثر ماأفكر بالموضوع فياليت ماتبخلون علي بردودكم وآسفه على الاطاله
  2. أولا موووفقة اختي وطموح جميل

وثانيآ / لاتشيلي اي اهم وركزي على امتحاناتك واتخرجي

وان شاء الله تقدمي عالمرحلة الجديدة وتنقبلي

ترى الموضوع سهااااااااالة والحمدلله

ولو دخلتي موقع الوزارة تلاقين كل الاجوبة لأسئلتك

من النسبة المطلوبة والشروط طبعا لمن قدم عالمرحله الخامسة : )

واما سؤالك عن البلد والامن فهذا حسب اختيارك للدولة وان شاء الله مافيه اي خوف وانتي مع زوجك ومعاكي مبتعثين ومبتعثات كثيير

ربي يوفقك ويسهل لنا ولك
    7 "
  3. أختي لوليتا
    مشكوره حبيبتي على الرد وربي ريحتيني وأتمنى أن الأمور تكون سهاله زي ماقلتي أنا انشاء الله ناويه على كندا وربي يسهل الأمور
    مشكور أخوي (دمعة حزين على المرور ) وربي يوفقنا ويوفق جميع الدارسين
    7 "
  4. الاخت انتبهي لدراستك والبعثه سوف يعلون عن شروطه الجديده اما اذا نفس العام سهله ياخذون كل المتقدمين بدون مفاضله اهم شي يكون معدل 80 من ميه والعمر يكون من 27ونازل هذه اهم الشروط الصعبه هذا الي حصل معي وانقبلت بالبعثه وبتوفيق اما الدول والمدن بدري تخطيطك عليها اهم شي القبول بالبعثه والدول تختارينها انتي بنفسك والله يوفقكم
    7 "
  5. اذا كان انتي ما جستير انشالله يسهلون الامور لاني قريت رد للمستشار التعليمي وهو موظف بالوزارة معروف عند الاغلبية يساعد الطلبة في استفساراتهم في ملتقى الطلاب على حسابهم الخاص

قال انه المرحلة القادمة باذن الله شروط اخف من العام

المعدل بيكون اخف من العام الماضي يعني انهم باذن الله راح ينزلون المعدل الى 3.25

لانهم يبون زيادة المبتعثين والتقليل من الالحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.