الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من سيصل لمولاي خادم الحرمين عند زيارتة لتورنتو

الى كل من سيصل لمولاي خادم الحرمين عند زيارتة لتورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 23rd, 2010, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة عويصه غير عن كل المشاكل وكنت ناوي اجي تورنتو عشان اعرضها على الملك
    بس المشكلة انا حاليا في السعودية لقضاء الاجازة واخاف اجي لكندا خصيصا لمقابلة سيدي خادم الحرمين واخر شي ما اقدر فياليت اللي بيروح يقابل الملك او بيرسل خطاب يتكرم ويوصل له معاناتي وانا اكون له من الشاكرين واي شي يطلبه مني انا حاظر ان شاء الله....

انا مرافق لزوجتي المبتعثه في البدايه طلبت انظمام للبعثه فطلبوا مني اني اولا ابدأ الدراسه وفعلا بدأت لكن بعدين تفاجئت برفض طلب انظمامي بعد ما بدأت الدراسه.. وبهذا الجامعه عملت على هولد وتوقفت عن الدراسه وتطالبني بدفع الرسوم ..... ترى مو هذي مشكلتي اللي ابي اقولها للملك لاني قبلت بوضعي وقلت الحمد لله على كل حال ومالك نصيب في البعثه..

لكن مشكلتي هي توقف المكافئة الشهريه وحذف اسمي كمرافق والسبب كما اخبروني الملحقيه فيه مشكله في نظام الوزارة والكمبيوتر مايقبل رقم هويتي.. ولكم ان تتخيلوا كيف اعيش بدون مكافئه يعني بالعربي اشحت!!!!
    نزلت الرياض ورحت الوزارة وما بقى حد ما قابلته ولا احد تكرم على ولاحد حل مشكلتي كل واحد يقول لي رح الملحقيه هي مسؤله عن اضافتك
    والملحقيه تقول روح الوزارة الغلط منهم حنا مالنا شغل
    طبعا لاني ماعندي واسطه الحين ضايع ولا اعرف وش اسوي تخيلوا يعني يخلوني استقيل من الوظيفه عشان اكون محرم ولما استقيل واعتمد بعد الله على المكافئه كمصدر رزق يوقفونها بسبب خطأ انا مالي اي ذنب فيه!!!!
    انا الحين في السعودية وماعندي فلوس اجي كندا عشان اعرض المشكلة على الملك فلو فيه احد يقدر يساعدني ارجوووكم لاني فعلا محتاج المساعدة !!!!
  2. اخووووي انا بصراحه ما قريت موضوعك كامل

لكن بعطيك حل تووصل فيه باقصى سرعه للمسؤول اللي انت تبيه < من الملك > الى اصغر مسؤل في الدوله

الطريقه انك ترسل برقيه عاجله > او مكرمه >> للمسؤل اللي انت تبيه <<< عن طريق stc

الطريقه الاولى :

1- عن طريق الهاتف :
    - الأتصال عبر الهاتف الثابت على الرقم (969) تحويلة 1 , تحويلة 1
    - تزويد مأمور البرقية الهاتفية بنص " البرقية " الموجهة لخادم الحرمين الشريفين .
    - سيقوم المأمور بتزويدك برقم برقيتك لمتابعتها ..
    ( يمكن كذلك ارسال البرقية عن طريق مكاتب البرقيات .. وكبائن الإتصال ) ..

الطريقه الثانيه :

2- عن طريق الخدمة الإلكترونية ( موقع الإتصالات السعودية ) :
    .. الطريقة منقولة من موقع نواف بيك ..
    في البداية اذهب لموقع الاتصالات السعودية
    http://www.stc.com.sa/
    -1-

-2-

-3-

-4-

-5-

<CENTER><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="98%" border=0><TBODY><TR><TD></TD><TD width="98%" background=mwaextraedit4/frames/t9.gif></TD><TD></TD></TR><TR><TD background=mwaextraedit4/frames/r9.gif></TD><TD width="100%" background=mwaextraedit4/frames/9.gif>
    ملاحظة:
    يمكن لأكثر من شخص الإشتراك في نفس البرقيه و بإتصال واحد
    فقط اتصل على 969 وقل له أنا اريد أن ارسل أكثر من برقيه بنفس النص .
    يطلب الأسماء ورقم بطاقة الأحوال فقط .
    </TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER>

دعواتك لي >>> بالتوووووووفيق انشا الله
    7 "
  3. اخووووي انا بصراحه ما قريت موضوعك كامل

لكن بعطيك حل تووصل فيه باقصى سرعه للمسؤول اللي انت تبيه < من الملك > الى اصغر مسؤل في الدوله

الطريقه انك ترسل برقيه عاجله > او مكرمه >> للمسؤل اللي انت تبيه <<< عن طريق stc

الطريقه الاولى :

1- عن طريق الهاتف :
    - الأتصال عبر الهاتف الثابت على الرقم (969) تحويلة 1 , تحويلة 1
    - تزويد مأمور البرقية الهاتفية بنص " البرقية " الموجهة لخادم الحرمين الشريفين .
    - سيقوم المأمور بتزويدك برقم برقيتك لمتابعتها ..
    ( يمكن كذلك ارسال البرقية عن طريق مكاتب البرقيات .. وكبائن الإتصال ) ..

الطريقه الثانيه :

2- عن طريق الخدمة الإلكترونية ( موقع الإتصالات السعودية ) :
    .. الطريقة منقولة من موقع نواف بيك ..
    في البداية اذهب لموقع الاتصالات السعودية
    http://www.stc.com.sa/
    -1-

-2-

-3-

-4-

-5-

<CENTER><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="98%" border=0><TBODY><TR><TD></TD><TD width="98%" background=mwaextraedit4/frames/t9.gif></TD><TD></TD></TR><TR><TD background=mwaextraedit4/frames/r9.gif></TD><TD width="100%" background=mwaextraedit4/frames/9.gif>
    ملاحظة:

يمكن لأكثر من شخص الإشتراك في نفس البرقيه و بإتصال واحد
    فقط اتصل على 969 وقل له أنا اريد أن ارسل أكثر من برقيه بنفس النص .
    يطلب الأسماء ورقم بطاقة الأحوال فقط .

</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER>

دعواتك لي >>> بالتوووووووفيق انشا الله
    7 "
  4. تسلم اخوي دحموون على المساعدة
    صدقني انك افدتني كثير
    وانا بدوري ان شاء الله ادعي لك بالتوفيق عسى يارب يوفقك وينولك مرادك بحق لا اله الا الله
    اللهم وفق كل المحتاجين يااااارب

ياريت من الاخوه اللي جربوا البرقية يقول لنا عن تجربته وهل هي تنفع والا بس كلام؟؟؟
    مشكوور اخوي مره اخرى وماقصرت
    7 "
  5. مهوب كلام هذا
    رح انت معك حق يا خوي
    ما ضاع حق وراه مطالب انا ما اشوف اي داعي للواصطه اشوف انك تروح ومعصب مررررررررررره وتلعب فيهم بسبب اهمالهم وتقصيرهم

الغلط مو غلطك الغلط الدعم الفني الفاشل اللي عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.