الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب قبول

مكاتب قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المــايســترو
    المــايســترو

مبتعث مستجد Freshman Member

المــايســترو كندا

المــايســترو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ........
    • ........
    • محاسبة
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 05:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

إخواني ، أخواتي ،، صباح \ مساء الخير ..

أنا حاب أستفسر عن مكاتب في جدة تجيب قبولات معاهد وجامعات في كندا ، ويكون مجرب ( لاهنتوا ) ، لأن حسب ماسمعت وقرأت هنا في المنتدى في مكاتب نصابين بالعربي ، واللي يبي يساعدني أو يشارك أو يقرأ ويستفيد له دعوهـ من جدتي آخر الليل ..

ولكم جزيل الشكر والعرفان مقدماً ،،
  2. نصيحهـ لوجهـ اللهـ :

رح لأي مكتب واعطيه 500 ريال وخله يجيب لك معهد لغه ممتاز << واذا طلعت هناك وبديت الدراسهـ في مكاتب في كندا للعرب تجيب قبولات مشروطهـ << بسعر اررخص < ويوم تجيبها من هنااك يكون احسسسن بكثير

بالتووووفيق انشا الله
    7 "
  3. أخي دحمون ،، أنا لي فترة أفكر بالموضوع نفسه أو الطريقه نفسها بس اللي مؤرقني التأشرة لازم أجيب قبول جامعه علشان اخذ تاشرة 5 سنوات ،، ولو سويت طريقتك راح اظطر اني ارجع السعودية بعد اللغه علشان اغير التأشيرة ..

كلامي صح ولا فيه شي ،، أرجوا تنبيهي ،،

وشاكر لك سرعة تجاوبك
    7 "
  4. ياخي بتجيك التأشيره 5 سنوات بعدين مو مششكلهـ

انا قعدت 3 شهور ادور قبول جامعي مشروط << اقل سعر لقيتهـ 2500 < وماهو نفس التخصص والرجال ما اعرفه ولا هو ثقهـ

انا بنظري هذا افضل حل < اذا انت عندك فلووس واجد رح اي مكتب وخليه يجيب لك اططلق قبول

بالتوووفيق انشا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.