الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب او المقبولين في جامعة RYERSON مساعدتكم تكفون

الى طلاب او المقبولين في جامعة RYERSON مساعدتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeeo
    jeeo

مبتعث مستجد Freshman Member

jeeo كندا

jeeo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار عن جامعة RYERSON .. طبعآ هي بمدينة تورنتو .. وانا حاب انقل لهاذي المدينه وهالجامعه.. عندي كم سؤال

الاول . رايكم بالجامعه وماترتيبها بين الجامعات ..؟

الثاني . هل فيه اتفاقيه مع معهد انجليزي او هل فيه معهد تابع لهم .. المغزى من سؤالي اذا كان فيه معهد تابع لهم هل مطلوب مني اختبر ايلتس او توفل ولا مايحتاج بس اخلص المعهد ودايركت ادخل الجامعه .. ؟

وهل معهدهم طالب مستوى معين عشان ادخل ولا عادي اي ليفل مع العلم ان بالمستوى الخامس ..؟

بأنتظار مساعدتكم .. وان ناوي هندسه صناعيه ان شاء الله وقليل احصل جامعات فيها هالقسم ..

وبالتوفيق لكل المبتعثين يارب
  2. هلآ فيك اخوي ..

بالنسبة للجامعة تعتبر متميزة ولكنها ليست الاقوى ولكنها تطور وبسرعة كبيرة ومن المنتظر ان تكون من بين اكبر الجامعات بكندا ..

وبالنسبة للمعهد لا يوجد لديهم معهد خاص لهم للغة فقط ولكن يوجد لديهم كويس للي ناوي ياخذ اختبار اللغة الخاص بهم والمعروف

باسم RETB وهو مشابه لإختبار كيل ..

والان التسجيل اتوقع انه توقف ولا راح يفتح الا السنة القادمة ان الله احيانا باذن الله ..

وايضا يقبلون اي اختبار توفل او اليتس او كيل ..

مع العلم اني لست طالب فيها ولكني قدمت عليها ودعواتكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    هلآ فيك اخوي ..

بالنسبة للجامعة تعتبر متميزة ولكنها ليست الاقوى ولكنها تطور وبسرعة كبيرة ومن المنتظر ان تكون من بين اكبر الجامعات بكندا ..

وبالنسبة للمعهد لا يوجد لديهم معهد خاص لهم للغة فقط ولكن يوجد لديهم كويس للي ناوي ياخذ اختبار اللغة الخاص بهم والمعروف

باسم RETB وهو مشابه لإختبار كيل ..

والان التسجيل اتوقع انه توقف ولا راح يفتح الا السنة القادمة ان الله احيانا باذن الله ..

وايضا يقبلون اي اختبار توفل او اليتس او كيل ..

مع العلم اني لست طالب فيها ولكني قدمت عليها ودعواتكم ..
    مشكوور على ردك يالغالي

بس عندي سؤال .. اذا ماعندهم معهد تابع وين ادرس اللغه ؟ لام الملحقيه طالبين ادرس بمعهد تابع للجامعه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    عادي اخوي فيه جامعة ترونتو عندها معهد وفيه كثير معاهد تبع الجامعات وعندك جامعة يورك
    المشكله بترنتو مافيه الا جامعة ترنتو و اللي حطيتها هاذي ريرسون القسم اللي انا ابيه .. هندسه صناعيه

وانا خايف من جامعة ترنتو العالم تقول انها صعبه مره ..

سؤال اخير واسف اني طولت عليك .. والله يحطها في ميزان حسناتك ويوفقك ان شاء الله

هل لو درست بمعهد تابع لجامعه ترنتو هالشي يعفيني من اختبار الايلتس او التوفل يعني اخلص المعهد وادخل الجامعه ؟
    7 "
  5. لا والله مع الأسف فيه جامعات تقبل كذا بس جامعة رايرسون ما تقبل النظام هذا ..

يا تختبر الاختبار حقهم او انك تجبين احد المتطلبات اللي قلت لك عليها ..

وبالنسبة لأختبارهم تراه سهل بالمقارنة مع الاليتس ولا غيرها لأنهم يعطونك ريدنق بعدين ليسننق وبعدين رايتنق عن نفس اللي سمعته

واللي قريته فا لو كان عندك محصلة كويسة باللغة راح تجتاز الاختبار بسهولة باذن الله ..
    7 "
  6. جرب جامعة اونتاريو انستيتوت اوف تكنولوجي
    UOIT
    اكثر شي متخصصه بالهندسه والتكنولوجيا
    لها معهد تابع واول ماتجتاز اللفلات يدخلك عالجامعه بدون اختبارات ولازم الانجليزي يكون حقك بادي من متوسط عشان تقدر تمشي بالمعهد
    لانهم يبدون من لفل انترميديت
    الجامعه تبعد نص ساعه عن داون تاون تورنتو
    ٤٠ دقيقه بالقطار
    واقل بالباص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ لحن المطر ~
    لا والله مع الأسف فيه جامعات تقبل كذا بس جامعة رايرسون ما تقبل النظام هذا ..

يا تختبر الاختبار حقهم او انك تجبين احد المتطلبات اللي قلت لك عليها ..

وبالنسبة لأختبارهم تراه سهل بالمقارنة مع الاليتس ولا غيرها لأنهم يعطونك ريدنق بعدين ليسننق وبعدين رايتنق عن نفس اللي سمعته

واللي قريته فا لو كان عندك محصلة كويسة باللغة راح تجتاز الاختبار بسهولة باذن الله ..
    الله يجزاك خير على ردك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luj
    جرب جامعة اونتاريو انستيتوت اوف تكنولوجي
    UOIT
    اكثر شي متخصصه بالهندسه والتكنولوجيا
    لها معهد تابع واول ماتجتاز اللفلات يدخلك عالجامعه بدون اختبارات ولازم الانجليزي يكون حقك بادي من متوسط عشان تقدر تمشي بالمعهد
    لانهم يبدون من لفل انترميديت
    الجامعه تبعد نص ساعه عن داون تاون تورنتو
    40 دقيقه بالقطار
    واقل بالباص
    والله موقعها مرره ممتاز .. لكن المشكله مافيه القسم اللي انا ابيه .. هندسه صناعيه

مشكور ولاهنت على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.