الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو الأهم بعد التخرج اسم الجامعة ام اسم الدولة ؟

ماهو الأهم بعد التخرج اسم الجامعة ام اسم الدولة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو الاهم اسم الجامعة او اسم الدولة

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اسم الجامعة اهم

3 33.33%
  • اسم الدولة اهم

6 66.67%
  1. الصورة الرمزية New & Old
    New & Old

مبتعث جديد New Member

New & Old كندا

New & Old , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة مرحلة اللغه
    • مرحلة اللغه
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • مابي اقول, سر
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي الافاضلوالمبتعثون في شتى بقاع العالم شراقاً غرباً شمالً وجنوباً ..

عندي تساؤل يشغل بالي منذ عدة ايام وهو يخص سمعة الجامعات ..

فنحن جميعا هدفنا واحد الا وهو الحصول على الدرجة العلمية التي نطمح لها والتي تؤهلنا في النهاية للحصول على الوظيفة الجيدة والمرموقه

ولكن هل جامعه لإسم اثر على ذالك

اي ااذا تخرجت انا وشخص اخر من نفس الدوله ونفس التخصص ونفس المعدل والفرق الوحيد بيننا هو اسم الجامعة
    فرضا هو تخرج من جامعة اكسفورد او كامبردج او تورنتو او يال ؟؟؟ وانا تخرجت من جامعه عاديه ليس لها سمعه
    فهل هذا يشكل فارق كبير ؟؟

وهل اذاتخرج شخص من كندا او امريكا افضل من الذي تخرج من الهند مثلا او جنوب افريقيا ؟؟

مع احترامي للجميع

ماهو المهم ماهو الاهم ؟؟ الدولة ام سمعة الجامعه ؟؟

ارتمنى من الجميع المشاركة بأرائهم

وارجو الله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه ويحقق لنا آمالنا ومبتغانا

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
  2. انا اتوقع الاثنين مهمين << لكن اسم الدووله يغلب على اسم الجامعه والمفروض يكون العكس

يعني اللي متخرج من كندا او امريكا غير المتخرج مثلا من الهند < حتى لو كانت الدراسه بالهند اقوى

وكل واحد يولد ورزقه معااااه < لا الجامعه ولا الدوله

بالتووووووووووووفيق انشا الله
    7 "
  3. انا تقريبا نفس وجهة نظر اخوي دحمون بس بصراحه الاهم من ذا كله التخصص وندرته هو الاهم وهذا الي اشوفه
    على العموم كل واحد يدرس بالمكان الي يريحه والجامعه الي تعجبه اهم شي انو يكون معترف بها
    اما بالنسبة للوظيفه في مقولة تقول لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتوحش انا اعرف ناس مو ذاك الزود دراستهم وماشاء الله ماسكين مناصب وناس العكس يعني مسئلة ارزاق من الله كل واحد على حسب نيته واجتهاده والواسطة له دور والله لومعه ابتدائي وانت ماستر او حتى دكتوراه ومعه واسطه يعينونه اذا ربي كاتب له
    تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.